حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4876) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13281

"تخصصي مستقبلي " لطلبة التوجيهي

"تخصصي مستقبلي " لطلبة التوجيهي

 "تخصصي مستقبلي " لطلبة التوجيهي

15-08-2017 01:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - في التاسع عشر من الشهر الحالي والذي يصادف السبت المقبل تقيم اكاديمة نهر الاردن كرنفال التعليم (1) تحت اسم 'تخصصي مستقبلي' في مدينة الحسين للشباب (المدينة الرياضية) في قاعة قصر الرياضة بوابة رقم (9) من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءاً، والذي يهدف الى استقطاب اكبر عدد ممكن من طلبة الثانوية العامة لهذا العام على المستوين 'الناجح والذي لم يحالفة الحظ' حتى يتسنى لهم ان يجتمعوا هم وسفراء التخصصات المختلفة من الجامعات الحكومية والخاصة ويتناقشون بفحوى تخصصاتهم حتى نتفادا عملية سوء الاختيار ونتجنب كساد التخصصات في المستقبل.


سيشمل الكرنفال –تخصصي مستقبلي- على محاضرات خاصة بكيفية اختيار التخصصات وبحضور اكتر من 600 شخص من مختلف التخصصات الجامعية بهدف مساعدتك وأيضاُ التعرف على التخصصات الراكدة والمشبعة في سوق العمل الاردني من خلال ديوان الخدمة المدنية الذي سيكون له مكتب خاص داخل الكرنفال.


يتوقع بأن يزور الكرنفال ما لا يقل عن خمسة الآف طالب ثانوية عامة وسيكون هنالك تكريم للعشرة الأوائل في التوجيهي وأيضاً تكريم خاص لأي طالب توجيهي يزور الكرنفال وقد حصل على معدل اكثر من 80% وسيتم منح دورة مجانية للغة الانجليزية لكل طالب مهما كان معدلة شريطة ان يكون متواجد داخل الكرنفال 'تخصصي مستقبلي'.
وقد حرصت اكاديمة نهر الاردن بهذا الكرنفال على وجود مرشدين مختصين بتوجية طلبة الثانوية العامه للسنة المقبلة مواليد (2000) بكيفية تنظيم وقتهم والعمل على انشاء برامج دارسية تهدف الى استغلال الوقت الامثل لهم والتقليل من التوتر الذي يعيشة الطالب في كل عام.



المستشار الاعلامي للأكاديمية: عبد الرحمن الجيوسي






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 13281
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2017 01:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم