حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4914) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17190

هؤلاء المشاهير أعلنوا إفلاسهم بطريقة غريبة

هؤلاء المشاهير أعلنوا إفلاسهم بطريقة غريبة

هؤلاء المشاهير أعلنوا إفلاسهم بطريقة غريبة

14-08-2017 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - يبدو أن الثروات الهائلة التي يمتلكها مشاهير العالم، لم تشفع لهم مطلقاً أن يقوموا بالاعلان عن افلاسهم، ففي هذا العالم ووسط كل التحديات التي تواجههم، بقيت بعض القصص لطريقة الاعلان عن الافلاس عالقة بلوب وعقول المحبين الذين تشاطروا مع هؤلاء المشاهير احزانهم.

نرصد لكم أهم القصص واغربها لافلاس المشاهير.

مارفين غاي
مارفين جاي هو مغني أمريكي ومؤلف أغاني من أصول أفريقية، وتألق في ساحة الغناء الأفريقي في أمريكا لأكثر من عشرين سنة، وكانت تُقدر قيمته التجارية بحوالي 5 مليون دولار؛ لكنه تعثر في مشاكله المالية عقب طلاقه من زوجته الأولى حيث اضطر إلى دفع نفقة لزوجته وصلت إلى 600 ألف دولار هذا بالإضافة إلى إدمانه للمخدرات، مما دفعه للانتقال إلى أوروبا لتجنب دفع الضرائب، ولكنه توفى عام 1984 حيث أطلق والده النار عليه بعد مناقشة حادة دارت بينهم.


كيم بايسنجر

كيم بايسنجر هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية حصلت على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة مساعدة في مارس 1998، وكانت تُقدر قيمتها التجارية بحوالي 5.4 مليون دولار. لكن “كيم” أعلت إفلاسها عام 1993 بسبب تراجعها عن تصوير فيلم “Boxing Helena”، مما دفع شركة الإنتاج إلى رفع دعوة قضائية ضدها لإلزامها بدفع الشرط الجزائي الذي وصل إلى 3.8 مليون دولار ودخلت في قائمة مشاهير أعلنوا إفلاسهم حينها؛ لكن العام الماضي ارتفعت قيمتها التجارية مرة أخرى لتصل إلى 36 مليون دولار.

ميت لوف
هو مغني وممثل أمريكي، تُقدر قيمته التجارية الحالية بـ 25 مليون دولار؛ لكن “ميت لوف” كان قد أعلن إفلاسه في الثمانينات بعد أن قام مؤلف أغانيه جيم ستاينمان برفع دعوي قضائية ضده، بالإضافة إلى فشل ألبومه “Dead Ringer”، وأصدر أخر ألبوماته عام 1993 ومنذ ذلك الحين اتجه إلى التمثيل وشارك في فيلم “Fight Club”.

سيندي لوبر
هي مغنية وممثلة أمريكية، وتُقدر قيمة سيندي لوبر التجارية الحالية بمبلغ 30 مليون دولار، ولكنها قد أعلنت إفلاسها عام 1981 بسبب عدم إصدار ألبومها “Polydor” عام 1980؛ مما اضطرها إلى الغناء في أحد المطاعم اليابانية إلى أن أصدرت ألبوها “She’s So Unusual” عام 1983.

إم سي هامر
هو مغني راب أمريكي، وعلى الرغم من أنه قد وصل دخله إلى 33 مليون دولار سنويًا، إلا أنه قد أعلن إفلاسه عام 1996، وقد صرح في حوار مع الإعلامية أوبرا وينفري أنه قد أنفق أمواله في توظيف 200 شخص وكان يضطر إلى دفع رواتب تصل إلى مليون دولار شهريًا.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17190

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم