حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33520

مو قادرة اتفاهم معاه وبفكر بالطلاق

مو قادرة اتفاهم معاه وبفكر بالطلاق

 مو قادرة اتفاهم معاه وبفكر بالطلاق

29-07-2017 12:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - انا صبيه بعمر 22 سنه مجوزه بعمر 16 معي اولاد.2 بلشت قصتي لما ابن  عمي خطبني لحتى ما روح لغريب وطبعا ابي وافق بلا ما يسالني فجأة  بيحكولي خطبناكي وبتهديدات وبضغط زوجوني غصب ومتل ما بيحكوها رضينا بالهم والهم ما رضي فينا بس طبعا انا رضيت بالواقع بس ابن عمي ما طلع قد المسؤليه هوه شخص مو متعلم وانا كملت دراستي بس هاد مو شي مهم كتير بس انو لو متعلم يمكن بيفهمني شوي بس هوه لا متعلم ولا بيفهم واناني جدا ما بيحب الا نفسو حاولت اتعايش مع هالوضع ما قدرت طبعا غير انو شخص بيمد ايدوا وعنيف وما بيسال باولادوا كل شيئ ممنوع مناسبات ممنوع وغير هيك ما بيزور اهلي ولا على مناسبات ولا على اعياد ولا باي شكل من الاشكال وانو يتركني كون جنب اهلي بمصايبهم او افراحهم هاد ما عندوا بيحكيلي ما بيعنينا فيهم هسه هاي عيشه بتقصر العمر  انا مو قادرة  اتفاهم معاه وبفكر بالطلاق شو رأيكم انصحوني شو أعمل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33520
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-07-2017 12:18 PM

سرايا

2 -
توكلي ع الله واتطلقي
29-07-2017 12:47 PM

ام ادم

التبليغ عن إساءة
3 -
مها

اميرررررر

الله يسعدكو توي شفت التعليقات

منوره بوجودكو
29-07-2017 01:06 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
4 -
الله يعينكي على همكي احسن حل واجهيه وحطيه تحت الامر الواقع واطلبي الطلاق بلكي يحس بالمسؤولية ويغير تصرفاته
29-07-2017 01:09 PM

قمر البوووادي

التبليغ عن إساءة
5 -
البيوت اسرار والذي يسمع من طرف واحد سيكون ظالما.الله اعلم بالمخفي ولماذا يفعل هكذا تصرفات
29-07-2017 01:36 PM

عاشق الغربه

التبليغ عن إساءة
6 -
مساء الخير للجميع



بعين الله اختي

اطلبي الطلاق واحكي لاهلك ولاهله وهدديه انه رح تحكيلهم
29-07-2017 03:43 PM

عبير الورد

التبليغ عن إساءة
7 -
بصراحة هاي مبادئ قديمة كانت زمان بعض الناس البدائيين يجبروا البنت على الزواج من شخص معين و غالبآ كان ابن عمها ، بدون ما يوخذوا رأيها و كإنها صفر عالشمال .بس بصراحة ما بتوقع إنه في بعد ناس هيك بتفكر تفكير . هو معلش لو ما كان دارس مش مهم الدراسة بمواقف المشاكل أو كذا يعني الدراسة مشمقياس على إنه فهمان أو لأ ؛ لإنه احنا بعصر التقكحم و التكنولوجيا المفروض إنه الكل يكون فهمان من عدة نواحي لكن الدراسة مش مهمة بمواقف الزعل و المشاكل ، بهاي الساعة الواحد برجع لأصله و أخلاق تربيته و بيئته مش لدراسته طبعآ . بس لازم إنك من الأصل كان عندك كلمة و ما وافقتي عهيك واحد .
29-07-2017 11:34 PM

ألله يعينك

التبليغ عن إساءة
8 -
يا حبيبتي الي ما بتعرفية انة زوجك مشحون من أمة قبل ما يوخذك يعني مدرسيتة فئة بعض الأمهات بحبن هيك عشان ابنهم يظل الهم بس يا ويلهن من الله بس الحموات الي متل هيك
29-07-2017 11:44 PM

حماتك هبة السبب في فشل زواجك وتعاستك مع زوجك

التبليغ عن إساءة
9 -
انسيه اتطلقي عيشي حياتك يا بنت الناس هاذ مش انسان شكله مختل عقليا بعيد كل البعد عن البشر شارد بهالدنيا يا ويلي علية ما تقبري حالك معاه خلية ينقبر لحالة هاد اسمة القبر بالحياة
29-07-2017 11:53 PM

اتطلقي

التبليغ عن إساءة
10 -
حلقة أخرى من مسلسل اضطهاد النساء في مجتمعنا المختلف . . . أقصد المختلف !!!
30-07-2017 12:15 AM

سلفادور . . .

التبليغ عن إساءة
11 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،
* { السوسنة } :- في الصباح والمساء ، جعل الله أيامك خيرا .
* { شطورة } :- 1 – إذا كان في مرسالي لك إزعاجا سأتوقف فورا عن ذلك .
2 – ليس الشديد بالسرعة ، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب .
3 – الكلام المنقول للعامة ، لا ينبغي للمرء أن يتخذه عن نفسه ، بغض النظر عند كتابة الاسم المعني له .
4 – هناك من الناس من يحب نشر الفتنة بين الناس ، فاليكن المرء منتبها من ذلك .
5 – إن ما ورد من كتابة الأخت الفاضلة { زهرة النرجس } إنما كان رأيا ، ولا يمكن للناس أن يجتمعوا على رأي واحد ، فإذا كان هناك اختلافا في رأي ما فلا ينبغي أن نعلن الحرب على بعضنا البعض ، ( فإن اختلاف العلماء في مسألة ما هو دلالة على أنها رحمة للمسلمين ) .
6 – أغدو ممتنا لو عملتما أنت و { زهرة النرجس } مع بعضكما البعض ، دونما تنازع في بينكما ، فإنكما على كفاية من العلم والمعرفة ، وإني لأحتسبكما من معالم المعرفة في هذه الزاوية ، وخاصة أنكما متعلمتان ومثقفتان في الجامعات وفي أمور شتى ، راجيا منكما التصالح في بينكما لأن الأمر في البداية كان اختلافا في مسألة دينية ، وكل قد عرض ما لديه من أسباب هو بمعتقده أنها صحيحة ،( بغض النظر ) عن ذلك فإن الأمر قد مضى وانتهى ، فالنجعل لنا بصمة في هذه الزاوية تحمل اسم :- { بصمة حسن الخلق } ، ويشمل كلامي الأخ الكريم { رائد } ، فلك مني تحية .
* { مها أحمد } :- إن سؤالي لك من قبل هو في نفس الوقت يحمل لك نصيحة على أمل أن تتقبليها من { محمد } أخاك الصغير ، أن تتعلمي قراءة القرآن الكريم ، بحيث أن تتم الختمة على إحدى معلمات القرآن ولتمنحك { إجازة في التجويد } ، وبعدها ستتمكنين من تأليف وكتابات القصص بشكل أروع وأمتع وأرقى ، حتى أنك ستلحظين الفرق بعد تعلمك كتاب الله ، هذه نصيحتي لك ، ولك حرية الإختيار .
* { ....... } :- بغض النظر ، سواء أكنت ذكر أو أنثى . ( تذكر ) :- { لا تحتقرن عورة امرؤ فكلك عوراة وللناس ألسن } . وأرجو منك بوضع الإسم المستعار ليتم تمييزك من بين المعلقين ، وتجنبا للفتنة ، حيث أن في ذلك ثقة بالنفس أكثر .
* { green eyes } :- يتضح مما كتبت من قبل على أنك تحمل هم المسلمين ، وهذا أمر فيه دلالة على أن الشخص فيه الخير ، ( من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم ) ، ولكني أقول أن ما يحصل في بلاد المسلمين من حرب وتدمير وتشريد وانتهاكات لأعراض المسلمين وممتلكاتهم ومقدساتهم ، إنما هو حاصل بفعل المسلمين أنفسهم ، سيسأل أحدهم وكيف ذلك ؟؟ أقول :- لو نظرت إلى واقعنا للأسف لوجدت الكحول ولوجدت المعازف ولوجدت النساء الكاسيات العاريات وما هن بذلك ببعيد ، وأصبحت تراهم على سرايا ، ها هم أمامك ، ولوجدت الربا بشتى أنواعه ولوجدت القتل القتل القتل .
مع ذلك لا نريد أن نقطع الأمل بالله فهو القائل :- { ألا إن نصر الله قريب } ، ولكن هناك شروط لها ومن أهمها :- { إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم } .
وفي النهاية نقول :- ( اللهم ردنا إلى دينك ردا جميلا ) .
ملاحظة :- إذا كان الرد متأخرا ، فعلم أني لا أملك الوقت للرد ، والله المستعان .
وأنبه :- { أن الذي في قلبي على لساني ، واللي موعاجبه ينساني } .
مع قبول فائق الإحترام ،،،،،،،،،،،،،،،،
محمدكو . سلام .
30-07-2017 08:22 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
12 -
الطلاق مش حل ؛ لإنه المفروض إنك من البداية ما وصلتي نفسك لهالمواصيل و وافقتي عليه أو لازم إنك عرفتي طبعه كويس قبل ما توافقي .. بس أﻷه يسامحهم أهلك
30-07-2017 11:22 AM

إزعلي عند أهلك

التبليغ عن إساءة
13 -
السلام عليكم ,,

الله يصبرك يا أختي, لازم تغيير شوي من أسلوبك بالاسلوب اللي بمشي معه بشرط ما يكون اسلوبك فيه قلة احترام اله او لشخصيته,, وحاولي قدر المستطاع تحبيه عشان يقدر يحبك لا تنسي بينكم أولاد و كوني واثقة اذا زوجك أحبك رح يعمل كل شيء كرمال عيونك..

الخلاصة ( أعرفي كيف تخليه يحبك و مايستغني عنك )
30-07-2017 04:23 PM

Moh

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم