حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19829

طرق الموت بالمفرق

طرق الموت بالمفرق

طرق الموت بالمفرق

12-04-2017 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش
المفرق الشقيه دوما تسقط مطالبها الخدمية تحت بند نقص الموازنة وعدم وجود مخصصات مالية ، هي ليست حاله فرديه قد تشبهها لحد التطابق محافظة اخرى وربما اكثر .

بالمفرق دوما تسقط الارواح قهرا على فراق احبه بسبب طرق متهالكه ، هناك ارواح غادرتنا وهي على امل ان ينصلح الحال رغم مرور السنين ، نعم نؤمن بالقضاء والقدر ، ونسلم ان بعض من يستخدم الطريق يقود بتهور ، لكن الطرق بالمحافظة متهالكه وغير صالحه للمسير عليها نهارا ولليل حكايا واللظلام قتلى ايضا .

مفزعه حقائب الاطفال الملطخة بالدماء ......مبكيه تلك الاجساد الصغيرة المتناثرة على طرق وطنها ، محزن حجم الفراغ المتكون بغياب طفل لم يعود من المدرسة يومها ولن يعود ، الحادث الاخير وصمة عار على جبين اصحاب القرار .

لم يتحرك احد منذ سنوات لتحقيق مطالب ملحه ، كانت مجرد وعود وزيارات رفع عتب بعد كل كارثة ، حتى نواب المفرق تنكروا لطرق جولاتهم الانتخابية وبرامجهم التي لم ينفذ منها شيئ.

اليس بمسؤولي الدولة رجل رشيد ليرحل مخصصات احدى هيئات الفخفخه لصيانة طريق ، اليس هناك بند بموازنه الدولة منذ سنوات لتزريق خلطة للشارع وان كانت على سنوات .

ما المطلوب منا اكثر !!، بعد هذا الصمت والتهميش ، ما المطلوب منا ومن يغادر منزله قد لا يعود ، قد ربطنا الاحزمة منذ زمن وصفقنا لكل نائب وهللنا لكل مسؤول وانتظرنا وعود الزيارات الملكية التي لم ينفذها اصحاب القرار.


#يارب_ياالله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19829
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم