حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4901) زائر
طباعة
  • التعليقات: 103
  • المشاهدات: 22060

اولادي مغلبيني وما بيسمعوا الكلام

اولادي مغلبيني وما بيسمعوا الكلام

اولادي مغلبيني وما بيسمعوا الكلام

16-08-2017 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - انا بدي استشيركم بشغلة وحدة مغلباني ومو قادرة اتغلب عليها اللي هيا انو عندي ولد و3 بنات الله يخليهم اللي بس البادي كتير مشاغبين وحركيين زيادة عن اللزوم والأدهى من هيك أنهم مابيسمعو كلامي مع اني بحاول العب معهم بهدوء وافهمهم الصح من الغلط وبتبع معهم أسلوب التشجيع لما بيعملو شي منيح ولما يسمعوا كلامي بس بالغالب مابيسمعوا الكلام عدا عن الفضائح اللي بيعملوها قدام الناس اللي بيزوروني مع اني بكون حتمية معهم بس لحس حالي مو قادرة عليهم ازا في عندكم نصائح تساعدوني وعلموني كيف اتعامل معهم احيانا ببكي منهم وبحس حالي إم فاشلة مو عارفة تربي وادعولي الله يهديهم







طباعة
  • التعليقات: 103
  • المشاهدات: 22060
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-08-2017 01:00 PM

سرايا

2 -
عادي جدا بكبرو وبعقلو مهم اولاد صغار والحركة تدل على الذكاء الله يحفظهم
16-08-2017 01:41 PM

ابو محمد

التبليغ عن إساءة
3 -
الموقع التاني مافيه التعليقات وبفتح بصعوبة ليش
16-08-2017 02:10 PM

السوسنة لامير الليل

التبليغ عن إساءة
4 -
المشكلة إذا جبتوهم عروس بعض هيك غلبه كتيييييير هاي المشكلة نصيحتي عاقبيهم بس مش بالضرب
16-08-2017 02:11 PM

وعد

التبليغ عن إساءة
5 -
ربيهم كويس وستخدمي الحزام
16-08-2017 02:18 PM

حسن

التبليغ عن إساءة
6 -
فعلا اولادك قليلين ادب ومش مربيين

المفروض تستري على نفسك وما تعرضي هيك مشكله تافهه

اجي اربيكي واربي اولادك اذا بتحبي؟
16-08-2017 02:31 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
7 -
حاولي تنوميهم بدري ولا تخليهم يتفرجو على التلفزيون لمده طويله ونهائيا لا تعطيهم التلفون وحتى لا تخليهم يلعبو مع الأطفال السيئين لانهم يكتسبو من صفاتهم وحاولي تحرميهم من شي يحبوه وخلي الاب بشارك في المسؤولية لحتى يتربو صح
16-08-2017 03:15 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
8 -
الى السوسنه

انا مثلك بحاول ادخل الموقع واعلق ولكن بدون فائده

شكله المحرر اليوم مش مداوم او راحت عليه نومه

ههههههه
16-08-2017 03:30 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
9 -
اولادك بدهم طولة بال

خليهم يرسمو ويلونو ويكتبو

خديهم يلعبو عالحديقة بفرغو طاقاتهم باللعب وانت العبي معاهم كمان

احكيلهم ادا رسمتو ولونتو بعطيكم لعبة او شوكولاته
16-08-2017 03:48 PM

عبير الورد

التبليغ عن إساءة
10 -
مسا الخير جميعا
16-08-2017 04:27 PM

التبليغ عن إساءة
11 -
مسا الخير جميعا
16-08-2017 04:28 PM

دكتوره فاطمه

التبليغ عن إساءة
12 -
يا هلا بالدكتوره شو الصدفه الحلوه بحكي ليش الموقع منور تطلع منور بوجودك. ،
16-08-2017 06:24 PM

الكاتبه مها احمد الى الدكتوره فاطمه

التبليغ عن إساءة
13 -
سوسنه. حبيبتي صديقه جديده ذخلت الموقع اسمها دكتوه فاطمه يا ريت تكون صديقه لكي ، وانا بشكرها كثير طول وانا بتعالج في المستشفى ضلت فوف راسي والحمد لله شفيت بفضل الله على يديها
16-08-2017 06:28 PM

مها احمد الى السوسنه

التبليغ عن إساءة
14 -
هناك تنويه لقراء ومعلقي الموقع الثاني صادر عن إدارة ذلك الموقع يفيد بتعرض الموقع لخلل فني و العمل جارٍ على إصلاحه
مع تحيتي
16-08-2017 06:32 PM

إلى تعليق رقم 3 السوسنة و تعليق رقم 8 أمير الليل

التبليغ عن إساءة
15 -
اهلا وسهلا بالدكتوره ويسعد مساكي

سلامتك يا مها ولو بعرف جبتلك بوكيه ورد
16-08-2017 06:36 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
16 -
سوسنه. حبيبتي صديقه جديده ذخلت الموقع اسمها دكتوه فاطمه يا ريت تكون صديقه لكي ، وانا بشكرها كثير طول وانا بتعالج في المستشفى ضلت فوف راسي والحمد لله شفيت بفضل الله على يديها
16-08-2017 06:38 PM

مها احمد الى السوسنه

التبليغ عن إساءة
17 -
يا هلا بالدكتوره شو الصدفه الحلوه بحكي ليش الموقع منور تطلع منور بوجودك. ،
16-08-2017 06:39 PM

الكاتبه مها احمد الى الدكتوره فاطمه

التبليغ عن إساءة
18 -
يا هلا بالدكتوره شو الصدفه الحلوه بحكي ليش الموقع منور تطلع منور بوجودك. ،
16-08-2017 06:39 PM

الكاتبه مها احمد الى الدكتوره فاطمه

التبليغ عن إساءة
19 -
مسسسسسسسسسسسساء الخيررررررررر للجميع خاصه اصدقائي

مها

السوسنه

امير الظلام
16-08-2017 09:22 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
20 -
قمر االبوادي يا بنت انت ما عندك اهل او حد يسليكي صدقي انه اشفق عليكي داءما من موقع لاخر يا بنت الحلال الي اظل بهالمواقع وبتردش وبتسلم عل هاظ وهاظ ما تتوفق بحياتها واذ جوزت تطلق يخيه هايه المواقع ادمان اقري قراءن او اي شيء احسنلك ما حد يحب حد كله مجاملات ارجو تقبل بصدر رحب كلامي انا ما قلته الا خوف عليكي ما فش اشي اسمه صداقه كله خرط ديري بالك لا تدمني على هالمواقع والكلام المحرم لو من اجل التسليه دينا يحتاج الكثير يا قمر
16-08-2017 09:40 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
21 -
يا قمر بوادي احظري انا اعرف وحده ادمنت هايه المواقع ما توفقت بحياتها عد عن ذالك بعد اجبارها وكشفها من قبل اقاربها اصيبت بحاله نفسيه والله العظيم ادمرت البنت بعد ما ادمت على المواقع اصابتها العزله والوحده صابها توحد لا اتقول هاذ الكلام الا بعد التجارب ما يغرك الكلام المعسول انت جديده بحسب اعتقادي لذالك انفدي بريشك قبل الادمان هل امك تعلم بكي هل والدك يعلم بتعليقك اتقي الله يا بنيه
16-08-2017 09:45 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
22 -
مساء الخير والخيرات والليرات الذهب...مساء يليق بروعه حضورك الراقي.
16-08-2017 09:46 PM

امير الظلام ...ريم اابوادددي

التبليغ عن إساءة
23 -
طبعا حسيت ريم البوادي بتليق اكثر
16-08-2017 09:50 PM

امير الظلام ...قمر االبوادددي

التبليغ عن إساءة
24 -
طبعا حسيت ريم البوادي بتليق اكثر
16-08-2017 09:50 PM

امير الظلام ...قمر االبوادددي

التبليغ عن إساءة
25 -
زهره نرجس اني اخاف عليك يا اختاه واخاف على الذنب الذي سياخذه امير الليل بانه دعاكي لتعليق في موقع اخر هل تعلم يا امير الليل كم من الذنوب ستنال يا امير يا امير لقد ارتكتبت ذنب عظيم بدعوتك زهره النرجس لتعليق بموقع اخر هل ترظى لاختك ذالك والامر والادهى انها متجوزه يا زهره لني خائف عليكي يا اختاه ارجوكي ارجوكي ان تبعدي عن هذه المواقع لان ادمانها دمار في دنيا والاخره كلامي ليس الا خوف عليكم من يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم علقي على المشاكل واعطي رايك لاكن بلاش من الكلام الجانبي بموقع اخر
16-08-2017 09:52 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
26 -
زهره نرجس اني اخاف عليك يا اختاه واخاف على الذنب الذي سياخذه امير الليل بانه دعاكي لتعليق في موقع اخر هل تعلم يا امير الليل كم من الذنوب ستنال يا امير يا امير لقد ارتكتبت ذنب عظيم بدعوتك زهره النرجس لتعليق بموقع اخر هل ترظى لاختك ذالك والامر والادهى انها متجوزه يا زهره لني خائف عليكي يا اختاه ارجوكي ارجوكي ان تبعدي عن هذه المواقع لان ادمانها دمار في دنيا والاخره كلامي ليس الا خوف عليكم من يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم علقي على المشاكل واعطي رايك لاكن بلاش من الكلام الجانبي بموقع اخر
16-08-2017 09:52 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
27 -
محادثة الرجل للمرأة الأجنبية هو من أحد أسباب الفساد، وهو أول خطوات الشيطان، سواء كان ذلك مباشرة أو عن طريق وسائل الاتصال كالهاتف،قوقل + .

وللإنترنت مخاطر كثيرة ومفاسد عظيمة،

وقد يصل الأمر إلى علاقات محرمة، ولذلك أنصح لك - أختي السائلة – بما يلي:



1- اتركي الكلام مع أي شاب على قوقل + خشية الوقوع في الفتن.



2- الكف عن إرسال صورتك لأي سبب كان، فإن كان جاداًً فليأت إلى بيتكم ولينظر إليك وتنظرين إليه كما أباح الشرع.



3- ننصح أولياء الأمور إذا أرادت المرأة الزواج عن طريق مواقع الزواج ، بأن يكون ذلك عن طريق أولياء المرأة مع الرجل الذي يريد الزواج ليعطوا له ما يريده من معلومات، حتى إذا حدث اتفاق تقدم الشاب إليهم ، وأكلمت بقية الإجراءات كما هي العادة .





لذلك أنصح لك - أختي – بما يلي:



1- اتركي الكلام مع أي شاب على الخاص خشية الوقوع في الفتن.



2- الكف عن إرسال صورتك لأي سبب كان، فإن كان جاداًً فليأت إلى بيتكم ولينظر إليك وتنظرين إليه كما أباح الشرع.



3- ننصح أولياء الأمور إذا أرادت المرأة الزواج عن طريق مواقع الزواج ، بأن يكون ذلك عن طريق أولياء المرأة مع الرجل الذي يريد الزواج ليعطوا له ما يريده من معلومات، حتى إذا حدث اتفاق تقدم الشاب إليهم ، وأكلمت بقية الإجراءات كما هي العادة .



وننصح القائمين على المواقع من أجل التعارف ألا يكونوا سبباًً في إيقاع علاقات بين الجنسيين، قد يغلب فيها الفساد على الإصلاح، والكذب على الصدق. ألا يكونوا سبباًً في إيقاع علاقات بين الجنسيين، قد يغلب فيها الفساد على الإصلاح، والكذب على الصدق.

قال الله (بسم الله الرحمن الرحيم: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

16-08-2017 10:22 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
28 -
محادثة الرجل للمرأة الأجنبية هو من أحد أسباب الفساد، وهو أول خطوات الشيطان، سواء كان ذلك مباشرة أو عن طريق وسائل الاتصال كالهاتف،قوقل + .

وللإنترنت مخاطر كثيرة ومفاسد عظيمة،

وقد يصل الأمر إلى علاقات محرمة، ولذلك أنصح لك - أختي السائلة – بما يلي:



1- اتركي الكلام مع أي شاب على قوقل + خشية الوقوع في الفتن.



2- الكف عن إرسال صورتك لأي سبب كان، فإن كان جاداًً فليأت إلى بيتكم ولينظر إليك وتنظرين إليه كما أباح الشرع.



3- ننصح أولياء الأمور إذا أرادت المرأة الزواج عن طريق مواقع الزواج ، بأن يكون ذلك عن طريق أولياء المرأة مع الرجل الذي يريد الزواج ليعطوا له ما يريده من معلومات، حتى إذا حدث اتفاق تقدم الشاب إليهم ، وأكلمت بقية الإجراءات كما هي العادة .





لذلك أنصح لك - أختي – بما يلي:



1- اتركي الكلام مع أي شاب على الخاص خشية الوقوع في الفتن.



2- الكف عن إرسال صورتك لأي سبب كان، فإن كان جاداًً فليأت إلى بيتكم ولينظر إليك وتنظرين إليه كما أباح الشرع.



3- ننصح أولياء الأمور إذا أرادت المرأة الزواج عن طريق مواقع الزواج ، بأن يكون ذلك عن طريق أولياء المرأة مع الرجل الذي يريد الزواج ليعطوا له ما يريده من معلومات، حتى إذا حدث اتفاق تقدم الشاب إليهم ، وأكلمت بقية الإجراءات كما هي العادة .



وننصح القائمين على المواقع من أجل التعارف ألا يكونوا سبباًً في إيقاع علاقات بين الجنسيين، قد يغلب فيها الفساد على الإصلاح، والكذب على الصدق. ألا يكونوا سبباًً في إيقاع علاقات بين الجنسيين، قد يغلب فيها الفساد على الإصلاح، والكذب على الصدق.

قال الله (بسم الله الرحمن الرحيم: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

16-08-2017 10:23 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
29 -
مها هسه انتي بنت جامع يا خيه ليش شو اله جابرك تدعي للدكتوره وفلانه وعلانه لتعليق الي رايحه فاطمه تكلمهم وخص نص الشباب انتي ستتحملين اثمها اتقي الله
16-08-2017 10:29 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
30 -
زهرة بتقول انو جوزها بعرف شو تكتب هههه البين على حظي اي والله لويدري لتروحي على دار اهلكي من غير رجعة كل وحدة تنطم وتصون دارها
16-08-2017 10:32 PM

نورس

التبليغ عن إساءة
31 -
زهرة بتقول انو جوزها بعرف شو تكتب هههه البين على حظي اي والله لويدري لتروحي على دار اهلكي من غير رجعة كل وحدة تنطم وتصون دارها
16-08-2017 10:32 PM

نورس

التبليغ عن إساءة
32 -
قمر البوادي اسمك اسيل الحويطي!
16-08-2017 10:35 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
33 -
مسالخير للجميع ،،،، الموقع الثاني مهكر وجاري العمل على إصلاحه ،،،، مشاكل تقنيه ،،،تواصلت مع الاداره
16-08-2017 10:38 PM

القبطاااااااااان

التبليغ عن إساءة
34 -
الله اكبر يا معلق سرايا عملتني مذنب وكافر

اتق الله يا رجل
16-08-2017 10:48 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
35 -
انت لست جديد هنا يا معلق سرايا فانا لم ارى لقبك سابقا ولكنك منتحل لقب جديد وانا اعرف من انت

لم لا تنفذ نصيحتك على نفسك اولا
16-08-2017 10:53 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
36 -
امير الليل لم تصب يا امير انا متابع وليست معلق كلامي ينم عن خوفي عليكم واقسم بالله العظيم
16-08-2017 11:12 PM

معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
37 -
مساء الفل اخي قبطان

نور الموقع بوجودك،كيف صحتك اليوم
16-08-2017 11:27 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
38 -
انت يا معلق سرايا تقول ما لا تفعل

انت شهرت بالاخت قمر البوادي باعلانك اسمها الحقيقي واشك انه حقيقي ولكن لا يجوز التشهير وهذا طبعا حرام

والا شو رايك
16-08-2017 11:38 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
39 -
سوسنة ديري بالك امير الليل نفسو برشلوني ونفسو عاشق الغربة

فية دلائل واثباتات .. دفاع امير الليل عن قمر بالمشكلة الي فاتت من وين لوين بيحكو مع بعض . اصلا مابعلق هناك وهاد دليل انو برشلوني لانو اكثر واحد بيحكي معها ابثم عشرة على عشرة انو هو وكمان متأكدة انو متزوج ومشاكل بينو وبين مرتو تعليقاتو عاكسة علية
17-08-2017 12:05 AM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
40 -
سوسنة ديري بالك امير الليل نفسو برشلوني ونفسو عاشق الغربة

فية دلائل واثباتات .. دفاع امير الليل عن قمر بالمشكلة الي فاتت من وين لوين بيحكو مع بعض . اصلا مابعلق هناك وهاد دليل انو برشلوني لانو اكثر واحد بيحكي معها ابثم عشرة على عشرة انو هو وكمان متأكدة انو متزوج ومشاكل بينو وبين مرتو تعليقاتو عاكسة علية
17-08-2017 12:06 AM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
41 -
قمر

قبطان

امير

مها



مسا الخير
17-08-2017 12:21 AM

السوسنة⚘

التبليغ عن إساءة
42 -
بحكي ليش التعليقات كتيرة الكل اجا هون



طيب مابتهكر الا هداك الموقع ليش

ومش اول مرة

عفكرة من امبارح بحاول ابعت تعليق مش راضي
17-08-2017 12:23 AM

السوسنة⚘

التبليغ عن إساءة
43 -
معلق بسرايا

لاتنه عن فعل وتاتيه

شو عرفك ان قمر واحنا موجودين هناك هاد اولا



تانيا

ليش حكيت اسم قمر هاد اذا كان صح
17-08-2017 12:28 AM

السوسنة لمعلق

التبليغ عن إساءة
44 -
شكرا لك يا اخي على باقه ورد واعتبر انه وصل لي وهذا بدل على ذوقك. الحلو وشكرا على سؤال عني
17-08-2017 12:39 AM

مها احمد. الى امير الليل

التبليغ عن إساءة
45 -
شكرا لك يا اخي على باقه ورد واعتبر انه وصل لي وهذا بدل على ذوقك. الحلو وشكرا على سؤال عني
17-08-2017 12:39 AM

مها احمد. الى امير الليل

التبليغ عن إساءة
46 -
مهو بلا مؤاخذة .. الأم هي أكثر فرد بنشئ الأجيال ، يعني هي يلي بتعمل مجتمع و بيئة و عادات و تقاليد ..هي الأساس و السبب بتربية الأطفال ، فبما إنهم أطفال معناها لازم تلحقي حالك كويس قبل ما يصيروا مراهقين و يشيبوك و يقعدوا يتفصحنوا عليك .. إذا على مستوى من هسا صرت بس تختلي مع نفسك بتصيري تبكي فإيش حال بعدين ؟ طبعآ التربية مش إفراط بالدلال و القساوة فخليك بالوسط بين الرخاوة و القساوة و شغلة تانية لاتميزي بينهم لإنه التمييز بخليهم يكرهوا بعض .
17-08-2017 12:44 AM

الذنب ذنبك

التبليغ عن إساءة
47 -
يا اخي الدكتوره فاطمه وحده متعلمه مثقفه ودكتوره وقالت لي انا عندي رساله وقد اقسمنا يمين عند التخرج ان اساعد الناس المرضى وانا عند عهدي ، وانا ما بعلق الا اذا شفت الانسان مريض ، وسوف اقدم له النصحيه لوجه الله ولا اريد اي،شيء واجب علينا ان نقدرها على عمل الخير مش ان نعلق عليها ونحكي عليها اشكرك.يا دكتور ه على قدموك للموقع ومشاركه فيه هذا بدل على طبيه قلبك ونبل خلقك.
17-08-2017 12:44 AM

مها احمد الى معلق سرايا

التبليغ عن إساءة
48 -
شكرا يا سكرا انتي ويسعد.مساءك الى قمر الليل يا حلوه بالحلوات انا شايف كل موقع بنقط.عسل لوجود الحلوين السوسنه وقمر والدكتوره فاطمه. وامير الليل والزعيم والاميره وكل معليقن الكرام
17-08-2017 12:48 AM

مها احمد. الى السوسنه وفمر الحلوه

التبليغ عن إساءة
49 -
توته البنوته ما شاء الله عليك ذكيه،الله يخليك لاهلك،برشلوني وسوسنه اعداء من تعليقاتهم اما امير فهو مدافع داءم عن صديقته السوسنه وهي تعرف ذلك،قمر صديقه لي في موقع اخر وواجبي يحتم علي ان ادافع عنها كما دافعت سابقا عن السوسنه هنا في هذا الموقع وهي تعلم ذلك

الله يشفيك من مرضك

معنى كلامك انك لا تنامين الليل من تفكيرك في شخصي الكريم

شكرا لك

ههههههههه
17-08-2017 12:51 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
50 -
مساء الخير سوسنه،كيفك اليوم
17-08-2017 12:53 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
51 -
غالبا هذاك الموقع بتهكر لانه الاداره والفنيين ضعيفين ,,,
17-08-2017 12:53 AM

القبطااااان/ السوسنه

التبليغ عن إساءة
52 -
قمر

القبطان

مها

امير



مين توتة هي

الي بتعلق هناك وهون

وبتهموني اني انا متل ماحكى برشلوني
17-08-2017 12:55 AM

السوسنة للاصدقاء

التبليغ عن إساءة
53 -
معاليك منور فيك الموقع وبالنسبه لصحتي اموري بتتعافى الحمد لله انا متعود على هاي الاصابه بالذات خصوصا بالدوره هاي ,, يله اتعودنا معاليك
17-08-2017 12:55 AM

القبطااااااان/ امير الليل

التبليغ عن إساءة
54 -
توتة

امير مادافع عن قمر

انت غلطانة

وبرشلوني

خلص انتهى بالنسبة الي كنت فاكره صديق قديم بعلق باسم برشلوني

طلع مش هو



وانت مين اولا
17-08-2017 12:57 AM

السوسنة لتوتة

التبليغ عن إساءة
55 -
توتة

امير مادافع عن قمر

انت غلطانة

وبرشلوني

خلص انتهى بالنسبة الي كنت فاكره صديق قديم بعلق باسم برشلوني

طلع مش هو



وانت مين اولا
17-08-2017 12:58 AM

السوسنة لتوتة

التبليغ عن إساءة
56 -
سوسنه شكله برشلوني زعل منك وهكر الموقع،مهو خبير زي ما بقول

هههههههههه
17-08-2017 01:02 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
57 -
شكرا للسؤال

انا بخير والحمد لله



امير شكرا اك





بشوف الموقع هون سريع ةببقى بعد ١٢

شو رايكم نبقى هون



17-08-2017 01:10 AM

السوسنة للاصدقاء

التبليغ عن إساءة
58 -
السوسنة

بطل فيعا تعليقات صح



طيب شو الموقع

التاني امير الي انتوا فيه
17-08-2017 01:11 AM

السوسنة امير

التبليغ عن إساءة
59 -
يا جماعة الخير مش حلوة بحق صاحبة المشكلة إنكم تعملوا مساحتها للدردشة !!! ليش إنتوا هيك دايمآ ؟!

المهم ما علينا ، خلينا بموضوع مشكلة البنت : بالنسبة لمشكلتك إنت لازم تكوني حازمة معهم لإنه بالعادة الصغار ما لازم ينعطوا عين لإنهم بندلقوا ، يعني هسا مغلبينك ممكن الواحد يتحمل إبنه لكن تخيلي لو إنه حدا من الجيران تضايق من إبنك بشغلة !!!!! شو بده يكون موقفك من جيرانك ؟!!! والله خزاوة و عيب ؛ لإنه الواحد بتحمل إبنه أما إبن غيره لأ طبعآ ، يعني تلقائي جيرانك رح يحكوا عنكم عندكم سوء ترباية لأطفالكم ، يعني إحنا بالنسبة إلنا كنا ساكنين بمنطقة قروية و أهلها بسطا و ما عندهم إيتيكيت و لا ذوق و لا حتى قادرين يربوا اولادهم ، يعني كنا بحالنا لا بنيجي بحدا ولا شي ، لكن المشكلة فيهم إنهم صغارهم كتير كانوا يخربشوا على حيطان بيتنا رغم إنه كنا ندهن أول بأول ، لكن شوفوا القذاىة شوفوا البساطة شوفوا قلة الذوق و سوء الترباية ... ناس متل هيك ما بستحقوا يكونوا ناس أصلآ ... حتى عدا عن هيك الولد بتأثر باصحابه يعني لازم تختاروا صحبة كويسة لولادكم خصوصآ لو كانوا أطفال أو مراهقين لإنهم بتأثروا كثييييييير بأصدقائهم .. يعني بتلاقي الأب و الأب بربوا فيهم على شي معين و بيجوا اصحابه لهالطفل بمسحوا دماغه مسح بل حتى بعلموه عالغلط أو مثلآ لو كان مراهق إنه بصير يعاكس بنات الناس رغم إنه عارف إنه هالإشي غلط لكن مباشرة بعطي لنفسه مبررات على تصرفاته ... الصحبة الصحبة الصحبة يا ناس ... مش من قليل ديننا بقول يحشر المرء مع من أحب .
17-08-2017 01:16 AM

الموقع صار دردشة .

التبليغ عن إساءة
60 -
يا جماعة الخير مش حلوة بحق صاحبة المشكلة إنكم تعملوا مساحتها للدردشة !!! ليش إنتوا هيك دايمآ ؟!

المهم ما علينا ، خلينا بموضوع مشكلة البنت : بالنسبة لمشكلتك إنت لازم تكوني حازمة معهم لإنه بالعادة الصغار ما لازم ينعطوا عين لإنهم بندلقوا ، يعني هسا مغلبينك ممكن الواحد يتحمل إبنه لكن تخيلي لو إنه حدا من الجيران تضايق من إبنك بشغلة !!!!! شو بده يكون موقفك من جيرانك ؟!!! والله خزاوة و عيب ؛ لإنه الواحد بتحمل إبنه أما إبن غيره لأ طبعآ ، يعني تلقائي جيرانك رح يحكوا عنكم عندكم سوء ترباية لأطفالكم ، يعني إحنا بالنسبة إلنا كنا ساكنين بمنطقة قروية و أهلها بسطا و ما عندهم إيتيكيت و لا ذوق و لا حتى قادرين يربوا اولادهم ، يعني كنا بحالنا لا بنيجي بحدا ولا شي ، لكن المشكلة فيهم إنهم صغارهم كتير كانوا يخربشوا على حيطان بيتنا رغم إنه كنا ندهن أول بأول ، لكن شوفوا القذاىة شوفوا البساطة شوفوا قلة الذوق و سوء الترباية ... ناس متل هيك ما بستحقوا يكونوا ناس أصلآ ... حتى عدا عن هيك الولد بتأثر باصحابه يعني لازم تختاروا صحبة كويسة لولادكم خصوصآ لو كانوا أطفال أو مراهقين لإنهم بتأثروا كثييييييير بأصدقائهم .. يعني بتلاقي الأب و الأب بربوا فيهم على شي معين و بيجوا اصحابه لهالطفل بمسحوا دماغه مسح بل حتى بعلموه عالغلط أو مثلآ لو كان مراهق إنه بصير يعاكس بنات الناس رغم إنه عارف إنه هالإشي غلط لكن مباشرة بعطي لنفسه مبررات على تصرفاته ... الصحبة الصحبة الصحبة يا ناس ... مش من قليل ديننا بقول يحشر المرء مع من أحب .
17-08-2017 01:17 AM

الموقع صار دردشة .

التبليغ عن إساءة
61 -
يا عمري يا حبيبتي يا سوسنه بدك.تعرفي انه في ناس هون يعانوا من مرض نفسي وانتي لا تردي عليهم.مهما حكوا او عملوا اريح راس لكي. ، انا مهما حكى او اعلق لن انتبه له اعملي مثلي بترحي راسك
17-08-2017 02:07 AM

مها الى السوسنه

التبليغ عن إساءة
62 -
المثل بقول ابنك على ما ربيتيه ,,, من وجهة نظري لازم الطفل يخاف عشان يتربى ,,, اول شي بتعلم يخاف بعدين بتعلم الاحترام ,, الخوف بولد الاحترام ,,, جربي قسي قلبك شوي عليهم واسلخي لك واحد فيهم كف ولا تراضيه وكشري بوجهه وبعديها شوفي الباقيين كيف بصيروا مثل الالف معك ,,, ان ما اخافوا ما استحوا ,, خذيها مني ,,,
17-08-2017 03:37 AM

القبطاااااااااان/ صاحبة المشكله

التبليغ عن إساءة
63 -
لعمرك ياسوسنة ماسدقتي انا حكيت الي عندي

امير الليل بكرى رح تنكشف يابرشلوني ياعاشق الغربة انتا منتحل رقم 1 وخبرة ماشالله
17-08-2017 07:48 AM

توتة

التبليغ عن إساءة
64 -
معلش هاي زاوية اريد حلا مش دردشة عيب هالحكي
17-08-2017 07:49 AM

شوهاد

التبليغ عن إساءة
65 -
انتي بتحكي مادافع عنها .. طيب مشكلة زوجي مسحور هيها هون بالموقع روحي شوفي ليش ليدافع عنها ؟ اصلا من متى بحكي معها وانتي بتعرفي مابفوت هناك وهاد دليل انو هو نفسو برشلوتي لانو برشلوني اكثر واحد بحكي معها .. وانتي حرة تسدقي ماتسدقي بس فكري فيها وفية دليل تاتي حكى انو بدافع عنك ولا عمري شفتو بدافع عنك لاحظتي . برشلوني كان دايما يزعجك هو ولا حكى ايش معنى برشلوني مسموح لو ههههه والله واضحة
17-08-2017 08:15 AM

الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
66 -
انتي بتحكي مادافع عنها .. طيب مشكلة زوجي مسحور هيها هون بالموقع روحي شوفي ليش ليدافع عنها ؟ اصلا من متى بحكي معها وانتي بتعرفي مابفوت هناك وهاد دليل انو هو نفسو برشلوتي لانو برشلوني اكثر واحد بحكي معها .. وانتي حرة تسدقي ماتسدقي بس فكري فيها وفية دليل تاتي حكى انو بدافع عنك ولا عمري شفتو بدافع عنك لاحظتي . برشلوني كان دايما يزعجك هو ولا حكى ايش معنى برشلوني مسموح لو ههههه والله واضحة
17-08-2017 08:16 AM

الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
67 -
انا علقت هناك صح بس انتي شوفي شو حكى (توتة البنوتة )

والله برشلوني كتبلي ياها هناك غلطة الشاطر بمليون سوسنة انا نصحتك وانتي حرة والله انو هو اتاكدت من لما حكى توتة البنوتة نفس الجملة الي حكاها برشلوتي روحي علىالموقع التاني وشوفي لما علقت شو كتب
17-08-2017 08:19 AM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
68 -
دكتورة إلحقيني وساعديني ارجوكي.

اشغر بمغص كلزي في الجهة اليسرى من الدماغ ومرات بحس بدوخة بظهري وسيلان مخاطي من اصابع يدى اليمنى....فشو الحل ؟؟؟؟
17-08-2017 08:19 AM

إلى الدكتوره فاطمة

التبليغ عن إساءة
69 -
انا علقت هناك صح بس انتي شوفي شو حكى (توتة البنوتة )

والله برشلوني كتبلي ياها هناك غلطة الشاطر بمليون سوسنة انا نصحتك وانتي حرة والله انو هو اتاكدت من لما حكى توتة البنوتة نفس الجملة الي حكاها برشلوتي روحي علىالموقع التاني وشوفي لما علقت شو كتب

وصح فعلا ايش معنى لنا برشلوتي يزعجك مابدافع افهمي يابنت الناس النصيحة مش بمصاري
17-08-2017 08:20 AM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
70 -
اماذا سمي حليب فاطمة بهذا الإسم ؟؟؟

لماذا نشعر بالضجر حين نشرب الماء ؟؟؟؟



ايهما افضل الحجاب الحاجز ام النقاب ؟؟

لماذا عندما نجوع ناكل وعندما ننعس ننام ؟؟؟
17-08-2017 08:24 AM

الى الدكتورة فاطمه

التبليغ عن إساءة
71 -
صباح الخير جميعا
امير الظلام هل انت من كان يعلق مع اميرة الظلام قبل حوالي ثلاث اربع سنوات؟؟
17-08-2017 08:36 AM

وفاء *ام قتيبة*

التبليغ عن إساءة
72 -
مها اتقولي دعيتي الدكتور لتحل مشاكل! مني شايفها تحل مشاكل ونازله تردحي ترحبي وتهلي وهيه ما صدعت نفسها تفوت وترد الك اياها ولماذ عصبتي على معلق سرايا كلامه صح ميه بالميه قال تعطي مواعظ لناس لذالك تعلق هنا خفي علينا يا انشتاين وتعليقك لامير وشكرك له عل الورده



هل يوجد شي في الدين يبيح لكي ان تاخذي ورده من رجل غريب اجيبي؟؟لاتتهربي وانا اشد على ابدك واييدك وازرك معلق سرايا كلامك في الصميم
17-08-2017 08:39 AM

متابع 24ساعه

التبليغ عن إساءة
73 -
مها اتقولي دعيتي الدكتور لتحل مشاكل! مني شايفها تحل مشاكل ونازله تردحي ترحبي وتهلي وهيه ما صدعت نفسها تفوت وترد الك اياها ولماذ عصبتي على معلق سرايا كلامه صح ميه بالميه قال تعطي مواعظ لناس لذالك تعلق هنا خفي علينا يا انشتاين وتعليقك لامير وشكرك له عل الورده



هل يوجد شي في الدين يبيح لكي ان تاخذي ورده من رجل غريب اجيبي؟؟لاتتهربي وانا اشد على ابدك واييدك وازرك معلق سرايا كلامك في الصميم
17-08-2017 08:39 AM

متابع 24ساعه

التبليغ عن إساءة
74 -
صباح الخير للجميع

أولاً يا معلق سرايا انا اكثر شي اكره في حياتي النفاق النفاق يعني انت اسئت لي بكلامك بطريقه فنيه وهي النصح بالدين وبعدين انت قلت لي اني اسيل الحويطي وفعلا قبل 7اشهر حكيت اسمي وتشهيرك في يدل انك متابع جيد للمواقع وانا من دخلت المواقع عمري ما اذيت احد لو تغزلت بأحد او واعدت احد والكل يشهد بذلك ودخولي للمواقع بكيفي ومالك اي حق انك تنصحني وانت اقدم مني في المواقع والنصيحه لو كانت من قلب طيب قبلتها لكن انت انسان لسانك معسول بالكذب والنفاق. وفي اكثر من وحده في الموقع لكن انت حددتني انا ومها وامير لنك تعرف انهم أصدقاءي وعلى فكره عن قريب رايحه احدد شخصيتك اذا كنت بنت او شب مخليتها مفاجأة

يتبع
17-08-2017 08:46 AM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
75 -
وبعدين في اشخاص لانهم ما ينعطو وجه يسيرو ينجنو وسرعه الكتابه تزيد بالكذب والنفاق وانا ما دخلت البارح الا لمره واحده هي قدمت نصيحه لصاحبه المشكلة وبعديها شفت امير والسوسنه ومها سلمت عليهم وطلعت اما بالنسبه لست توته امير ان كان برشلوني او غيره او جاي من المريخ يبقى صديقي انتي شو جالطكي انا حره اختار اصدقائي بكيفي
17-08-2017 08:58 AM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
76 -
معلق سرايا من طريقه كلامك يا خيه و يا بنيه انت معروف للجميع وبعدين مين قال لك اني ابحث عن الزواج او اني عانس والله خليتني اضحك وانت تستفزني لحتى تستدرجني بالكلام لكن بعدك يا مريض وصدقني في الموقع الثاني رايحه اقطع علاقت الصداقه معك
17-08-2017 09:06 AM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
77 -
نفسي اعرف يا توته ليش مغلبي مخك بشخصيتي

لا تفكري كثير بلاش تنجلطي او تصيبك حاله نفسيه ويودوك عالفحيص

خليكي على عماكي وفكري اكثر

ههههههههههه
17-08-2017 09:13 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
78 -
الى قمر بوادي يا حيف يعني ما الهدف من كتابه اسمك على سرايا من شان شو يعني انا عروس عزابيه تعال اخطبني انت وهو!
17-08-2017 09:51 AM

شاهد على العصر

التبليغ عن إساءة
79 -
للعلم السوسنه وتوته شخص واحد وهي بتكره قمر كثير لانها صديقة الجميع وشخصيتها مقربه من الجميع مسكينه السوسنه مشرته
17-08-2017 09:52 AM

متابعه

التبليغ عن إساءة
80 -
ما تقوله توته عين الصواب امير الليل يحب سوسنه وبعد كشفه في الموقع الاخر قرر الانسحاب هو لم يقرر انما قام بتغير لقبه لاجل محادثتها يعني وجوده هنا مثل باقي الجمع لتعارف والصداقات مني عارف يعني ترضاها لاختك يا امير ان تقوم محادثه رجل غريب اجب؟ما الهدف من التواجد هنا؟
17-08-2017 09:55 AM

مش مهم

التبليغ عن إساءة
81 -
ما تقوله توته عين الصواب امير الليل يحب سوسنه وبعد كشفه في الموقع الاخر قرر الانسحاب هو لم يقرر انما قام بتغير لقبه لاجل محادثتها يعني وجوده هنا مثل باقي الجمع لتعارف والصداقات مني عارف يعني ترضاها لاختك يا امير ان تقوم محادثه رجل غريب اجب؟ما الهدف من التواجد هنا؟
17-08-2017 09:55 AM

مش مهم

التبليغ عن إساءة
82 -
اخ لو يحكموني بمها الا بالمطراق الرمان على جنابها ولك يا غبيه يا حماره وقفي ردح يا زفته
17-08-2017 10:05 AM

ابو جندل

التبليغ عن إساءة
83 -
شاهد

والله انا ما كتبت







شاهد

روح دور على وحده معنسه وخذها ولا احنا عمرك ما تطولنا وبعدين انا لما كتبت اسمي ما كتبت اوصافي او عيلتي او اسم ابوي وما تدري اذا كان اسمي حقيقي وشخصيتك تدل على انك متخلف عقلي



17-08-2017 10:34 AM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
84 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،،،
إلى من يهمه الأمر .................
{ أفلح من قال لا إله إلاً الله ، محمد رسول الله } . محمدكو . سلام
17-08-2017 11:29 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
85 -
يا رجل الي مسمي نفسك مش مهم وفعلا انت مش مهم حرام عليك تخوض باعراض الناس

اتقي الله
17-08-2017 11:36 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
86 -
طيب احلف انك مش برشلوتي

والله طلعت مريض نفسي وانكشفت وانتي ياقمر كلامي مش موجة لالك خليكي بعيدة امير الليل عشانك انكشفت صرت تحكي شرقي غربي احمي الي بدك ياة وانا بحلف انك برشلوني
17-08-2017 11:37 AM

توتة

التبليغ عن إساءة
87 -
شكلك ما قريتي تعليقي يامتخلفة يازنخة بتكرري اسلوب مها الزفت البين عل هيك اشكال قمر انتي وحدة مبدلة لاتمت بالانثى بصلة البين يطسكي طس

امير الليل يامتخلف يامعوق بدافع لي عن وحدة مشرتة شكلك شرتت زيها
17-08-2017 11:40 AM

نورس الى قمر

التبليغ عن إساءة
88 -
شكلو عندك غباء انا مابحكي مع شكلك بحكي مع السوسنة وشو حشرك ولا ماحدى حكى معك اجيتي تحكي معي حلي عني ما ازنخك

امير الليل والله انك برشلوني وهيني حلفت قال عمرو 25 هههههه احكي فوق ال40 بسدقك طيب ليش مادافعت عن السوسنة بالموقع التاني اااااه لانك برشلوني ومش فاضي وخصوصا لما حكيت توتة البنوتة ههههههه الكزب حبلو قصير
17-08-2017 11:48 AM

توتة الى قمر

التبليغ عن إساءة
89 -
اصدقاىي

الكل هون عم بحكي

والكلام فيه تناقضات

خلص

مابدي اعرف شي

ولا بهمني

لوكان الي بنحكي معه محمد ولا راىد ولا اي اسم

شو بفرق الاسم



بس امير وللامانة





انت مادافعت عني هناك

لما برشلوني اهاني

شكرا
17-08-2017 11:54 AM

السوسنة الجميع امير

التبليغ عن إساءة
90 -
اصدقاىي

الكل هون عم بحكي

والكلام فيه تناقضات

خلص

مابدي اعرف شي

ولا بهمني

لوكان الي بنحكي معه محمد ولا راىد ولا اي اسم

شو بفرق الاسم



بس امير وللامانة





انت مادافعت عني هناك

لما برشلوني اهاني

شكرا
17-08-2017 11:56 AM

السوسنة الجميع امير

التبليغ عن إساءة
91 -
يا اخي بزعج السوسنة وفايت باسم برشلوني برشلوني كتبلي توتة البنوتة وهون امير كتبلي كمان نفس الجملة شو رأيك ؟؟

يعني قمة الانفصام عشاني كشفتو صار يحكي علي حكي بلاطعمة ويحكي زي مابدو الله كشفو
17-08-2017 11:59 AM

توتة الى مش مهم

التبليغ عن إساءة
92 -
توتة

برشلوني

دافع بهداك الموقع عن من وراء الافق

مش قمر

وهون بزوجي مسحور دافع امير عن قمر

شو الرابط

بعدين

توتة في ناس بحكوا انه انت انا

مش عارف هاللخبطة



ومين حكى توتة البنوتة

هناك حكوا هون ماحكوا



خلص



انا مابدي اعرف

لو سمحتوا بطلوا هاد الحكي

17-08-2017 12:00 PM

السوسنة توووووتة

التبليغ عن إساءة
93 -
اووووف .. 81 تعليق ؟؟ انا بالاول فكرت كلها حلول للمشكلة . ههههه . اقترح على ادارة سرايا ان تخصص الصفحة الفنية للدردشة . واضح ان الشعب متعطش للدردشة المتواصلة وسرايا من الشعب وللشعب .
17-08-2017 12:02 PM

المتكتك

التبليغ عن إساءة
94 -
هههه اقعد عاقل ياامير يابرشلوني يامابعرف مين منتحل بامتياز برافو لما الواحد ينكشف بصير يحكي زي المجنون
17-08-2017 12:04 PM

توتة الى متابعة

التبليغ عن إساءة
95 -
شوفي التعليقات امير كتبلي ياها والله انو هو
17-08-2017 12:16 PM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
96 -
نورس

انت انسان متخلف عقلي وفكري ومش حابه اوسخ لساني فيك وبعدين مخليه الأنوثة لك يا حثاله المجتمع

توته المجنونه

لا تعليق وتخليني احطكي براسي ماشي
17-08-2017 12:18 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
97 -
توتة

صح كلامك

هناك حكى برشلوني نفس كلمة امير هون



امير

ليش هيك اهنتني باسم برسلوني



وكمان اسلوبك هناك اسلوب واحد مش عاقل

اما امير اسلوب شخص ناضج



توتة



ليش امير بده يحكي معي

اصلا هو مين

سو كان اسمه زمان
17-08-2017 12:21 PM

السوسنة امير توتة

التبليغ عن إساءة
98 -
شوفي انا والله ماشكيت ولو بلحظة انو امير بكون برشلوني بس دفاعو عنها خلاني اشك كتير لانو هناك مابيحكو مع بعض فيش غير برشلوني بحكي معها كتير لما فات باسم امير دافع عنها

وشوفي هون تعليق 48 حكالي نفس الجملة هناك يعني شو رايك

هلء بتطلعلي قمر زي الجني من هلئ بحكي جبت مثال بس يختي ولا انا مابيني وبينك شي

سلاااااام اخر تعليق
17-08-2017 12:23 PM

توتة الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
99 -
توتة

صريح مين كمان

وليش امير بحب يحكي معي

انا اسم برشلوني كان هون قبل فترة



وسالته اذا كان برشلوني صديقنا بزاد وحكى انه مش هو



بس بعد هيك هيو انتقل لموقع جراسا



مادام امير بحب يحكي معي

ليش هيك هزئني وغلط علي
17-08-2017 12:29 PM

السوسنة توتة

التبليغ عن إساءة
100 -
مالك اتعوقتي بامبدلة بهالموقع حيلك حيلك انتي متاكدة انك انثى ولازلمة انا حاسس حالي بحكي مع زلمة روقي وهدي اعصابك
17-08-2017 12:31 PM

الى قمر البوادي

التبليغ عن إساءة
101 -
الله يسامحك يا سوسنه انت صدقت كلام هالمجنونه

شو يعني استعملت كلمه عادي اجت معي عالوزن

انا من اجيت عالموقع وانت صديقتي الوحيده وكثير دافعت عنك بتذكري والا نسيتي
17-08-2017 02:48 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
102 -
لا انا جديد مع احترامي لشخص القديم... مساء الورد
17-08-2017 04:42 PM

امير الظلام...وفاء *ام قتيبة*

التبليغ عن إساءة
103 -
مسا الخير جميعا
17-08-2017 09:38 PM

دكتوره فاطمه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم