حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24234

تعرف على الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي

تعرف على الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي

تعرف على الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي

03-07-2017 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الهدية التي أرسلها الملياردير ورجل الأعمال السعودي “حسن جميل” إلى المغنية الشهيرة “ريهانا” والتي بسببها وقعت في حبّه.

وقالت الصحيفة إن الملياردير السعودي عبّر عن حبّه لـِ “ريهانا” من خلال ارساله لها هدية عبارة عن دب ضخم، إلا أن المدهش في الأمر إنه أهداها هذه الهدية من خلال نقل الدب بطائرة خاصة إلى منزلها في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن إقدام حبيب ريهانا الجديد بهذه الخطوة المختلفة، جعلها تلتفت إليه وتبادله الحب، وهذا ما صرحت به لأصدقائها المقربين بأنها واقعة في حبه.

وقالت صحيفة “The Sun” أن ريهانا جمعتها قصة حب مع حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا.

وبعد أن خرجت قصّة العلاقة الغرامية بين “ريهانا” و“حسن جميل”، إلى العلن خلال الأسبوع الماضي، ونُشِرَت صورهما بأوضاعٍ حميمة في إحدى الجزر الإسبانية، اعترض والد “ريهانا” على هذه العلاقة.

وبحسب موقع Hollywood Life الأميركي، فإنّ “رونالد فينتي”، والد “ريهانا”، ابدى اعتراضه على صديق ابنته الصغيرة الجديد، لأنه ليس أسمر بما يكفي ولكون طويل للغاية!.

وانزعج “رونالد“ أكثر بسبب الطريقة التي اكتشف بها أن ابنته تواعد “حسن”، فقال: “أرسل لي صديقٌ صوراً لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك”، قبل أن يطلق تصريحه قائلاً: “كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم