حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17901

أنجلينا: انفصالي الأصعب بحياتي

أنجلينا: انفصالي الأصعب بحياتي

أنجلينا: انفصالي الأصعب بحياتي

29-07-2017 07:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي إن انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت كان "الوقت الأصعب في حياتي".وكانت انجلينا قد انفصلت عن براد بيت في (أيلول) 2016، وتقدمت بطلب للطلاق منه.
وكشفت انجلينا (42 عاماً) في حوار مع مجلة فاينتي فير، في عددها المقرر صدوره في الرابع من (آب) المقبل أن الأمور بدأت تسوء بينها وبين براد بيت في صيف 2016.
ويذكر أن الزوجين لديهما ثلاث أبناء بالتبني وهم مادوكس (15 عاماً) وباكس (13 عاماً) وزهارا ( 12 عاماً) وثلاثة أبناء بيولوجيين وهم شيلو (11 عاماً) والتؤام فيفيان ونوكس (9 أعوام).وقامت أنجلينا بشراء منزل جديد لأولادها في كاليفورنيا بعدما تقديم بطلب الطلاق، وقالت: "المنزل الجديد خطوة جديدة بالنسبة لنا، نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا لعلاج الأسرة".
وحول علاقتها مع أبنائها بعد الانفصال، قالت أنجلينا: "أحاول أن أكون أماً جيدة من جميع النواحي".وأضافت أنها تحسنت في أداء المهام المنزلية.ويشار إلى أن العلاقة بين براد بيت وأنجلينا بدأت منذ 12 عاماً، ولم يتم إنهاء إجراءات طلاقهما بعد.
وتسعى أنجلينا للحصول على الوصاية الكاملة على أبنائهما.وكان قد تردد أن خلافاً قوياً وقع بين براد بيت وابنه مادوكس على متن طائرة خاصة في (أيلول) 2016، أثناء سفر الأسرة من مدينة نيس الفرنسية إلى لوس انجليس. وأفادت تقارير أنه بعد وصول الأسرة للوس أنجليس، قامت أنجلينا بطرد براد بيت من منزلهما.
وقد تم تبرئة براد بيت من القيام بأي فعل خاطئ بحق مادوكس.ويذكر أن أنجلينا وبراد بيت التقيا أثناء تصوير فيلم "مستر آند مسز سميث" عام 2004، وتزوجا في 23 (آب) 2014.وقالت أنجلينا لفانيتي فير "أنا وبراد بيت نراعي بعضنا ونهتم بشأن الأسرة، ونعمل معا نحو نفس الهدف".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17901

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم