حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 38
  • المشاهدات: 30081

زوجي والذهب

زوجي والذهب

زوجي والذهب

06-08-2017 11:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - لاادري من اين او كيف ابدا قصتي ، لانها طويله، ورغم ذلك اثق فيكم وانكم لا تقصروا في ايجاد حل لها ...

انا سيده في الثلاثين من العمر متزوجه ولي ابنتان ،
لما تقدم لي زوجي تقدم لي على انه فقير الحال ولا يقدر ان يشتري لي ذهب الا القليل منه ، وبما انه الحاله الماديه لاهلي جيده ، لم يعترضوا على العريس ،
وانا بجهز للعرس اشتريت اسواره بالاضافه الى سنسال ذهب ، رايت وحده من الاقارب... قالت لي وين ذهبك.؟ قلت لها هذا كل. ذهبي لان زوجي فقير الحال ،تفاجات قالت لي زوجك ليس بالفقير ،حاولت افهم الموضوع منها الا انها. رفضت الافصاح اكثر واخذت بنتها وانسحبت،
وتم الزواج وتفاجات ان زوجي ليس بالفقير كما يدعي ،بل بخيل جدا وعرفت ماذا تقصد البنت لما قالت زوجك ليس بالفقير وكان بخيل بدرجه عجيبه لدرجه الدجاجه لازم تقسم. على طول الاسبوع ، وحتى اوفر غاز علي اطبخ كل يومين او ثلاثه ايام ، انا كوني كنت عايشه بالرفاهيه رفضت العيش عنده وطلبت الطلاق، ولكن للاسف وجدت نفسي حامل، تراجعت من اجل ابني ، .رجعت زادت الامور بيني وبين زوجي سوء ...خاصه القصه اللي حصلت معي في عرس اخي. وهي وضعت الاسواره والسنسال على التسريحه وذهبت لاغتسل واذ بحثت عنهم لم اجدهم،

سالت الوالده. واخذت تبحث عن الذهب لا احد راى الذهب، قلت لو يدري زوجي . ماذا. سوف يعمل؟
اقترحت علي الوالده ان تشتري لي ذهب. مثلهم. وان لا اقول لزوجي .
وفعلا ثاني يوم نزلت على السوق واشترت لي واخذتهم ولا كانه صار شيء ،
وبعد اسبوع اتصلت امي وقالت تعالي في موضوع مهم سوف اقوله لكي ،
ذهبت مسرعه الى امي وقلت ما هو ، قالت لي لقد وجدت الذهب. الضايع،
قلت لها خذي الذهب اشتريه لي ، وهاتي ذهبي ،
ثاني يوم قلت بما اني وجدت الذهب سوف اقول لزوجي ، وانا لحد الان اندم اشد الندم على القول له. واكتشفت شيء ولكن للاسف كان متاخرا ، ان المراه لا تقول لزوجها. ما يحصل معها ، اذا ارادت العيش معه بسلام
قلت لزوجي عن قصه الذهب، وانه ضاع وامي اشترت لي بدل عنه، بدل ما يشكر امي. اخذ يغلط على الوالده .ويصفها بالبخل كيف تشتري لكي ذهب وتاخذه منك. قلت له هذا حقها .، قال روحي جبيي. الذهب منها ،قلت مستحيل اعملها ،ما باخذ شيء ليس لي، اخذ يصيح علي مما ادى الى رفع يمين طلاق. ، انا ذهبت الى بيت اهلي ،امي قالت لي اذا على قصة الذهب لا اريده خذيه. ، قلت مستحيل هذا ذهبك ، كونه شديد البخل رجعني قبل انتهاء العده بيوم واحد. خوفا من دفع المؤخر ، ولكن اصبحت حياتي جحيم لا تطاق
، كل يوم. يعصب علي ، على اتفه. الاشياء ، واصبح. لا يطاق ، وكل هذا يريد الذهب ، وانا رافضه اتصلت بامي وقلت لها اريد الطلاق لا اريد العيش معه ، قالت لي امي اذا كان مشاكلك. على ذهب خذيه اصلا انا اشتريته لكي ،قلت. اذا كنت على فراش الموت والذهب برجعلي حياتي سوف ارفضه لانه ليس لي.. لا اريد العيش معه هل ارمي البنات عليه، واطلب الطلاق ، يا ريت تنصحوني ، لاني لو بقيت هكذا اما افقد عقلي ، او اقدمت على الانتحار، يا ريت تساعدوني في حل مشكلتي






طباعة
  • التعليقات: 38
  • المشاهدات: 30081
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-08-2017 11:45 AM

سرايا

2 -
كيف اختفى الذهب ومن اخفاه؟ جاوبي على السؤال،،،،ثم زوجك بخيل طلقيه و ارتاحي اذا همو المصاري،،،،ومن طريقة كلامك انك ترمي البنات عليه مبين انك قرفانة بناتك حتى،،،الله يهدي البال،،،،اخلعيه اذا كان كلامك عن بخلو مزبوط وصادقة فيما تدعي،،،وما بدك هالمؤخر اذا اهلك اغنياء ولا لأ؟
06-08-2017 12:05 PM

زمن،،،،

التبليغ عن إساءة
3 -
يا جماعه زوجي انتحر اليوم صباحا ولكن ظهرت مشكله اخرى وهى ان اهله يمن اليوم يطلبون الورثه كوني ام انجب اولاد ذكور بل انجبت بنات فقط ويريدون الذهب والاثاث والمال وحتى السيارة قولو لي ماذا افعل لقد كدت افقد عقلي وجن جنوني؟؟؟
06-08-2017 12:18 PM

صاحبة المشكله

التبليغ عن إساءة
4 -
مسلسل هندي نصيحه مني الك انتحىي وريحي ناس من افلامك
06-08-2017 12:31 PM

ايس كريم علفحم

التبليغ عن إساءة
5 -
انا عارف الي علق زوجي مات انه منتحل.هذا اولا

ثانيا...نصيحه اخويه زوجك مريض بالبخل وهذا داء والله ليس له دواء ابدا

ارفعي قضية خلع وريحي راسك لا تنتحري ولا تصيبك حاله نفسيه

انا مية مره حكيت لما يتقدم عريس ان واجب الاهل ان يسالوا عنه مره ومرتين مش بس بدهم يخلصوا من بنتهم

والله حرام عالاهل.يا اخي خلي بنتك بحضنك ولا تبهدلها مع هيك اشكال
06-08-2017 02:06 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
6 -
والله الواحد حرام يضيع وقته بهيك قصص تاليف تافهه
06-08-2017 02:40 PM

محمود

التبليغ عن إساءة
7 -
تعليق رقم 2 مش لي
06-08-2017 03:01 PM

صاحب المشكله

التبليغ عن إساءة
8 -
تعليق رقم 2 مش لي
06-08-2017 03:01 PM

صاحب المشكله

التبليغ عن إساءة
9 -
طلقيه بلا تردد لان البخيل لا يمت الى الإنسانيه بصله ، طلقيه ها جوزك مش إنسان وبتلاقي أحسن منه
06-08-2017 03:36 PM

Azzam

التبليغ عن إساءة
10 -
طلقيه بلا تردد لان البخيل لا يمت الى الإنسانيه بصله ، طلقيه ها جوزك مش إنسان وبتلاقي أحسن منه
06-08-2017 03:36 PM

Azzam

التبليغ عن إساءة
11 -
اهم شي ما تفقدي عقلك .عن جد مسخره
06-08-2017 04:38 PM

امونه

التبليغ عن إساءة
12 -
وانا داري عن هيك نوعيه الله المستعان
06-08-2017 06:13 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
13 -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اختي البخل ما إله حل لأنه مرض ما إله علاج ، الحل من وجهة نظري بناتك اكيد تحت السن القانوني ، ارفعي عليه دعوى ، واطلبي الطلاق والمحكمة رح تحكملك بالنفقة ورح تجبره عالدفع، وعيشي بكرامتك افضلك ... بكره الأمور مغه تتطور★★★
06-08-2017 06:51 PM

زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
14 -
والله االي بتزوج بصير عندو هموم ونكد والرجال بحبو المصاري والبخيل بضل بخيلوالطلاق مش عيب احسن من العيش معو انا كمان بستنا الوقت المناسب للطلاق لا معاملة ولا احترام ولا تقدير واهانات ومسبات
06-08-2017 07:04 PM

الله يعينك

التبليغ عن إساءة
15 -
أختي إذا شايفه إنه الطلاق الحل الوحيد مجبوره ولكن تذكري الطلاق آخر اشي بتفكري فيه لأنه بصراحه ممكن يكون جد مو قادر يلبي طلباتك وما بقدر احكيلك الحل إلا إذا فهمت الموضوع من الطرفين وشكرا
06-08-2017 07:25 PM

وعد

التبليغ عن إساءة
16 -
الى الاخت الفاضله زهرة النرجس...انا معجب بافكارك واتمنى ان تنضمي لنا في موقعنا الاخر.

هناك كلنا اخوه ونحترم بعضنا كثيرا

بعد اذنك طبعا
06-08-2017 07:28 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
17 -
مساء الخير أخ أمير ...

انا بحب كثير اتفاعل مع الناس واستفيد منهم واتعلم اسلوب الكلام الراقي ....

بس بصراحة مابعرف شو هو الموقع الآخر ★★★
06-08-2017 09:00 PM

زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
18 -
جروبات عاشقين الاردن
07-08-2017 12:13 AM

امير الليل إلى زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
19 -
والله يا بنت الناس الكذاب و البخيل ما بينعاش معهم

برأيي انك تطلبي الطلاق لتشترطي و تضغطي عليه يعطيكي مصروف شهري و رجال تكفله بهالموضوع ... غير هيك والله اعلم و خصوصا انك اربيتي ببيت كريم متل ما بتحكي الشكل اللي زي هيك ما بيلزم

لعنة الله على هيك اصناف ... وبعدين مين هاي المتخلفه اللي حكتلك انه مش فقير و تركتك تورطي بهيك ورطه

لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يفرجها عليكي
07-08-2017 12:14 AM

Green eyes

التبليغ عن إساءة
20 -
والله يا بنت الناس الكذاب و البخيل ما بينعاش معهم

برأيي انك تطلبي الطلاق لتشترطي و تضغطي عليه يعطيكي مصروف شهري و رجال تكفله بهالموضوع ... غير هيك والله اعلم و خصوصا انك اربيتي ببيت كريم متل ما بتحكي الشكل اللي زي هيك ما بيلزم

لعنة الله على هيك اصناف ... وبعدين مين هاي المتخلفه اللي حكتلك انه مش فقير و تركتك تورطي بهيك ورطه

لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يفرجها عليكي
07-08-2017 12:14 AM

Green eyes

التبليغ عن إساءة
21 -
وبعدين معك مها . .

مش ملاحظة أنها عبارة جن جنوني وفقدت عقلي صارت السمة الغالبة في معظم قصصك . . .

عنجد زهقتينا . . .
07-08-2017 12:40 AM

سلفادور . . .

التبليغ عن إساءة
22 -
مرحبا
07-08-2017 12:54 AM

Haed

التبليغ عن إساءة
23 -
حلووو....

بصراحة ماعندي فيس★★★
07-08-2017 01:54 AM

زهرة النرجس الى أمير الليل

التبليغ عن إساءة
24 -
صباح الخير للجميع

اخت مها احمد كيفك

اخ محمدكو كيف حالك طمني عنك زمان ما شفت تعليقاتك .... لعله خير★★★
07-08-2017 02:06 AM

زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
25 -
الى الاخت زهرة النرجس...

التعليق السابق ليس لي

الى المحرر...لماذا لم تقم بتنزيل اسم الموقع مع العلم انك تقوم بتنزيل كثير من اسماء المواقع هنا

اسم الموقع جر.سا
07-08-2017 08:44 AM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
26 -
يعني مش فاهمه كيف صاحبة مشكلة في تعليق 2 وصاحب مشكله في تعليق 7 و 8 .

مها بتحاول تموه المعلقين إنها مش هي مؤلفة المشكله فتموه بتعليقها 7 و 8 انها صاحب المشكله.

اقسم بالله انها مها كاتبة المشكله
07-08-2017 10:03 AM

صاحب /صاحبة المشكلة

التبليغ عن إساءة
27 -
لا تظلي عندو ولا دقيقة ....و اطلبي خلع من المحكمة ...الله يقطعو من دون الرجال ...البخل اسوأ صفة ممكن تكون في الزوج ..
07-08-2017 10:03 AM

علاء

التبليغ عن إساءة
28 -
مرحبا امير الليل

استغربت انك عم تحكي للمغل٤ين عن الموقع التاني وانت مابنشوفك عناك اصلا

الا اءا موجود باسم غير امير



وانا فعلا عرفت انه قصدك عن موقعنا هناك

واستغربت لما كتيت عن عاشقين الاردن
07-08-2017 01:40 PM

السوسنة امير الليل

التبليغ عن إساءة
29 -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مين هاظ اللي بضل يتهبل يعني شو بتستفيد بصراحة ضحكني والله هههههه

أمير الليل بصراحة استغربت لما حكيت قروب عاشقين الاردن ، حسيت في خلل لأنك حكيتلي موقع آخر حسيت في اختلاف ..

وبس حكيتلي عن الموقع دخلت وتصفحته حلوووو مثير معلقين محترمين (شرواك)

بس ماشفت اسمك ★★★
07-08-2017 01:51 PM

زهرة النرجس

التبليغ عن إساءة
30 -
مرحبا امير الليل

استغربت انك عم تحكي للمغل٤ين عن الموقع التاني وانت مابنشوفك عناك اصلا

الا اءا موجود باسم غير امير



وانا فعلا عرفت انه قصدك عن موقعنا هناك

واستغربت لما كتيت عن عاشقين الاردن
07-08-2017 02:11 PM

السوسنة امير الليل

التبليغ عن إساءة
31 -
انا مشتركه. بجروب عاشق الاردن ارجوا تشوفيه
07-08-2017 05:58 PM

مها احمد. الى زهره النرجس

التبليغ عن إساءة
32 -
انا عدت الان مجددا الى ذلك الموقع وقمت بالترحيب بك هناك وارجوا ان تلتحقي بنا
07-08-2017 06:57 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
33 -
معك حق هو متى اجى اصلا وعلق منشان ياخد ويرحب بفلان وعلان شي بضحك

مها ارحمينا يا جن جنوني وفقدت عقلي

سلفادور انتا كنت بتشجعها وهلئ بطلت غريب

والله القصة مسخرة شي بحزن
07-08-2017 10:52 PM

ورد جوري الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
34 -
معك حق هو متى اجى اصلا وعلق منشان ياخد ويرحب بفلان وعلان شي بضحك

مها ارحمينا يا جن جنوني وفقدت عقلي

سلفادور انتا كنت بتشجعها وهلئ بطلت غريب

والله القصة مسخرة شي بحزن
07-08-2017 10:53 PM

ورد جوري الى السوسنة

التبليغ عن إساءة
35 -
الغشيم بفكر انك دايما بتعلق هناك وبفكر الواحد انك معلق الك زمان هناك

يا رجل ضحكتني بتهلل وبترحب على اساس دايما موجود فرطتني ضحك يقطع حريشك شوفلك غير هالسولافة ضيع وقتك بشغلات اهم
08-08-2017 09:47 AM

منير الى امير الليل

التبليغ عن إساءة
36 -
انتي ما دخلك . . . Ok

زكرتيني بهالوحدة . . . :(
08-08-2017 04:08 PM

سلفادور . . . إلى ورد جوري

التبليغ عن إساءة
37 -
منير وورد جوري

ضحتوني والله.ليش انتم معلقين هناك

انا معلق قديم هناك والكل يعرفني ولكن تركت لفترة معينه بسبب اخت فاضله الا وهي السوسنه التي اخذوا يؤلفوا القصص عنها وعني ففضلت الابتعاد حفاظا على سمعتها وهي تعرف ذلك
08-08-2017 04:53 PM

امير الليل

التبليغ عن إساءة
38 -
امير الليل انتا مش معلق قديم هناك ولا شي

انا صحيح مابعلق بس بتابع عادة التعليقات

ومابهمني علقت ولا ماعلقت



سلفادور بمين زكرتك ؟؟

فضول عندي الصراحة
09-08-2017 12:23 AM

ورد جوري

التبليغ عن إساءة
39 -
بديش اقلك . . .
09-08-2017 07:39 AM

سلفادور . . .

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم