حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25645

"التأديبية" تعتزم تغريم الفيصلي والوحدات وحرمان جمهوريهما

"التأديبية" تعتزم تغريم الفيصلي والوحدات وحرمان جمهوريهما

"التأديبية" تعتزم تغريم الفيصلي والوحدات وحرمان جمهوريهما

10-04-2017 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعقد اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم اجتماعا برئاسة المحامي عمر زرو وعضوية المحامين يوسف خليلية وغازي بدير وعلي الزعبي والمقرر محمد الدبوبي، اجتماعا اليوم لمناقشة الاحداث التي رأفت واعقبت مباراة الفيصلي والوحدات، التي جرت اول من أمس على ستاد عمان، ضمن دوري المناصير للمحترفين، وأسفرت عن فوز الفيصلي 2-1.
وعملت "الغد" أن اللجنة ستصدر عدة قرارات من بينها إقامة مباراة الوحدات وشباب الأردن المقررة يوم الخميس 13 نيسان (ابريل) الحالي على ستاد عمان ضمن الجولة 19، تطبيقا للتعليمات التي تشير نصا "في المرة الحادية عشرة حرمان جمهور النادي المسيء بالهتافات من حضور المباراة التالية الخاصة بناديه سواء كانت بيتية او خارج ملعبه. على أن تتواصل عقوبة الحرمان في حال تكرار الهتافات المسيئة في المباريات التي تلي قرار الحرمان"، وسيتم تغريم الوحدات مبلغ 500 دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار نتيجة تحطيم عدد من مقاعد ستاد عمان "10-15 مقعدا".
كما ستقرر اللجنة حرمان جمهور الفيصلي من حضور مباراة فريقه امام الصريح على الجزء المخصص له على مدرجات ستاد الحسن في مباراته يوم السبت المقبل 15 الحالي، وتغريم النادي مبلغ 500 دينار.
كما سيتم تغريم الفيصلي مبلغ 2000 دينار بسبب نزول جمهوره عقب نهاية المباراة، تنفيذا لنص المادة 95 من اللائحة التأديبية، حيث أن نزول الجمهور تم بعد نهاية المباراة وليس خلالها وبعد انتهاء اللعب واطلاق صافرة الحكم.
كما سيتم اتخاذ عقوبات بحق بعض الجماهير من خلال منعها من دخول الملاعب مرة اخرى.
الى ذلك، ينتظر أن يعقد اتحاد كرة القدم جلسة يوم 16 نيسان (ابريل) الحالي، قبل عقد اجتماع الهيئة العامة للاتحاد يوم 18 منه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25645

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم