حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4929) زائر
طباعة
  • التعليقات: 39
  • المشاهدات: 29359

اخاف ان يعرف خطيبي عن عملي السابق

اخاف ان يعرف خطيبي عن عملي السابق

اخاف ان يعرف خطيبي عن عملي السابق

21-08-2017 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - هلأ انا بدي اخطب كمان اسبوع و انا قبل ٤ سنين كنت اشتغل في مصنع تعبئه و تغليف راتبي كان ٢٢٠ و كانت مواصلاتي مأمنه وًالحمد لله وفرت مبلغ ١١٠٠٠ و اشتريت سيارة avante md16 2012 .... هلأ انا درست و تخرجت من الجامعه بعدين اجيت عل مصنع لانه بصراحه فش شغل ابدا ... يلي خايفه منه انا يعرف خطيبي اني كنت بشتغل في مصنع ( عامله ) ... خايفه كتير ... و خصوصا اني مسجله بالضمان الاجتماعي هيك بدو المصنع .. شو الحل .. معقول يعرف !!!







طباعة
  • التعليقات: 39
  • المشاهدات: 29359
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2017 09:35 AM

سرايا

2 -
صارحية لان المصارحه اهم شي في الزواج مع انة ليس بالشيء المعيب
21-08-2017 09:45 AM

محمود

التبليغ عن إساءة
3 -
حبيبتي صاحبة المشكلة
( الشغل مش عيب ) العيب انك تمد ايدك للناس اذا عجبوا خطيبك اهلا وسهلا في واذا ما عجبو مع الف سلامه
21-08-2017 09:48 AM

فرح

التبليغ عن إساءة
4 -
باختصار اختي .. نصيحة اخبرية ..لانه عاجلا ام اجلا سيعرف. مع تحياتي
21-08-2017 09:54 AM

عين على نصف الحقيقة

التبليغ عن إساءة
5 -
طبعا لازم يعرف وانت الي لازم تحكيلو لانه ما بصير تخبي عليه اي شي سواء وانتو خاطبين وحتى لما تتزوجو

افرضي عرف بعد ما تتزوجو شو موقفك رح يكون .. اكيد احراج

بعدين الشغل مش عيب وشغلك كان عادي يعني





صباح الخير للجميع
21-08-2017 10:00 AM

عبير الورد

التبليغ عن إساءة
6 -
اولا صباح الخير عبوره.ثانيا لصاحبة المشكله اعرفي اولا هوه شو قصده شخصك ولا شغلك لما بتعرفي شو قصده بتنحل المشكله سلام
21-08-2017 10:47 AM

عامر كمال

التبليغ عن إساءة
7 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،
يتقدم { محمدكو } بجزيل الشكر والعرفان لمن قدم مواساته بالفقيد الغالي رحمه الله ، وأخص بالذكر الأخت الكريمة { زهرة النرجس } والتي دلت من كلماتها على مواساتها الحارة من أعماق فلبها وصدق مشاعرها ، فلها جزيل الشكر ، وكذلك الأخت الفاضلة { معك يا سيدتي } ، ووالله ما وضعت ذلك النعي إلاً لألتمس من هؤلاء الناس الدعاء للفقيد ، ولقد كنت على يقين من أن أجد تلك الدعاوي النيرة من أمثالكم لفقيدنا الغالي ( رحمه الله } .
صاحبة المشكلة :-
{ رأيي الخاص ، أنا ضد عمل المرأة } ، سيدتي إذا كنت على وشك الزواج فلماذا العمل ؟؟؟
ثم إن السيارة التي تمتلكينها ثمنها ليس بقليل ، لو أردت الآن بيعها ستحصلين على {8000 } دينار على أقل تقدير ، اللهم لا حسد ، فالمقصود إذا كان طموحك وطموح أي امرأة هو فقط المادة والسيارة { فبرأيي } بلا ما اتفكر بالزواج .
سيدتي :- الظاهر من أسلوب كتابتك أنك ( مستكتلة ) على الزواج ، والخوف الملازم لك من معرفة خطيبك بعملك هو الدليل ، فإليك النصيحة من أخوك { محمدكو } :-
يقول { ص } :- { إذا كان الكذب ينجي فالصدق أنجى وأنجى } .
صادقي خطيبك بما عملت ولا يوجد داعي للخوض بالتفاصيل ، هذا إن كان خطيبك غير داخل على طمع ، للأسف لأنه يوجد في الموضوع ( avante md 16 2012 ) ، والتحرصي كل الحرص على تأكيد الثقة ما بينك وبينه وإلا طار العريس من بين يديك . محمدكو . سلام .
21-08-2017 11:52 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
8 -
العمل عباده مش عيب
21-08-2017 12:09 PM

مامون

التبليغ عن إساءة
9 -
و اذا عرف ؟؟؟ انتي كنتي تشتغلي بمعمل ولا نادي ليلي ؟؟
و اذا انتي خايفة يعرف عنك هيك اشي نصيحة لا تكملي ... لانه اذا من هسه عم بتخبي عليه اشياء ما في داعي تتخبى .. شو بدك تخبي عليه بكرة ؟؟؟
21-08-2017 12:55 PM

ابن مادبا

التبليغ عن إساءة
10 -
٤*١٢*٢٢٠=١٠٥٦٠دينار بدون مصروف،،،كيف جمعتي ١١٠٠٠وسياره،،،يعني كنتي شغاله ومن الاخر. خلي خطيبك يعرف شو كنتي عاااامله يا اميره
21-08-2017 01:01 PM

منى محمد غصاب النمر

التبليغ عن إساءة
11 -
فكرك هالشغله بتتسجل بالضمان
21-08-2017 01:02 PM

منى محمد غصاب النمر

التبليغ عن إساءة
12 -
اختي لازم تحكيله كلشي بصراحه وما في أحلا من الصراحه خليه يعرف منك ولا يعرف من الغريب
21-08-2017 02:00 PM

وعد

التبليغ عن إساءة
13 -
راتبك 220 بالشهر وبأربع سنوات وفرتي 11000 دينار غريبة والله
ماهو الي راتبه 1000 دينار مابوفر هذا المبلغ ب اربع سنوات وبعدين لو عرف خطيبك انتي بتشتغلي عاملة شو المشكلة مدام كنتي تشتغل بشرف وامانة
21-08-2017 02:12 PM

غسان الزيود

التبليغ عن إساءة
14 -
كيف حوشتي 11 الف
4 سنوات شغل لو حوشتي راتبك كله بدون ولا قرش ع كلامك
انه راتبك 220 بالشهر بيطلعوا ب4 سنين 10560 دينار
هاهاها
انداري
بتزوجك عشان السيارة وخلص
21-08-2017 02:48 PM

عمار طبيه

التبليغ عن إساءة
15 -
مساء الورد والفل

كيف الحال عمورة
21-08-2017 02:59 PM

عبير الى عامر

التبليغ عن إساءة
16 -
يسعد قلبك ويسعد اوقاتك يا احلى وارق ام عامر امنيتي تكوني اسعد وحده بالبشر يا احلى انسانه
21-08-2017 03:40 PM

عامر الى ام عامر

التبليغ عن إساءة
17 -
بستغرب شغل ٤ سنوات

٢٣٠ شهري لو ضبيتي منهم ٢٠٠ بكلع ١٠ الاف مابجيبوا السيار ١١ الف هاد اولا





تانيا الشغل مش عيب

شو يعني انت مكافحة والعيب هو انه الواحد يمد ايده للناس

بعدين شو خطيبك شو دارس شو مؤهلاته لتخافي منه

اذا بده يستحي منك مابدك اياه
21-08-2017 06:45 PM

السوسنة السوداء

التبليغ عن إساءة
18 -
بستغرب شغل ٤ سنوات

٢٣٠ شهري لو ضبيتي منهم ٢٠٠ بكلع ١٠ الاف مابجيبوا السيار ١١ الف هاد اولا





تانيا الشغل مش عيب

شو يعني انت مكافحة والعيب هو انه الواحد يمد ايده للناس

بعدين شو خطيبك شو دارس شو مؤهلاته لتخافي منه

اذا بده يستحي منك مابدك اياه
21-08-2017 06:46 PM

السوسنة السوداء

التبليغ عن إساءة
19 -
البقية بحياتك



ويرحم مافقدتوا



مين الي توفى
21-08-2017 06:47 PM

السوسنة لمحمدكو

التبليغ عن إساءة
20 -
مساء السعادة والفرح

ربي يسعدك يا احلى عامر

يا راقي يا زوووء
21-08-2017 08:24 PM

عبير الى عامر

التبليغ عن إساءة
21 -
شو وين هالغيبه شو مشغوله ولا زياره والله أطلقت عليكي يا رب انك تكوني بخير طمنيني بسرعه
21-08-2017 09:07 PM

عامر

التبليغ عن إساءة
22 -
اقلقت عليكي وليس اطلقت عليكي
21-08-2017 09:48 PM

عامر

التبليغ عن إساءة
23 -
انا بخير الحمد لله تسلم يا كل الزوووء

بس النت كان يعلق من شوي رجع



ربي يسعدك يا احلى عامر يا راقي
21-08-2017 09:51 PM

عبير الى عامر

التبليغ عن إساءة
24 -
عرفتها عمورة

بفهم عليك بدون ما تحكي



مساءك سعادة
21-08-2017 10:57 PM

عبير

التبليغ عن إساءة
25 -
يسعد مساك ويسعد صباحك ويسعد كل اوقاتك .عبير انا فهمي على قدي
22-08-2017 12:07 AM

عامر الى احلى عبير

التبليغ عن إساءة
26 -
شو المشكله لما تكوني اشتغلتي عامله ؟؟ هذا فخر الك انك طورتي نفسك واشتغلتي على حالك وصرتي بشغل احسن ,, الك ان تفخري واذا عرف شو يعني ؟؟؟
22-08-2017 01:26 AM

انا

التبليغ عن إساءة
27 -
رحم الله مافقدت اخ محمدكو واسكنة الله فسيح جنانة

وبتشكرك انك اتزكرتني وفقدتني

والله مشاغل الحياة بتخلينا نبعد بس بتواجد مرات بالموقع التاني ازا بتعرفو تحياتي لك

22-08-2017 02:25 AM

شطورة

التبليغ عن إساءة
28 -
وعد انتي سألتيني عن عمري

عمري 24

بس ممكن تعرف ليش السؤال

22-08-2017 02:31 AM

شطورة

التبليغ عن إساءة
29 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،
تشكرات إلى الأخت { سوسنة } ، كنت أود القول أن حياتك الباقية ، إلاً أن هذا القول غير وارد نهائيا في الشريعة الإسلامية ، فلا توجد حياة باقية لدى أي شخص .
ولكني أقول شكر الله سعيكم ، إن الذي توفى هو نسيبي ، يعني زوج أختي ، وكان ذلك قبل عامين ، حيث توفاه الله وهو خارج من بعد صلاة العشاء لتأتي سيارة مسرعة وتدهسه ، مما أدى إلى غيبوبة ونزيف داخلي في الدماغ وكسور في القفص الصدري وضربت عنده الرئة ، فعاش أسبوع على الأجهزة ومن ثم اختار الله له الأفضل ، والحمد لله على كل حال .
فنحن نستذكر تلك الأحداث ، فوضعت هذا النعي ليتم على ألسنتكم الطاهرة الدعاء له ، فهذا ما أردته فقط لا غير .
ولكم جزيل الشكر . محمدكو . سلام .
22-08-2017 08:31 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
30 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،
تشكرات إلى الأخت { شطورة } ، بصراحة لا أعرف سوى هذا الموقع ولولا الأخبار لما جلست على النت ، حتى هاتفي النقال هو عبارة عن { الشيخ لوكس } ، ولولا أهلي أجبروني على حمله لما حملته أصلا ، فأنا لا أهتم بالمواقع الأخرى ولا بأمور الفيس والتيس والواتس والفاكس ، يعني بالعامية أنا من الشغل للبيت ومن البيت للشغل ، ولا حتى اصحاب لأن المثل بقول :- ( شط البحر مالح ، والدنيا كلها مصالح ) . محمدكو . سلام .
22-08-2017 08:46 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
31 -
صباح الخير لأنه أنا عمري 22سنه وحسيتك قريبه من عمري
22-08-2017 09:13 AM

من وعد الى شطورة

التبليغ عن إساءة
32 -
اربع سنين .. و11 الف ... وسياره ... ودراسة جامعة كمان اربع سنين ... هل انتي خائفة من علمة بعملك حقا ...؟؟؟؟!!!!
22-08-2017 09:48 AM

عوض

التبليغ عن إساءة
33 -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

صاحبة المشكله بالحاله هاي انا من يطلب منك حل لمشكلتي .....ودليني وين هاي الوظيفة تكسبي فيا اجر والله ....... خليني اصرف وبديش اوفر

الله المستعان ....





شو المشكله انك كنتِ تشتغلي يعرف منك ولا يعرف من غيرك. (وأولها أهونها )بصراحة مش مقتنعه بالمشكله في حلقه مفقوده

حبيت اوضح للمعلقين الكرام انها ماحددت مده الوظيفه بأربع سنوات قالت اشتغلت قبل 4 سنوات★★★
22-08-2017 11:10 AM

زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
34 -
انا الي عشرين سنة اشتغل واخر سنوات راتبي الف دينار وغير العمولات و الإضافي وما حوشت 50دينار .. كيف 220يروح منهم ضمان وأكل ومصروف حوشتي 11الف ودرستي واصرفتي والله لو انهم بيض ما فقس هالقد .. احكي كلام معقول يدخل المخ وبعدين شو فيها لو كنتي عاملة نظافة حتی ... الشغل مش عيب
22-08-2017 12:17 PM

عبودي

التبليغ عن إساءة
35 -
وعد العمر كلو يااارب
22-08-2017 12:37 PM

شطورة

التبليغ عن إساءة
36 -
وعد العمر كلو يااارب
22-08-2017 12:38 PM

شطورة

التبليغ عن إساءة
37 -
انتي من شو خايفه انتي ما عملتي شي غلطت .اصلا لازم تفتخري بنفسك انك اشتغلتي وكونتي نفسك .غيرك مو لاقي شغل ولا قادر يشتغل لانه اهله مو راضيين.احكيله ولا تخافي يلي كاتبه ربنا بصير.
22-08-2017 04:44 PM

امونه

التبليغ عن إساءة
38 -
220*12=2640
2640*4=10560
مشان الله فهميني بس كيف وفرتي هالمبلغ مش حسد لا والله بس لانه دخلنا 1000 وكل شهر بندين فوقيه وحياة الله ..
نفس اتعلم
24-08-2017 03:17 PM

لين

التبليغ عن إساءة
39 -
..
24-08-2017 11:34 PM

انا ....

التبليغ عن إساءة
40 -
شو يعني لو عرف شو بده أحسن من هيك ؟ والله انك بنت مكافحة ماشالله عليك . أصلا لازم ينبسط
04-09-2017 08:58 PM

سهى

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم