حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4875) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 120049

" اوبر و كريم " تضربان بعرض الحائط القوانين و ترفضان الإمتثال لشروط وزارة النقل

" اوبر و كريم " تضربان بعرض الحائط القوانين و ترفضان الإمتثال لشروط وزارة النقل

" اوبر و كريم " تضربان بعرض الحائط القوانين و ترفضان  الإمتثال لشروط وزارة النقل

28-05-2017 01:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص - بعد المهلة التي وضعها وزير النقل حسين الصعوب لشركات الخدمات عبر التطبيقات الذكية منها ' أوبر و كريم ' و التي مدتها تنتهي مع بداية الشهرالمقبل بتقديم طلبات الترخيص ، لكن من الواضح ان الشركات ما زالت على الموقف السابق لديها بأن تواصل عملها من دون ترخيص قانوني من وزارة النقل ، بسبب عدم تقديمها لأي طلب ترخيص لغاية الأن و عدم موافقتها على الشروط التي وضعتها الوزارة .

 

و أكد مصدر في وزارة النقل لسرايا : أن الوزارة وضعت اعلاناً تخاطب فيه أصحاب الخدمات الذين يعتمدون على التطبيفات الذكية بأن المهلة ستنتهي مع بداية الشهر الجاري .

 

اما أصحاب الشركات المرخصة فبدو مستائين من الشركات صاحبة التطبيقات الذكية لأنها بنظرهم تحرب رزقهم دون دفع ضرائب او تراخيص ، بما ان هذه الشركات ما زالت غير مرخصة وانها تعتبرها المنافس الغير شرعي لها .

 

  بدا سائقو سيارات الأجرة المرخصة ' التكسي ' في حالة لا يحسدون عليها بعدما بدأت تلك الشركات العمل بالشوارع الأردنية بسبب قلة الطلبات على حد قولهم و ان تلك الشركات تعمل بأسعار أقل حتى تستطيع القضاء على سيارات الأجرة المرخصة و التي تعد مصدر النقل الأول في شوارع المملكة بالأضافة الى باصات النقل العام اللذان لطالما كانتا في المرتبة الأولى على مدار السنين الماضية .

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 120049

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم