حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4867) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 44254

بالصور .. امام اهل الخير : عائلة اطفالها ينامون بأمعاء خاوية بسبب قلة الحال

بالصور .. امام اهل الخير : عائلة اطفالها ينامون بأمعاء خاوية بسبب قلة الحال

بالصور .. امام اهل الخير :  عائلة اطفالها ينامون بأمعاء خاوية بسبب قلة الحال

07-06-2017 01:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - تعاني اسرة اردنية مكونة من 4 افراد في وضع اقتصادي واجتماعي صعب للغاية، حتى انه في بعض الايام ينامون وامعائهم خاوية لعدم توفر الطعام.

 

وقال رب الاسرة في اتصاله مع سرايا: انه منذ ان توفت زوجته التي عانت كثيراً جراء الامراض المزمنة التي لحقت بها، اصبحت الحياة صعبة للغاية فهي من كانت تخفف عنه عبء تربية الاطفال والتي كانت تقوم بمواساته وتخبره بأن هذا ما كتبه الله لهم فالحمد لله على كل شيء.

 

وبعد ان فارقت الحياة بدأ الزوج بسداد تكاليف العلاج بعد ان استدان من اجل علاجها، حيث ان راتبه الذي يتقاضاه لعمله كعامل وطن اصبح يذهب بالكامل الى الاشخاص الذين استدان منهم حتى لا يقومو بحبسه ويتشرد اطفاله من بعده.

 

ويناشد المواطن اهل الخير الذين لا يترددون ولو للحظة واحدة عن تقديم المساعدة والعون لشخص محتاج اثقلت الحياة كاهلة، وتابع حديثه بأن منزله تملئه رائحة العفونة وان الرطوبة تنبع من جميع انحاء المنزل، وان المنزل لا يوجد بداخله ادنى متطلبات الحياة الاساسية من 'طعام وشراب، وفراش'.

 

وختم المواطن حديثه بانه يقتات هو واسرته مما ياتيهم من مساعدات من اهل الخير وفي الاوقات التي تنقطع فيها هذه المساعدات تبقى اسرته دون طعام، فهل من مغيث يساعد هؤلاء الاطفال.

رقم الهاتف لمن يريد مساعدته : 0795112018

 

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 44254

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم