حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4927) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 34390

بالصور .. سرايا تحصل على تقييم (5) نجوم من غالبية متابعيها لمصداقيتها و قوتها كمصدر اخباري موثوق

بالصور .. سرايا تحصل على تقييم (5) نجوم من غالبية متابعيها لمصداقيتها و قوتها كمصدر اخباري موثوق

بالصور ..  سرايا تحصل على تقييم (5) نجوم من غالبية متابعيها لمصداقيتها و قوتها كمصدر اخباري موثوق

05-07-2017 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اظهر التقييم الخاص بصفحة سرايا على الفيسبوك مقدار المصداقية العالية التي تتمتع بها سرايا في نقل الاخبار و سرعتها و دقتها، و ذلك من خلال ما كتبه المتابعون لسرايا على خانة التقييم الخاصة بالصفحة.

 

و كتب المتابعون لسرايا عبارات تصب في اغلبها على المصداقية التي امتازت بها سرايا عن المواقع الالكترونية الاخرى، كما قال المتابعون ان سرايا شكلت نقلة نوعية في الاعلام الالكتروني و ساهمت بتطور قطاع الاعلام من خلال متابعتها عبر الانترنت كمصدر قوي و اسرع بديلاً عن الصحف الورقية التي تنتظر طباعة اخبارها لصبيحة اليوم التالي من وقوع الخبر.

 

و اثنى المتابعون على الجهود التي يبذلها الكادر الصحفي لرفعة سرايا و حرصها على نقل الخبر بكل جرأة و مصداقية و دقة، و تحت شعر حرية سقفها السماء، كما اثنوا على الجهود التي بذلها الزميل هاشم الخالدي مؤسس موقع سرايا في ادخال الصحافة في الى عالم جديد يواكب كل التطورات التي تهم القارئ، و مواصلتها العمل على مدار اليوم لمواكبة الاحداث على ارض الواقع دون كلل او ملل.

 

كما اثنى المتابعين على الجهود التي يبذلها الصحفيون العاملون في موقع سرايا، والتي يُدير تحريرها الزميل سيف عبيدات و المحررين في الموقع الزملاء ايمن العمري و مصعب عليوة و محمد النواطير و الزميلة رهام الخزاعلة، فضلاً عن المندوبين في المحافظات و المناطق الاخرى المنتشرين في المملكة.

 

و قال المتابعون ان سرايا تمتاز من خلال صفحتها على الفيسبوك بالتنوع الاخباري، اذ يقوم مشرفوا الصفحة بنشر اخبار مختلفة و متنوعة، كالاخبار المحلية و الدولية و العربية، و الاخبار الفنية و الرياضية، ما يجعل الصفحة تتناسب مع جميع اختيارات القراء و ميولهم نحو طبيعة الاخبار، بالاضافة الى تميزها بنشر اخبار في اوقات متقاربة دون الاطالة على المتابعين ليشاهدوا الاخبار الجديدة التي يتم نشرها على الموقع الرئيسي.

 

و تمنى المتابعون لسرايا و العاملين فيها مزيداً من دوام التقدم و النجاح لرفعة الاعلام الاردني بين وسائل الاعلام العربية، و تقديم افضل صورة عن الاردن.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 34390

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم