حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13920

ميدالية ذهبية للأردن في بطولة المغرب

ميدالية ذهبية للأردن في بطولة المغرب

ميدالية ذهبية للأردن في بطولة المغرب

10-04-2017 07:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- فاز لاعب منتخب التايكواندو حمزة قطان بالميدالية الذهبية في منافسات وزن فوق +87 كغم وذلك خلال بطولة كأس الرئيس التي اقيمت في مدينة أغادير المغربية.
واستهل "قطان" منافساته بفوزه على الإيفواري عيسى بامبا بنتيجة 20-18 ، قبل أن ينجح في تجاوز عقبة الغابوني أنتوني أوبامي في الدور نصف النهائي بنتيجة 15-14.
وفي المباراة النهائية نجح قطان في الفوز على المغربي أيوب باسل بنتيجة 17-9 ليحرز الميدالية الذهبية ويهدي الأردن ثاني ميدالياته في البطولة بعد برونزية معتصم أبو زيد في منافسات تحت 54 كغم.
وفي باقي نتائج لاعبينا ، خرج معاذ القطاونه من الدور ربع النهائي ضمن منافسات تحت 58 كغم في أعقاب خسارته امام التونسي هدي نيفاتي الذي أحرز الميدالية الذهبية فيما بعد.
ولم ينجح مجد عصفور في تخطي الدور 32 ضمن منافسات تحت 68 كغم وذلك بعد خسارته أمام المصري وائل عبدالرحمن بنتيجة 19-12 وفي منافسات وزن تحت 80 كغم فاز صالح الشرباتي في مباراته الأولى أمام المصري كريم خيري بنتيجة 23-18 قبل أن ينهزم في مباراة الدور ربع النهائي على يد التونسي أسامة الوسلاتي - الحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو - بنتيجة 7-1.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13920

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم