حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4908) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 166598

حيدر محمود لسرايا : أشكر "الملقي" و لا خلاف بيننا و لا شيء يثبت فصل نجلي من عمله .. وهذه تفاصيل ما جرى

حيدر محمود لسرايا : أشكر "الملقي" و لا خلاف بيننا و لا شيء يثبت فصل نجلي من عمله .. وهذه تفاصيل ما جرى

حيدر محمود لسرايا : أشكر "الملقي" و لا خلاف بيننا و لا شيء يثبت فصل نجلي من عمله  ..  وهذه تفاصيل ما جرى

17-06-2017 10:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - سيف عبيدات - قال العين و الشاعر حيدر محمود انه تفاجأ من الهجمة التي استهدفته هو نجله على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إرساله رسالة عتاب الى رئيس الوزراء هاني الملقي حول هجائه له اثر انباء عن فصل نجله عمار من عمله كمسشتار في رئاسة الوزراء.

 

و اوضح حيدر محمود في تصريحات لسرايا : ان رئيس الوزراء هاني الملقي بادر بارسال باقة ورد لزوجته التي ترقد على سرير الشفاء ، و جرى اتصال بينه و بين الملقي لشكره على هذه اللفتة ، وان ما تم تناقله حول وجود خلاف عميق بينهما هو امر غير صحيح،  و هو مجرد عتاب يرسله بالعادة للملقي ، ألا ان احد موظفي رئاسة الوزراء قام بتسريب تلك الرسالة الى مواقع التواصل لخلق البلبلة.

 

و اشار الى ان تدخل العقلاء حال دون استمرار 'الاختلاف' الذي جرى بينهما ، حيث تدخل على الفور رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز و انهى الخلاف ، و مشدداً على ان ما كتب عنه على مواقع التواصل  مبالغ فيه ، و ان وطنيته معروفة منذ زمن بعيد و الدليل على ذلك قصائده الوطنية ، وان هنالك ثوابت لا يمكن المقايضة عليها و هي  : الوطن و الملك والشعب .

 

و حول قضية نجله عمار قال حيدر ان نجله لم يترك عمله في رئاسة الوزراء ، و لا شيء يثبت ذلك حتى انه لم يتسلم كتاب فصل من العمل او انذار او ما شابه ، وان نجله ملتزم بعمله منذ تعيينه قبل 7 سنوات بعهد حكومة معروف البخيت برتبة مستشار بدرجة عليا ، وان عمله لا يتطلب منه التواجد في العمل بشكل دائم .

 

و استغرب بدوره حول صحة ما يتم تداوله عن ان نجله متغيب منذ سنوات عن عمله بالفعل ، و تساءل : لماذا لم تقم الحكومات المتعاقبة على فصله من العمل لو انه غائب عن عمله ، ولماذا سكتوا عنه كل تلك السنوات لو صح الحديث عن غيابه.

 

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 166598

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم