حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,18 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4868) زائر
طباعة
  • التعليقات: 5
  • المشاهدات: 81617

محمد طاهر الخوالدة .. بلدوزر الرياضة الزرقاوي بلا منازع

محمد طاهر الخوالدة .. بلدوزر الرياضة الزرقاوي بلا منازع

محمد طاهر الخوالدة  .. بلدوزر الرياضة الزرقاوي بلا منازع

22-12-2016 12:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- بعد سنوات كبيرة من العطاء والتضحيات وتقديم كل شيء للرياضة والرياضيين في الزرقاء ، ترجل فارسنا المحبوب عن صهوة العمل الرياضي تاركآ إرثآ لا ينساه كل عشاق الرياضات وليس فقط من مارسوا كرة القدم على حدٍ سواء .

فارس حديثنا في هذا التقرير العم الفاضل وبلدوزر الرياضة في الزرقاء كما أحب أن يلقبوه أبناء المحافظه لما لمسوه من رعاية واحتضانٍ لهم على مدار ايام وسنوات خدمهم وخدم الرياضة الزرقاوية بكل اخلاص ومحبة ، أنه (محمد طاهر نمر الخوالدة _ ابوجعفر) والذي قضى زهرة عمره وشبابه كمدير للنشاط الرياضي في بلدية الزرقاء وأبآ واخآ وصديقآ لكل من عرفه ورافقه في دربه الطويل.

سليمان الهياجنه لاعب نادي عمان سابقآ في ذلك الزمن الجميل قال : (والله لم أرى في حياتي شخص يعشق محافظته وابنائها مثلما كان يفعل هذا الرجل ، كنا اذا احتجنا الملعب البلدي وهو في سيارته يقول لنا روحوا عالملعب والعبوا ، وأضاف الهياجنه أن يأتي للزرقاء مثل البلدوزر) يحتاج لانسان غيور ، مدرك، شجاع،قادر على إدارة الدفة بحنكة كما فعل الوالدة.


اما كابتن نادي الزرقاء والمدرب الوطني المعروف ابراهيم الطراونه بدء حديثه عنه قائلا : الكابتن محمد هرم وعلم من اعلام الرياضة الاردنية عموما والساحة الزرقاوية على وجه الخصوص ، وأنه من الصعب تعويض قامة وفكر يربط الحاضر بالمستقبل مع مراعاة الضوابط والأسس ، وعلينا نحن الرياضيين ان نجعل من ابا جعفر منارةً لنا وأدعو الله ان يحفظه من كل شر .

لكل بداية نهاية ولكن ليست كل النهايات تكون مرفقة بدروس وعبر كالتي تركها لنا بلدوزر الزرقاء محمد الخوالدة ، فنحن نبحث دائمآ عمن ينيرون بفكرهم شبابنا ، وياخدونهم إلى طريق النجاة من مخاطر المخدرات والتطرف ، فما قدمه الخوالدة للأجيال على مدى سنوات طويلة من الخدمة في بلدية الزرقاء وتحديدآ كمديرآ لدائرة النشاط الرياضي يدرس لمن يأتون بعده ، وندعوا الله ان يمد في عمره وفي صحته وعافيته ، ونقول لك يا كابتن شكرآ لك على كل شيء وجزاك الله خيرآ لما قدمته لوطنك ومحافظتك.






طباعة
  • التعليقات: 5
  • المشاهدات: 81617
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-12-2016 12:45 PM

سرايا

2 -
الله يعطيك الصحه و العافيه أبو جعفر كبير من يومك
24-12-2016 07:50 PM

قاسم الرحيمي _ جرش

التبليغ عن إساءة
3 -
الله يعطيك الصحه و العافيه أبو جعفر كبير من يومك
24-12-2016 07:51 PM

قاسم الرحيمي _ جرش

التبليغ عن إساءة
4 -
رجل غانم ابو جعفر .. فهو نموذج للموظف المخلص والمثابر في عمله .. متعه الله بالصحة والعافية
04-01-2017 03:16 PM

ناجح

التبليغ عن إساءة
5 -
الله يبارك ويطول بعمرك ابو جعفر صديق الجميع .اتمنى اعدته بعقد لانه فعلا صديق واكثر رجل في الزرقاء محبوب من الجميع بدون استثناء
05-01-2017 12:12 PM

فلاح الخلايلة

التبليغ عن إساءة
6 -
الله يعطيك العافية والصحة العم العزيز ابو جعفر لقد كنت اخا للجميع ورجل فاضل وكريم مع الجميع فلم تغلق باب مكتبك في وجه احد وفقك الله وادام عليك الصحه والعافيه
10-01-2017 09:30 AM

منير العظامات

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم