حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,19 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4903) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 30899

"قيامة أرطغرل 4" يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت

"قيامة أرطغرل 4" يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت

"قيامة أرطغرل 4" يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت

22-08-2017 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - بعد أن انتهت الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من المسلسل التاريخي الواسع الشعبية 'قيامة أرطغرل' بنطق أرطغرل الشهادتين مستعداً للموت بشجاعة بعد أن صرعه قائد الصليبيين 'جمال هونال'، بدأت قناة 'TRT1' التركية بالترويج لعرض الحلقة الأولى من موسمه الرابع مساء25/10 إن لم يقع في هذا اليوم حدث سياسي أو وطني كبير يرجىء عرضها، كما حدث سابقاً خلال الإنقلاب والتجمعات السياسية الكبرى حيث أرجأت القناة العارضة بعض حلقات الموسم الثالث.


وكان قد بدأ عرض حلقات الموسم الثالث من المسلسل مساء 26/10/2016.


وسيحافظ الأبطال الرئيسيون على تواجدهم في المسلسل في الموسم الرابع، خاصةً بطله الأول أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل رغم انتشار شائعة إنسحابه من الموسم الجديد لأنه أرهق من مشاهده ومشاهده الحربية الشاقة.


كما ستتواجد هوليا دارجان والدة بيرغوزار كوريل التي تؤدي دور والدته هايماه، وإسراء بيليجتش التي تؤدي دور زوجته السلطانة حليمة.


وبينما انتهت أحداث الموسم الثالث بلفظ أرطغرل أنفاسه الأخيرة مثيراً علامات التساؤل ما إذا كان هذا المشهد مقدمة انسحابه من الموسم الرابع بموته، ستبدأ الحلقة الأولى من الموسم الرابع بصراعه الشرس والخطير الحابس للأنفاس مع الموت القادم إليه بقوة، مهدداً قبيلته.


وكان أنجين ألتان شخصياً نفى خبر انسحابه من 'قيامة أرطغرل' الذي أثار استياء وحزن الألاف من متابعيه مؤكداً إنه لا يمكن أن ينسحب من المسلسل الأهم الذي كان نقطة تحول هامة في حياته الفنية والمهنية.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 30899

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم