حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12648

العلوم التطبيقية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مع شركة جمشت للاستشارات

العلوم التطبيقية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مع شركة جمشت للاستشارات

العلوم التطبيقية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مع شركة جمشت للاستشارات

05-08-2017 01:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - استكمالا لمسيرة التطور في كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة وتطبيقا لنهج الجامعة بربط النظرية بالتطبيق وتأهيل طلبتها لسوق العمل قبل التخرج، وقعت الجامعة اتفاقية جديدة لتدريب وتأهيل الطلبة باحتضان شركة جمشت للإستشارات والحلول المتخصصة في مجال إدارة وحوكمة تكنولوجيا المعلومات ليكون لها فرع في مقر كلية تكنولوجيا المعلومات.
قام بالتوقيع عن الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة وبالنيابة عن شركة جمشت للإستشارات والحلول المدير العام للشركة السيد طارق الدويك.
وتشمل الاتفاقية توفير مقر مجهز داخل الكلية لتتمكن الشركة من تدريب الطلبة على مجالات متعددة منها إدارة وحوكمة تكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي والمؤسسات الضخمة المستخدمة لتكنولوجيا المعلومات في عملها مثل البنوك والجامعات وشركات الاتصالات، وكذلك إدارة المشاريع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.
وسوف تقوم الشركة باعطاء دورات متخصصة في هذه المجالات للطلبة المقبولين ضمن البرنامج المعد لذلك كنوع من التدريب لهم ومن ثم سوف تقوم بالتدريب العملي لهم وتنمية مهاراتهم بما يضمن لهم توفير فرص العمل في قطاع السوق الاردني والعربي.
ومن الجدير بالذكر بأن السيد طارق الدويك هو أحد الخريجين المتميزين من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية عام 2001.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12648

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم