حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,11 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14348

امام اهل الخير : اسرة تعاني من فقر شديد مهددة بقطع التيار الكهربائي عنهم لتراكم الفواتير

امام اهل الخير : اسرة تعاني من فقر شديد مهددة بقطع التيار الكهربائي عنهم لتراكم الفواتير

امام اهل الخير : اسرة تعاني من فقر شديد مهددة بقطع التيار الكهربائي عنهم لتراكم الفواتير

05-03-2017 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - محرر الشؤون المحلية - ناشد عدد من القاطنين في مدينة الزرقاء اهالي الخير من ابناء هذا الوطن، الذين لا يتأخرون ولو للحظة واحدة عن تقديم المساعدة لاحد المحتاجين،ولاسيما عندما يتعلق الامر بتقديم المساعدة لاسرة مهددة بقطع التيار الكهربائي عنها بسبب تراكم مبلغ مالي كبير عليهم.

وقال احد جيران هذه الاسرة في اتصال مع سرايا: ان الاسرة التي تتكون من امرأة ارملة وطفل من ذو الاحتياجات الخاصة يتراكم عليهم مبلغ '1300' كفواتير كهرباء قد تراكمت عليهم منذ سنة واحدة تقريباً، حيث ان هذه المرأة لديها من عفة النفس الكثير فلم تقوم بأخبار اي احد من الجيران عن هذه المبالغ المترتبة عليها بسبب خجلها من طلب المساعدة، ولكن عن طريق الصدفة علم احد الجيران بهذا الامر.

واضاف المواطن ان هذه الاسرة لاتستطيع توفير قوت حياتها اليومية، المبالغ الشهرية التي تتقاضاها شهرياً لا تكفي لدفع اجرة المنزل الشهرية، حيث انها باتت الان مهددة بقطع التيار الكهربائي عن منزلها اذا لم تقوم بدفع القيمة المستحقة عليها خلال هذا الشهر.

وبين ان الموظف الذي كان يأتي لقراءة العداد كان يشفق على حالها وحال طفلها عندما يأتي الى منزلها فكان يغض النظر عن ان هذا المنزل يوجب قطع التيار الكهربائي عنه بعد تراكم المبالغ خلال اول ثلاثة شهور، ولكن مع قدوم جابي جديد للمنطقة قام بأنذار السيدة بأنه سوف يتم قطع التيار الكهربائي في اسرع وقت ممكن.

واشار المواطن بأن الامور اصبحت تضيق على هذه السيدة كثيراً فهي اصبحت تبلغ من العمر ما يزيد عن ال '50' عام ولاتقدر على العمل فقد نالت الامراض من جسدها ما نالت، فهي تقوم بمساعدة ابنها الذي يعاني من الاعاقة بصعوبة كبيرة.

وتابع المواطن انه متأكد تماماً من ابناء هذا الوطن بأنهم لن يتأخروا عن تقديم المساعدة لهذا الاسرة التي لولا الصدفة لم يكتشف الجيران الوضع المرير والصعب التي تعاني منه، فهذه السيدة تتمنى الموت على ان تطلب المساعدة من اي شخص.

للتواصل مع احد جيران الاسرة وتقديم المساعدة على هذا الرقم:

0776361824 ابو علاء






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14348

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم