حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 125654

امام وزير التربية : بالصور .. 4 اطفال لا يذهبون لمدرستهم لعدم قدرتهم على شراء الاحذية .. هل تتدخل

امام وزير التربية : بالصور .. 4 اطفال لا يذهبون لمدرستهم لعدم قدرتهم على شراء الاحذية .. هل تتدخل

امام وزير التربية : بالصور ..  4 اطفال لا يذهبون لمدرستهم لعدم قدرتهم على شراء الاحذية  .. هل تتدخل

13-02-2017 08:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- علاء الذيب - لم يخطر ببالها ان تتحدث عن فقرها المطقع ، او ان تشير الى ابنها المريض في الفراش ، حتى انها لم تفكر ان تقول ان بيتها يخلوا من الاثاث ، او انها لا تستطيع طهي الطعام لهم لعدم وجود المونة داخله منذ اسبوعين ، ربما لانها تسكن في منزل مكون من 7 انفار عبارة عن غرفة واحدة فقط ، وزارتها سرايا ظهر اليوم ، لتقف على حالتها.

'ام محمد' التي لم تفكر بشيء ، سوى خوفها على اطفالها الصغار ، خائفة على مستقبل ينتظرهم بعيداً عن الفقر والمرض ، بعيداً عن الحاجة والمسألة ، كل ما طلبته احذية لاطفالها ، كي يتمكنوا من الذهاب للمدرسة ، خائفة على ان يتم طردهم بسبب غيابهم عن المدرسة.

تبكي ام محمد ، ودمعتها حائرة الى اي خد تسيل ، خد الفقر الذي لم يسعفها، ام الى خد ابنائها الذين يرتجفون برداً ، ولا يجدون طعاماً ، وهي كل ما يهمها ان تراهم يذهبون الى مدرستهم.

7 انفار يمكثون في غرفة واحده ، ومطبخ لا يتعدى المتر الواحد، 7 انفار يتقاسمون البرد سوياً ، اجبرهم الفقر ان يكونوا تحت غطاء واحد.

ام محمد ، الاسم المستعار ، تعيش في محافظة الزرقاء ، منطقة الهاشمية ، التي تضم على ارضها اكبر 3 شركات في المملكة، ولا يتم تقديم لها طرد معونة ولو في العام مرة.

ام محمد التي انهكها التعب والفقر، مرض زوجها ، وشقاء ابنائها ، وكل ما تفكر به احذية لابنائها ، كي لا يتم فصلهم ، فهل يتدخل وزير التربية ويمنع فصلهم لحين تامينهم بالاحذية.

للتواصل مع ادارة سرايا التواصل على رقم 0787336627 لاخذ كافة المعلومات عن السيدة ، بحال اردات وزارة التربية والتعليم او اهل الخير تقديم اي معونة لهم.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 125654

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم