حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4890) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 89483

مناوشات بين الوزراء .. و المُلقي يهدد بتعديل وزاري قريب

مناوشات بين الوزراء .. و المُلقي يهدد بتعديل وزاري قريب

مناوشات بين الوزراء ..  و المُلقي يهدد بتعديل وزاري قريب

08-05-2017 12:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص و حصري - تستطيع سرايا ان تؤكد بأن جلسات مجلس الوزراء الاخيرة قد شهدت مناوشات و مماحكات بين عدد من الوزراء اثناء رئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لتلك الجلسات و هو ما دفع الاخير باعلان استياءه من طريقة تعامل الوزراء مع بعضهم البعض و مماحكتهم اثناء اقرار القوانين و التصويت عليها.



فقد حصلت سرايا على معلومات مفادها قيام عدد من الوزراء الذي يطلق عليهم لقب 'الاصدقاء' بمماحكة احد زملائهم الوزراء من خلال الاعتراض على جميع اقتراحاته و محاولة عرقلة اي مشروع قانون تتقدم به وزارته من اجل الانتقام منه على خلفية قيامه بالاعتراض في جلس سابقة على مشاريع و قوانين و اقتراحات تقدم بها احد الوزراء الاصدقاء الذي قام بتحريض زملاءه من أجل مناكفة زميلهم انتقاما لموقفه السابق.


المعلومات المتوفرة لسرايا تشير الى ان الملقي أسر لاحد اصدقائه المقربين من انه في حال  استمر الوضع على حاله فسيقوم باستئذان جلالة الملك لاجراء تعديل وزاري ينهي هذه المناكفات ويضخ دماء جديدة في الحكومة.

الملقي بحسب مصادر مطلعة يفكر حتى الان باخراج وزيرين احدهما يحمل حقيبة خدماتية بامتياز وآخر اشتبك مع النواب مؤخرا حول طريقة ادارته للوزارة التي هو ابنها منذ اعوام طويله.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 89483

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم