حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4916) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 15337

اسرار و كواليس البلد .. رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

اسرار و كواليس البلد .. رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

اسرار و كواليس البلد  ..  رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

23-08-2017 12:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  1- علمت سرايا من مصادر مطلعة انه  لا توجد نية لدورة استثنائية لمجلس الأمة في المدى المنظور ، و إن افتتاح الدورة العادية الثانية للبرلمان، سيكون بداية شهر تشرين الأول بدون أي تأجيل وفق التفاهمات الأولية بين السلطة التشريعية والتنفيذية حتى ألان. 

 

**********


2- نصح احد السياسيين وزير في الحكومة(..) بالاستعانة بصديق... لتلطيف العاصفة والأجواء الغاضبة عليهم حيث هناك ازدياد في الاعداء بعد انضمام بعض النواب واعيان ووزراء سابقين وشخصيات سياسية وإعلامية.

 

**********



3- نائب.. يتمنى ان يعرف كيف استطاع زميل دراسة جامعية ومسؤول حالي(...) الوصول لمنصبه و تنقله في أكثر من موقع مهم ، حيث يجتهد النائب بكل الطرق ليكون في البال بعد رحيل مجلس النواب.

 

**********


4- تحت بند 'سري للغاية' يجرى رئيس وزراء اسبق(... ) لقاءات فردية مع شخصيات بعض الوزراء السابقين في استطلاع راي حول رؤية المرحلة القادمة إن دخلوا الحكومة معه وفق معلومات 'سرايا' الاجتماع يعقد احيانا في ساعة متأخرة ليلا .

 

**********



5- ملف الصناديق الحكومية والرواتب والأجور والمياومات على طاولة رئيس الوزراء الملقي تعدد الصناديق ...مثل المشاريع الصغيرة و التوظيف والتشغيل لدعم المحافظات وغيرها كل صندوق له مجلس إدارة ومكافآت ومعظم موجداته تذهب رواتب وأجور ومكافآت ولا تخصص لأهدافها وسنعمل على تنظيم هذا العمل .

 

**********



6- طالبت وزيرة الثقافة سابقة نانسي باكير إطلاق سفارات الإنذار من قرارات الحكومة.. وتفاعلنا مع الإخبار والإحداث لم يعد يعجبنا شىء لقد وصلنا إلى حالة من الخطورة التي.

 



7- وزارة العمل تهتم في تشغيل السوريين وتنوى افتتاح مكتب عمل في مخيم الزعتري لغايات التشغيل وإصدار التصاريح وتسهيل معاملات الأشقاء اللاجئين السوريين.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 15337

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم