حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4933) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 70450

المحامي محمد قطيشات .. ترافع عن المظلومين فرفع الله قدره

المحامي محمد قطيشات .. ترافع عن المظلومين فرفع الله قدره

المحامي محمد قطيشات ..  ترافع عن المظلومين فرفع الله قدره

07-12-2016 10:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- كتب محرر الشؤون المحلية - جميل ان تكون محامي ترتدي ثوب الدفاع عن الاخرين، لكن الاجمل ان تكون قريباً من المظلومين كي ترفع ظلماً اراد بعض الظلمة ايقاعهم به.

جميل ان تكون حريص على رفع الظلم، لكن الاجمل ان لا تتقاضى اجراً على ذلك، لان اجرك عند الله لن يضيع ، وسيضاعف لك اجرك عشرات المرات .

المحامي محمد قطيشات ، ترافعت عن المظلومين مراراً وتكراراً فكان نصيبك ان يرفع الله قدرك، ويعلي شأنك، لتكون اليوم تراقب وتدير اهم مؤسسة تراقب على اداء الاعلام، وتكون في موضع المسؤولية ، فهنئياً لك ما وصلت اليه.

القطشيات،انتقلت من اروقة المحاكم ، الى منصب جديد، مديراً لهيئة الاعلام، لتوصل رسالتك القانونية لكل من يجهل بالقانون، ولتضبط من عمل الاعلام المخالف ، لتكون اليوم مراقباً يحدد مسار الجهات الاعلامية وفق القانون، وخاصة انك كنت المدافع عن الاعلام طيلة السنوات الماضية.

القطيشات، انسان بمعنى الانسانية ، جميل بابتسامته، وذكي بافكاره، قادر على التغيير، وصاحب همة لا توصف ، حريص على الحرية ، كحرص الجندي على حماية حدوده.

القطيشات ، صاحب الهمة التي لا تفتر، والمعنوية التي لا مثيل لها، رجل بمعنى الكلمة ، وصادق مع الجميع ، وقف مع المظلوم وكان سبباً بنصره على من ظلمه، واوصل الحقوق لاهلها بعد انقطاع الامل.

القطيشات ، سر وعين الله ترعاك، انت اليوم في مكان لا خوف عليك ، اسد في اي مكان تتسلمه ، حماك الله من كل شر، ووقاك شر الحاسدين.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 70450
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2016 10:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم