حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4870) زائر
طباعة
  • التعليقات: 3
  • المشاهدات: 74463

زهير محمد الخشمان .. من شابه اباه فما ظلم

زهير محمد الخشمان .. من شابه اباه فما ظلم

زهير محمد الخشمان ..  من شابه اباه فما ظلم

15-10-2016 04:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- خاص – كثيرة هي العادات والتقاليد التي تتشابه بين الاخرين، لكن النادر هو ان تجد شخصية عظيمة انجبت شخصية اخرى لها احترامها وتقديرها ، وصاحب نخوة ورجولة.

زهير محمد الخشمان، ابن القيادي في حزب الاتحاد، والنائب الاسبق محمد الخشمان، ولد على هذه الحياة، ليجد نفسه يسير على خطى والده ، فهمت شخصان يتشابهان بالكثير من الصفات اهمها الرجولة والنخوة.

زهير الخشمان، شخصية متواضعة، لها المحبة في قلوب الاخرين، من يعرفه يتمنى ان لا يبتعد عنه، لانه صادق في كلامه، ومتواضع في افعاله، لا يجامل ولا يعرف للنفاق طريق.

زهير الخشمان هو المدير العام للشركة الاردنية للطيران ، ساهم بتحسين ادارتها، واستطاع ان يحقق النجاح تلو النجاح، فهو الاداري الناجح رغم صغر عمره ، وكبير في قدره ، حيث اصبح من رجال الاعمال والاداريين الناجحين من فئة الشباب.

الخشمان ، له امال وتطلعات، يعمل بصمت، وحقق العديد من النجاحات، لا يكترث للمعيقات، يؤمن ان الحياة ستكون افضل عندما يتم تقسيم العمل على الجميع.

الخشمان، محب للخير، يسعى ان يكون الجميع بخير، صاحب قدرة على التغيير، رفع اسم شركته عالياً وذلك هو اكبر دليل على انه قادر على التغيير في اي مكان يتسلم قيادته .

لهذه الشخصية المحبة والاحترام والتقدير ، لما قدمه ويقدمه ، فهو الابن البار بابيه ووطنه، قدم الكثير لهذا الوطن، فهنيئاً لوطن يوجد فيه قاده شباب كزهير.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 3
  • المشاهدات: 74463
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2016 04:15 PM

سرايا

2 -
الكابتن محمد الخشمان رجل قيادي وإداري ناجح استطاع ان يتلمذ ابنائه على هذا النهج
16-10-2016 07:45 AM

فياض الفاعوري

التبليغ عن إساءة
3 -
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
18-10-2016 02:19 PM

من السلط

التبليغ عن إساءة
4 -
تحياتي الى الكابتن محمد باشا الخشمان والكابتن زهير بك المحترمين كل الاحترام والتقدير. عميد امن عام متقاعد غازي الضمور- مدير ادارة المشاريع والاستثمار في المؤسسه الاقتصاديه والاجتماعيه للمتقاعدين العسكرين
24-10-2016 01:37 PM

غازي سلطان الضمور

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم