حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,12 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4921) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 15031

الجانب المظلم من شخصيات المشاهير

الجانب المظلم من شخصيات المشاهير

الجانب المظلم من شخصيات المشاهير

29-07-2017 07:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ترتبط حياة السياسيين والفنانين والرياضيين أو أي شخصية تحت الضوء والشهرة، بالترف والغنى والملايين.

ويتحوّل هؤلاء إلى مثال أعلى أو قدوة بالنسبة لكثيرين من معجبيهم ومؤيّديهم حول العالم. ولعلّ ما يجمع هؤلاء بشكل خاص هو الشهرة الواسعة في دولهم أو حول العالم.

لكنّ خلف كل هذا البريق المغري واللامع، حياة أخرى قد لا نعرفها، وقد لا تنكشف تفاصيلها إلا بعد وفاة أصحابها أو حصول حوادث وتغييرات جذرية في حياتهم .فيما يلي بعض هذه الخبايا بحسب صحيفة العربي الجديد .

جون لينونصاحب أغنية 'تخيّل/imagine' وأحد أشهر الداعين للسلام والحب في العالم، كان عنيفاً مع النساء.

واعترف لينون بنفسه في مقابلة عام 1980 مع مجلة 'بلايبوي' بأنه كان يضرب زوجته الأولى سينتيا ويعنّفها جسدياً، وبأنه اعتدى بالضرب على نساء كثيرات أحبّهن، كما قال.وقد عادت هذه المقابلة المنسية إلى الواجهة عام 2015، وذلك عندما نشرت القناة البريطانية الرابعة وثائقياً عن لينون، يظهر فيه وهو يسخر من شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في إحدى حفلاته، ما جعل أسطورة 'لينون محب السلام' تتشوّه بالنسبة لكثيرين.

محمد علي كلايالملاكم الأشهر في التاريخ، والذي يعتبر أيقونة للأميركيين من أصول أفريقية، وذوي البشرات السوداء، كان هو الآخر عنيفاً جداً، ويمارس العنف الأسري على عائلته من خلال ضرب زوجته.

لكن الأسوأ هو أن كلاي ولديه سبع بنات وولدان اعترف بهما من زيجاته الأربع، لكن كلاي نفسه أكد في مقابلة سابقة أنه لا يعرف عدد أبنائه الحقيقيين، لأنه كان يقيم علاقات كثيرة، ولا يسجّل الأطفال الذين يولدون منها على اسمه، بل إنه لا يعرف أغلب هؤلاء الأطفال ولا يسأل عنهم. لامار أودوماكتسب لامار أودوم شهرته من النجومية الكبيرة التي حققها في مسيرته كلاعب محترف في كرة السلة الأميركية.وزادت شهرته بشكل كبير بعد زواجه من كلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان، وإحدى شهيرات برنامج تلفزيون الواقع العائلي الخاص بآل كارداشيان.

وبين صورة العلاقة المثالية والطلاق المفاجئ بين الزوجين، بدأت تنكشف أسرار كثيرة، اعترف بها أودوم نفسه قبل أيام في مقابلة صحافية، حين اعترف أنه أدمن المخدرات لمدة عشر سنوات، وأنه كان يتعاطى الكوكايين كل يوم، وأكثر من مرة في اليوم، ونتيجة لذلك، كان يخون زوجته بشكل متكرّر، مضيفا أنه أساء معاملتها.

هنيبعل القذافيابن العقيد معمر القذافي الذي ثار عليه الليبيون، اشتهر بعنفه وطباعه الحادة.ورغم صورته التي حاول الترويج لها مراراً بصفته شابا 'مودرن'، خرج إلى العلن بعد اندلاع الثورة الليبية وسقوط النظام هناك، هول ما كان يرتكبه.

فقد اعتدى بالضرب العنيف على زوجته عارضة الأزياء اللبنانية ألين سكاف في أحد فنادق سويسرا، وبعد تدخل الشرطة اتصل السفير الليبي وقتها، مؤكداً استحالة توقيف هنيبعل بسب تمتّعه بالحصانة الديبلوماسية.

أما زوجته، فيبدو أنها لم تكن أحسن حالاً منه. فبعد الثورة، تبيّن وفق تحقيق خاص بالـCNN أنها قامت بضرب وإحراق إحدى المربيات الأجنبيات في منزلها.كما تحدّث عامل بنغالي عن تعرضه للضرب والجلد من قبل القذافي الابن وزوجته مراراً. جوني ديبهو ربما أحد أشهر الممثلين في العالم، وأنجحهم وأغناهم أيضاً.

لكنْ خلف الشهرة والمال والوسامة جانب مظلم ومخيف: جانب الإدمان والعنف.فقبل شهرين بالضبط، انفجرت آخر 'فضائحه' حين ظهرت زوجته السابقة أمبر هيرد بكدمات واضحة على وجهها نتيجة تعنيفها من قبل ديب، ما أدى إلى صدور قرار قضائي ببقائه بعيداً عنها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 15031

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم