حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55004

"أندريه العزوني" الشاب الطموح صاحب الوجه البشوش

"أندريه العزوني" الشاب الطموح صاحب الوجه البشوش

"أندريه العزوني" الشاب الطموح صاحب الوجه البشوش

05-06-2017 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - النائب الشاب الخلوق "اندريه حواري العزوني" ، فاجىء الجميع عندما فاز بثقة الناس في الانتخابات النيابية ، على الرغم من صغر سنه إلا انه كسب قلوب الجميع بصدقه ووفاءه للعهد و ابتسامته الدائمة.


العزوني او الشاب الطموح اندريه .. شق طريقه بكل حزم و قوة و أخذ بيد الناس و بدأ بمساعدتهم في شتى المجالات لا يرد احداً ولا يستثني احداً ، يواضب على عمل الخير و يخدم المواطنين بجد دون كلل او ملل ، و حمل شعار نصر الكادحين و المظلومين و اصبحت له صولات و جولات تحت قبة البرلمان ، فهو النائب الشاب الذي كسر كل القواعد المتعارف عليها التي كانت محصورة على النواب كبار السن.

من هو اندريه العزوني :

'اندريه مراد' محمود عبدالجليل حواري (اندريه العزوني)
من مواليد البرازيل تخرج اندريه من الجامعة الاردنية كلية الحقوق عام 2004 ٬ وهو محامي مزاول منذ عام ٬2007 و يعمل مستشارا قانونيا لاكثر من مؤسسة تعليمية واكثر من 50 شركة متنوعة ، و ناشط في العمل الاجتماعي٬ وأسس منذ اربعة سنوات جمعية التواصل الخيرية مع عائلته وهي جمعية مغلقة لا تتلقى التبرعات٬ وهي من اهم الجمعيات الموجودة في العمل الخيري في و تساعد في تنمية نحو 4 الاف اسرة وتقدم لهم المساعدات العينية والمالية بشكل شهري٬ مقراتها الرئيسية في جبل النزهة ومخيم الحسين والهاشمي الشمالي والهاشمي الجنوبي.
 
العزوني صاحب مستقبل برلماني سياسي اجتماعي كبير ، فهو مُخضرم و معاصر للأجيال السابقة و الحديثة و يتحدث بإسم الشباب و همومهم و مشاكلهم ، فكل المحبة لهذا النائب المغوار المقدام الذي اثبت جدارته و عزيمته في كل الصعاب.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55004
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-06-2017 10:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم