حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4885) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 69954

الأمن لسرايا: سائقو "اوبر و كريم" مخالفين للقانون .. و حجزنا المئات من مركباتهم منذ بداية العام

الأمن لسرايا: سائقو "اوبر و كريم" مخالفين للقانون .. و حجزنا المئات من مركباتهم منذ بداية العام

الأمن لسرايا: سائقو "اوبر و كريم" مخالفين للقانون ..  و حجزنا المئات من مركباتهم منذ بداية العام

11-05-2017 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ايمن العمري - اكد مصدر امني لسرايا ان ادارة السير المركزية تتعامل مع سائقي اوبر و كريم على انهم 'مخالفين للقانون'، بصفتهم يعملون على تحميل الركاب مقابل اجر مادي و دون ترخيص.

و اضاف المصدر لسرايا ان اي سيارة يتم ضبطها تعمل على اوبر و كريم و يقوم مالكوها باستيفاء الاجر من الراكب، يتم تحرير مخالفة سير بحق السائق تحت بند 'تحميل ركاب مقابل اجرة بسيارة خصوصية'، حيث تستوجب المخالفة على الفور كما انه يتم حجزها في ساحة حجز المركبات في منطقة السواقة.

 

و بين المصدر ان ادارة السير المركزية و منذ بداية العام قامت بحجز مئات المركبات التي تم ضبطها بالعمل مع شركتي اوبر و كريم وتعمل مقابل اجر، بصفة الشركات غير مرخصة من الجهات المعنية، لذا يتم التعامل معها شأن اي سيارة خصوصية تعمل مقابل اجر.

يذكر ان موجة احتجاجات واسعة قام بها سائقوا التكسي الاصفر منذ مدة طويلة، مستهجنين في الوقت ذاته الصمت الحكومي الذي وصفوه 'بالمريب' و غير المبرر، مؤكدين ان من يقف وراء تلك التطبيقات 'حيتان' و رؤوس اموال كبيرة و تدعمها الحكومة، بدليل انها تسمح لها بممارسة نشاط تجاري دون الحصول على ترخيص، بالرغم من كثرة الاحتجاجات و الاعتصامات التي نفذها السائقون امام مجلس النواب و وزارة النقل و الرسائل التي اوصلوها الى الجهات المختلفة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 69954

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم