حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4902) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4713

إطلاق الدورة الثالثة لسمبوزيوم عمان الدولي للفنون

إطلاق الدورة الثالثة لسمبوزيوم عمان الدولي للفنون

إطلاق الدورة الثالثة لسمبوزيوم عمان الدولي للفنون

03-08-2017 10:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - انطلقت مساء أمس في جاليري بنك القاهرة عمان فعاليات الدورة الثالثة سمبوزيوم عمان الدولي للفنون، الذي يستمر لعشرة ايام وتقام ورشاته الفنية في مقر البنك بوادي صقرة.

ويشتمل السمبوزيوم على ورشات رسم وندوة فنية وجولات سياحية للمشاركين لعدد من الاماكن التاريخية والشعبية في المملكة.

يشارك في السمبوزيوم الفنانون: جورج بهجوري وابراهيم غزاله من مصر،ومن العراق اسماعيل عزام وحسن حداد ومن روسيا آلاء خفاسونوفا وجوليا زوكوفا ومن اوكرانيا آنا بانتيلمونوفا وماريان ابراموفا.

كما يشارك من فلسطين سليمان منصور ونبيل عناني ومن الاردن ريم عودة وعبد الرؤوف شمعون وعزيزعمورة وغدير ابو بوخة وعلي عمرو وياسر دويك ومن المغرب حسن بورقيه ومن لبنان غاده زغبي ومن الصين وانغ زاهو ومن تونس وليد زويري من تونس و من سلطنة عمان مريم الزدجالي.

من كلمة الجاليري ضمن مطوية السمبوزيوم: تأتي النسخة الثالثة من سمبوزيوم بنك القاهرة عمان، وقد أخذت هذه الورشة الدولية، مكانها اللائق بين الملتقيات الفنية العالمية، وتكرس مكانها كواحدة من أهم الورشات الفنية، ليس على المستوى العربي فقط بل والعالمي، حيث تميزت بالجدية والدقة، من حيث التنظيم والأسماء الفنية المشاركة، إضافة إلى الشروط العامة وما يقدمه الغاليري للفنان المشارك باحترام واحترافية عالية.

يشار إلى أن الجاليري يقيم سنويا مسابقة للأطفال أعلنت قبل أسابيع نتائجها الثامنة الى جانب السمبوزيوم ومعارض الفن التشكيلي لنخبة من الفنانين الأردنيين والعرب.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4713

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم