حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4872) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29892

الأمن يوضح لسرايا حقيقة نصب كمين الكتروني لـ"اوبر و كريم" .. و يؤكد: عملهم مخالف للقانون

الأمن يوضح لسرايا حقيقة نصب كمين الكتروني لـ"اوبر و كريم" .. و يؤكد: عملهم مخالف للقانون

الأمن يوضح لسرايا حقيقة نصب كمين الكتروني لـ"اوبر و كريم" ..  و يؤكد: عملهم مخالف للقانون

17-07-2017 11:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ايمن العمري -  نفى مصدر امني لسرايا ما تم تداوله مؤخرا حول قيام مرتبات ادارة السير المركزية بنصب كمين الكتروني لتطبيقات اوبر و كريم من خلال طلبهم عبر التطبيق.

و اكد المصدر ان لا صحة للمعلومات التي تم تداولها مؤخراً حول قيام مرتبات ادارة السير المركزية بطلب سيارة لاوبر و كريم من خلال التطبيق الذكي الخاص بالشركتين، ليتم مخالفة السائق فور وصوله و حجز مركبته و اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

 

من جهة اخرى طالب مواطنون و سائقوا التكسي الاصفر بضرورة شن المزيد من الحملات على تطبيقات اوبر و كريم نظراً لما تشكله تلك التكبيقات من خطورة على عمل سائقي التكسي الاصفر وسط منافسة غير عادلة بينهم، كون سائق التكسي الاصفر يدفع ضرائب و رسوم و تراخيص سنوية لقاء عمله مقابل أجر، في حين ان اوبر و كريم عملهم بالاصل مخالف للقانون ولا يلتزمون بأية رسوم او ضرائب سنوية.

 

و اكد عدد من المواطنين ممن استخدموا تطبيقي اوبر و كريم ان السائقين يقومون بتجاوزات اثناء طلبهم، حيث ان السائق لا يلتزم بالقواعد المرورية مطلقاً، و يقوم احيانا بتجاوزات خطيرة، و يرفع لصوت الموسيقى في سيارته متجاهلاً راحة الراكب، او ان كان من يركب معه فتاة او رجل او غيره.

 

و قامت شركة كريم منذ فترة بايقاف الخدمة نهائياً بعد 4 من السائقين لديها بسبب تواصلهم مع العملاء بعد انتهاء الرحلة لاغراض شخصية، وذلك بعد ان نشرت سرايا قصة لاحدى السيدات التي استخدمت تطبيق كريم لتتفاجئ بعدها بأن السائق ارسل لها رسائل في منتصف الليل، وهو الامر الذي سبب مشكلة بينها و بين زوجها.

 

و اكد مصدر امني ان اي سيارة تعمل لصالح اوبر و كريم يتم مخالفتها على الفور تحت بند التحميل مقابل أجر.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29892

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم