حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4919) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 157445

"وزير" يحتكر مصعد الوزارة .. و سكرتيرته الخاصة تطرد وجهاء عشيرة حاولوا استخدامه :"هذا لمعاليه و الي"

"وزير" يحتكر مصعد الوزارة .. و سكرتيرته الخاصة تطرد وجهاء عشيرة حاولوا استخدامه :"هذا لمعاليه و الي"

"وزير" يحتكر مصعد الوزارة  ..  و سكرتيرته الخاصة تطرد وجهاء عشيرة حاولوا استخدامه :"هذا لمعاليه و الي"

06-08-2017 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - سيف عبيدات - علمت سرايا من مصادر مطلعة ان أحد الوزراء الحاليين يمنع المواطنين و الموظفين  من استخدام المصعد الموجود في مبنى الوزارة ، و أعطى تعليمات بعدم السماح لأي شخص بإستعماله عدا السكرتيرة الخاصة به.

 

و اشارت المصادر ان المواطنين اشتكوا اكثر من مرة حول منع استخدام المصعد في الوزارة ، على الرغم من وجود بعض المراجعين من كبار السن و الذين لا يستطيuون صعود الدرج ، إلا ان الوزير المتغطرس يرفض السماح لأحد باستخدامه.

 

و بين احد المواطنين خلال ذهابه برفقة والده و مجموعة من الاشخاص من وجهاء احدى العشائر لمقابلة الوزير اثناء محاولة تحديد موعد معه  بعد معاناة نتيجة مشكلة واجهوها ، حيث تفاجىء بمنعهم من استخدام المصعد للصعود لمكتب الوزير و الذهاب للدرج.

 

واضاف : عند الوصول الى جناح الوزير للسؤال عن الوزير قالت لهم السكرتيرة ان الوزير غير موجود ،  و هي الان على عجلة من امرها و يجب ان تغادر لحضور اجتماع، و عندها قامت السكرتيرة بفتح باب المصعد و طلب منها المواطن ان يصعد والده لعدم مقدرته على نزول الدرج إلا ان الجواب كان من السكرتيرة بأن هذا المصعد مخصص فقط لـ'معاليه' و سكرتيرته و ليس المواطنين قائلة : ' زي ما طلع عالدرج ينزل'، مما اثار حفيظة المواطن ومن كان معه و استاؤوا من عدم وجود احترام للوجهاء و المواطنين عند مكتب الوزير.

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 157445

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم