حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18275

غازي عليان .. قامة في الأدب وقاموس في الشجاعة

غازي عليان .. قامة في الأدب وقاموس في الشجاعة

غازي عليان  ..  قامة في الأدب وقاموس في الشجاعة

30-08-2016 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- خاص - لا يمكن ان يزاود عليه احد في الوطنية، فقلبه اردني الهوا ، وصاحب حب وولاء لهذا الوطن وقيادته ، لا يضاهيها اي انسان اخر.

رجل الاعمال والنائب السابق غازي عليان، ظلم مراراً لكنه في كل مرة يظلم بها يخرج اقوى من السابق، ويصبح ذكره على كل لسان بالخير، مخلد في قلوب الضعفاء، تجده يقاتل عنهم بشراسه، يعلم ان الحرية ثمنها غالي، لذلك لا تجده ينقاد لاي شخص.


عليان المعروف بحبه ايضا لعمل الخير، تجده هنا وهناك، لا يحب تسليط الكاميرات عليه، مقتنع بان العمل ضرورة وفطره انسانيه، وان الخير لا يقف عند احد ، متفهم للجميع، ومثقف وصاحب نظرة ثاقبة.

عليان الرجل القيادي، والموصوف بالشجاعة، فلم يعرف عنه انه جامل او يجامل اي شخص كان، ولا يستطيع ان يجامل على حساب وطنه او المواطنين.

لهذا الرجل شعبية كبيرة بقلوب الاخرين ، وخاصة انه كان لسان حالهم بمجلس النواب سابقاً، وكان صوته مدوياً لدرجة كبيرة تزعج الفاسدين.

لهذه الشخصية كل الاحترام والتقدير لما قدم لهذا الوطن من خير، ونتمنى ان يكون لعليان نصيب باي منصب قادم، فهو الرجل الذي يؤتمن عليه، ويكون الوطن بين يديه بخير.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18275
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-08-2016 03:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم