حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,17 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4932) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11570

كيس الخيار الفلسطيني ..

كيس الخيار الفلسطيني ..

كيس الخيار الفلسطيني  ..

07-06-2017 11:27 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
منذ توقيع السلطة الفلسطينية على معاهدة أوسلو للسلام ، وكيس الخيار الفلسطيني يتناقص شيئا فشيئا لصالح المحتلين اليهود ... فهل سيفقد الفلسطينيون كل خيارهم ... ؟؟؟

في أحد مشاهد مسرحية عادل امام الشهيرة : ( شاهد ما شافش حاجة ) ؛ تفاجأ عادل إمام بوجود عناصر من الامن المسلحين في منزله بعد اقتحامهم للمنزل دون علمه وإذنه ... وقامت هذه العناصر المسلحة بجولات تفتيشية وتخويفية في منزله وأمام عينيه ... فارتعب عادل إمام لهذا المشهد ؛ وأصابه الفزع وشعر بالخوف الشديد منهم ومن وجودهم فب المنزل ...

وأمام هول هذا المشهد المخيف ؛ بدأ عادل إمام في مسلسل ومحاولات للتودد لهم واستمالتهم وارضائهم ؛ فقرر إعطاء خيارة واحدة لكل عنصر منهم ... !!!

ولكن عرضه هذا لم يرضيهم ولم يرق لهم ... وعندها قرر اعطائهم كيس الخيار كله ، مع إحتفاظه بخيارة واحدة لنفسه ... ! ؛ ولكنه وجد بأن هذا العرض لم يرق لهم ولم يرضبهم ... وعندها استسلم وادعى كرهه الفطري والغريزي للخيار ... وأعطاهم كيس خياره بالكامل ... !!! ... فعساه وبهذا التسليم الكامل أن يسلم منهم ومن آذاهم ... !!!

القناة الاسرائلية الثاتية ذكرت : أن جبريل الرجوب ؛ أمين سر اللحنة المركزية لحركة فتح ؛ عرص على اليهود احتفاظهم بحائط البراق مقابل تحقيق السلام الكامل مع الفلسطينين ...


والسؤال المطروح هنا : هل ستتوقف عروض الرجوب وعروض السلطة الفلسطينية في مسلسل تنازلاتهم المتواصلة لاسرائيل عند حدود حائط البراق فقط ...؟ أم أن قادة السلطة سيمضون في محاولاتهم المتواصلة لمغازلة اليهود ولمحاولة كسب ودهم ؛ ولو تطلب الأمر منهم إلى التنازل عن كيس الخيار الفلسطيني كله ... ؟؟؟






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11570

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم