حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12202

بالصور .. توفير 4 إصدارات حصرية من G63 للسوق الخليجي فقط

بالصور .. توفير 4 إصدارات حصرية من G63 للسوق الخليجي فقط

بالصور .. توفير 4 إصدارات حصرية من G63 للسوق الخليجي فقط

17-12-2016 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- تمتّع طراز مرسيدس جي كلاس برحلة متواصلة من النجاح منذ العام 1979، والآن مع إطلاق برنامج التخصيص الفردي "ديزاينو مانوفاكتور"، يمكن لعملاء جي كلاس حالياً تنسيق ومواءمة أيقونة الطرق الوعرة حسب أذواقهم المفضلة وأساليبهم الشخصية.

ومع خصائصها المتفرّدة، وتقنياتها المثبتة، وقيادتها المريحة بصورة لا مثيل لها، وشخصيتها البازرة، تسطع مرسيدس جي كلاس بجدارة في فئة مميزة من تلقاء نفسها. وبفضل برنامج "ديزاينو مانوفاكتور"، ترتقي جوانب التخصيص الفردي إلى خيال مقتنيها، حيث تتيح لهم اختيار التجهيزات واللمسات الإضافية، والألوان الحصرية، والتراكيب الفريدة للمواد من الداخل والخارج، فضلاً عن تشكيلة من خيارات الدمج. وانطلاقاً من الحرفية الفنية التقليدية وأعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها مرسيدس بنز، يسمح البرنامج لهذه السيارة القوية على الطرقات الوعرة برسم ملامح شخصيتها الخاصة، وتحديد أسلوبها المتألق.

وهذا بالتحديد ما دفع مرسيدس بنز الشرق الأوسط توفر أربعة إصدارات حصرية "ديزاينو مانوفاكتور" من سيارة G63 AMG، ستوفرها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي فقط. ويأتي كل إصدار بألوان حصرية مستوحاة من البيئة الأصلية للمنطقة: جلف فالكون، وبلو أوريكس، وريد كوبرا، وبيرل أويستر؛ وستكون بكمية محدودة من 63 سيارة فقط لكل إصدار، ومتوفرة لطلبات الشراء المسبقة. ومع شراء كل سيارة من جي كلاس، سيحصل العملاء أيضاً على صندوق "The Key Vault" المخصص، والذي سيعكس رقم الإصدار المحدود للسيارة (مثلاً 1 من 63)، وشارة خاصة يمكن وضعها على هيكل السيارة لتمييزها على الطرقات.

يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من مجموعة موسّعة من العجلات المعدنية الخفيفة باللون الأسود. وتأتي إضافة مثالية على شكل شرائط جانبية على الهيكل الجانبي، وتتوفر بمظهر ألياف الكربون، وباللون الأسود للأنواع الأخرى. وتتألق الإطلالة الكلية مع حلقة من الفولاذ الصلب لغطاء الإطار الاحتياطي، والذي يمكن تلوينه بالأسود أو بلون الهيكل.

وتتوفر الآن في جي كلاس الباقة الليلية المعروفة في العديد من طرز سيارات الركاب، والتي تتمتع بشهرة واسعة بين العملاء. ومع مزايا مُلفتة للتصميم باللون الأسود، تؤكد الباقة الليلية على الشخصية المعبّرة لـ جي كلاس. وتأتي علب المرايا الخارجية، والأقواس فوق العجلات، والمصدات، والسقف بلمسات من حجر الأوبسيديان الأسود المعدني. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الشريط الجانبي على الهيكل الخارجي والعجلات الخفيفة باللون الأسود. وتكتمل الباقة الليلية أيضاً بعازل حراري، وزجاج مظلّل قاتم.

تتناغم الخيارات العديدة للتخصيص الفردي في المقصورة الداخلية بشكل مثالي مع التصميم الخارجي المميز. وتضم الإضافات الجديدة تنجيد بجلد ديزاينو بألوان سرج الحصان البني، وقاع البحر الأرزق، والحرير البيج، والموكا البني.

أما الدرزات الظاهرة على المقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذرع، وذراع فرامل اليد، فتنسجم بصورة مثالية مع ألوان التنجيد، مما يعكس مفهوم اللمسة اليدوية، ويبرز أيضاً تصميم "ديزاينو" الداخلي الجديد بالتدرجات الثنائية. وتتوفر المقاعد ولوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي وعجلة القيادة بمزيج لوني من جلد ديزاينو بلون الموكا البني/ الأسود مع درزات بلون التبغ الداكن، أو جلد ديزاينو بلون قاع البحر الأزرق/ الأسود مع درزات بلون قاع البحر الأزرق.

ويمنح برنامج "ديزاينو مانوفاكتور" لمسة رياضية أنيقة أكثر مع باقة DINAMICA للتصميم الداخلي. وتتضمن عجلة التوجيه فائقة الأداء من AMG بجلد النابا الأسود، مع مساحة للإمساك باليد بأجزاء من ألياف DINAMICA متناهية الصغر، فضلاً عن الألواح الوسطية في المقاعد والأبواب إلى جانب بطانة السقف، والمقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذراع، وفرامل اليد مع درزات باللون الأبيض.

وتشمل التفاصيل الداخلية الأخرى أحزمة المقاعد الملونة بالأحمر ديزاينو، والمقابض المغطاة بالجلد على بطانة السقف. وبإيجاز، ليس للتخصيص الفردي حدود أبداً على متن جي كلاس.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12202

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم