حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 148514

بالفيديو .. "الواتس اب" يمكن مستخدميه من اضافة فيديو للحالة الشخصية لمدة 45 ثانية

بالفيديو .. "الواتس اب" يمكن مستخدميه من اضافة فيديو للحالة الشخصية لمدة 45 ثانية

بالفيديو .. "الواتس اب" يمكن مستخدميه من اضافة فيديو للحالة الشخصية لمدة 45 ثانية

25-02-2017 12:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رصد - تداول عدد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي توضح مسألة تحديث "الواتساب" الجديد، وتحديداً فيما يتعلق "بالحالة" التي توضع على الواتساب.
واثار تحديث الواتساب الجديد منذ يوم امس ضجة كبيرة بين مستخدمي هذا التطبيق، الذي يقتقد كثير من المستخدمين ان هذا التحديث ينتهك خصوصياتهم سواء اكانت مقاطع فيديو او الصور التي تكون موجودة على الهاتف.
وعند تحديث واتساب إلى النسخة الأحدث، وفتح التطبيق يظهر الرمز الخاصة بالحالة Status في أقصى اليسار أسفل الشاشة على شكل دائرتين داخل بعضهما البعض. أما في أندرويد فيجب الضغط على كلمة Status في أعلى شاشة التطبيق للعثور على الميزة الجديدة.

بعد ذلك يجب الضغط على زر الحالة Status My وهو على شكل دائرة مزودة بإشارة +، وعندها يمكن للمستخدم إضافة ما يشاء من صور أو فيديوهات أو صور GIF، كما يمكنه التقاط الصور والفيديوهات بشكل مباشر عبر الكاميرا. ويمكن إضافة أكثر من عنصر من خلال الضغط على زر + بعد كل إضافة، وثم الضغط على زر الإنهاء.

ومدة الفيديو هنا في تحديث الحالة على واتساب ستصل إلى 45 ثانية وهي ميزة جديدة تحسب لواتساب لم يصل إليها تطبيق سناب شات.

بعد الانتهاء من العملية يقوم واتساب بتحميل الحالة الجديدة وعرضها للأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك لمدة 24 ساعة، كما يمكنك الاطلاع على ما وضعه الأشخاص الموجودون في قائمة اتصالاتك، في خانة الحالة Status.

ويتيح التطبيق ضبط خيارات عرض هذه الحالة لكل الموجودين في قائمة الاتصال الخاصة بك، أو لأشخاص بعينهم، أو استثناء أشخاص بعينهم وذلك عبر إعدادات الخصوصية Privacy Settings.
 

 
 
 

 
 

 
 
 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 148514

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم