حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4919) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65646

متنفذون يضغطون على مدير عام مؤسسة رقابية لإنهاء قضيتهم .. و يرد عليهم : "لو بروحوني ما بمشيها"

متنفذون يضغطون على مدير عام مؤسسة رقابية لإنهاء قضيتهم .. و يرد عليهم : "لو بروحوني ما بمشيها"

متنفذون يضغطون على مدير عام مؤسسة رقابية لإنهاء قضيتهم  .. و يرد عليهم : "لو بروحوني ما بمشيها"

04-06-2017 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - سيف عبيدات - اكدت مصادر مطلعة ان عدد من المتنفذين يضغطون على مدير عام مؤسسة رقابية ، و ذلك لإنهاء قضية تهمهم و التستر عليها و خروجهم بعدم مسؤولية عنها او التخفيف من الحدة تجاهها.

 

و اشارت المصادر لسرايا : ان بعض المسؤولين قد تدخلوا بواساطات عديدة لإنهاء هذه المشكلة و بتحريض من اصحاب العلاقة الذين تخصهم القضية للحيلولة دون تفاقم و تأزم الامور ، حيث بادر عدد من الاشخاص و اصحاب روؤس الاموال بالتواصل مع هذا المدير للضغط عليه ، و اوصلوا له رسائل بأن بعض الجهات الحكومية غير راضية عما يحصل ويجب انهاء هذا الملف و طيه وعدم التحدث به.

 

 

و بينت المصادر ان المدير رفض الرضوخ لأي محاولة بالضغط عليه ، مؤكداً على اهمية حقوق المواطنين و انه لو خسر وظيفته لن يكون نادماً قائلاً : ' لو بروح ما بخلي هاي القصة تمشي والي بده يصير يصير' ، في إشارة الى عدم تراجعه عن موقفه ، وان هنالك اشخاص شرفاء يدعمونه لرفض هذه الضغوطات ، على الرغم من تعرضه للإرهاق الشديد نتيجة تلك الضغوطات و الاتصالات المتتالية من اشخاص وسطاء.

 

وكان هذا المسؤول 'المدير' قد تعرض لوساطات عديدة في قضايا متعددة في محاولة لملمة اوراقها و عدم الخوض بها ، إلا انه كان يرفض تلك التدخلات و يحيل اوراق تلك المؤسسات الى المدعي العام لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقها .

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65646

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم