حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4898) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 41767

الدكتور مروان المولا​: شخصية قيادية تعليمية بإمتياز

الدكتور مروان المولا​: شخصية قيادية تعليمية بإمتياز

الدكتور مروان المولا​: شخصية قيادية تعليمية بإمتياز

15-01-2017 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية – عندما نتحدث عن الانجاز فهو اهلاً له، وعندما نقول الطموح فهو عنوانه، عندما نشير الى التفاؤل فهو احد اركانه، وعندما نختم احاديثنا بالنجاح فهو من صنعه.

الدكتور مروان المولا اسم على مسمى، اسم صنع نفسه بنفسه، قاد مسيرة من النجاح حتى اوصل جامعة البترا الى بر الامان، اصبحت الملجأ للطلبة في الداخل والخارج ، لما استطاع من تحقيق رؤية تعليمية متميزة من خلال ضم هيئة ادارية واكاديمية تميزت بالنجاح ، وصنعت النجاح ، وهو ما شجع الطلبة للالتحاق بها.

المولا، اسم عريق ، وشخصية لا يستهان بها، صديق الجميع، لا يتخلى عن صديقه في المحن، يتميز بابتسامته، وضحكته الهادئة، علم في سماء الاردن، قيادي ناجح، واداري متميز، صاحب همة لا تفتر.

المولا، علامة فارقة بين رؤساء الجامعات، لما قدمه ويقدمه ، علامة جعلت من اسمه حديث الاكادميين عندما يتحدثون عن النجاح، لا يكرهه الا حاسد، ولا يبغضه الا منافق ، يتميز بالصدق ، واكثر ما يتمتع به الاخلاص في عمله.

المولا صانع التغيير، وقائد ثورة جديدة للنهوض بالتعليم، غير الكثير من المفاهيم الخاطئة، حتى اصبحت جامعة البترا علماً متميزاً يرفرف بسماء الجامعات الخاصة.

المولا، اسم يحبه الفقراء ، ويتقرب اليه الاغنياء ليستفيدوا من خبرته وعلمه ، معروف بتواضعه، قريب من الجميع ، لا يكره احد، كل ما يطمح اليه ان يكون بلده بخير.

المولا، قدم الكثير الكثير فحق مدحه، لمثلك تكتب الكلمات وترفع القبعات ..كل المحبه والتقدير لك ايها النشمي






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 41767
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-01-2017 10:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم