حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 41
  • المشاهدات: 132820

هاشم الخالدي يكتب : مسلخ مستشفى خاص في الزرقاء .. تجربة شخصية

هاشم الخالدي يكتب : مسلخ مستشفى خاص في الزرقاء .. تجربة شخصية

هاشم الخالدي يكتب : مسلخ مستشفى خاص في الزرقاء ..  تجربة شخصية

24-04-2016 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي
بالأمس كانت لي تجربه قاسية و مريرة مع احد اشهر المستشفيات الخاصه في الزرقاء.
فبينما كنت ازور والدتي واهلي في الزرقاء انتابني آلم شديد في الراس والام في المعده قامت على اثره احدى شقيقاتي بقياس الضغط ليتبين انني اعاني من ضغط مرتفع ، اضطررت على اثره للذهاب الى احد المستشفيات الخاصه في الزرقاء.
كنت اعتقد انني ادخل قسم طوارىء محترم لكنني اكتشفت انني في مسلخ حقيقي يسمى مستشفى خاص ... نظافة معدومة ومقاعد مهترئة واحهزة قديمة ومعاملة لا اقل من ان توصف بالحيوانية .
تم وضعي بعد جهد جهيد على المقسم في احد زوايا قسم الطوارىء وتفضل علينا احد الاطباء ليسألني عما اعاني منه ، وعندما انهى التشخيص نادى على الممرض قائلا ( تعال قيس لهاظا ضغطه )... جمله لم اسمعها ولم اكن اتوقع ان اسمعها في مستشفى يفترض انه محترم .
قاعة قسم الطوارىء في هذا المستشفى البائس ، عادة ما تتحول الى سوق خضار فالممرض ينادي على الطبيب ليس بصفته كطبيب اذ من المفترض ان يقول ادبا ( يا دكتور ).. ولكن لغة الاسواق اعتمدت في ذلك القسم اذ من الطبيعي ان ينادي الممرض على الطبيب بقوله : ( يا عرابي .. تعال يا زلمه شوف هالمريض )
ممرض اخر على سمعي ومشاهدتي ارتطم باحد الاطفال في ممر قسم الطوارىء وعلى بعد امتار من سريري فوجه له الكلام بصوت مرتفع بقوله حرفيا (يا ولد روح من هون والله هسع بظربك عن جد) .
انتظرت الطبيب لاكثر من ساعه واكتشفت حين بحث عنه زوج شقيقتي ان الطبيب مدخن من الدرجة الاولى، وانه كان يسحب نفس سيجارته خارج القسم بينما يتلوى المرضى الماً داخل القسم ... والانكى من ذلك انه كان يدخل القسم ويقوم بفحص احد المراجعين ثم يعود للهرب خارج القسم ليكمل سيجارته التي يعتبرها اهم بألف مرة من مرضاه .
بعدها تبدأ الحسبه بالعمل ويبدأ الصراخ والمزاح بين الممرضين انفسهم وبين الاطباء وبين الفينه والفينه تتعالى ضحكات الممرضات الهستيري الذي يغطي على صراخ وآلام المرضى ...احدهم ينادي : ( يا زلمه هاظ المريض شو بده .. يجيبه طبيب : يا زلمه اي هو انا عارف ... اسأله.. ههههههه ).
اخر يصرخ من اخر الممر ( ولكو شفتو حالة هاذا الشب والا لسه .. تجيبه ممرضه : والله محنا فاضيين نحك راسنا .. خليه شوي على ايش مستعجل... هههههه) .
اعطاني الممرض ابره لتخفيف الضغط وهي مدرة للبول ، وعندما اضطررت لزيارة الحمام في الطوارىء كدت استفرغ من هول القذاره والاوساخ الملقاة في الحمام واسفل المغسلة ... وتساءلت هل من المعقول انني في مستشفى خاص بكل هذه القذارة والمعاملة الدونيه والعلاج البدائي ؟ .
يا الله .. ما الذي يحدث هل انا في مستشفى او في حسبه او مسلخ يخلو من المعاملة الانسانية و لا يشعرك اصلاً انك امام قامات طبيه وملائكة رحمه .
بعد ساعه انهيت علاجي وهممت بالخروج فذهبت لدفع المبلغ عند المحاسبة وهناك فوجئت بمحاسب المستشفى الذي يعامل المراجعين وكأنهم دواب او خدم لديه.
حدثت امامي الحادثه التالية :
اب احضر ابنته المجروحه في رأسها وتحتاج الى قطبتين فابلغه الطبيب انها تكلف ٧٠ دينار فوافق الاب، وانهى الطبيب عمله وخرج.. وحين ذهب الاب المسكين الى المحاسب ( الجلف) طلب منه دفع ١٠٠دينار .
اشتبك الاثناء معا لفظياً
الاب : يا رجل خاف الله كيف تطلب ١٠٠ دينار.. الطبيب قاللي انه المبلغ ٧٠.
المحاسب : هاظا اللي عندي.
الاب : طيب مشان الله يا رجل اعملي خصم١٠٪ انتو دايما بتعملولي خصم زي المره الماضيه كنت عندكم واعملتولي خصم .
المحاسب : عمي لا في خصم ولا يحزنون بدك تدفع المبلغ يعني بدك تدفعه .. فاهم.
الاب : يا رجل احكي معي باحترام ليش هيك بتحكي مع الناس.
المحاسب : هذا اللي اجاك وعاجبك وعاجبك وبدك تدفع... وترفعش صوتك
تعالت الاصوات وانا اشاهد نهاية مسلسل المسلخ وعندما جاء دوري طلبت من المحاسب ( الجكر ) ان يحضر ملفي فاجابني : الملف مش عندي روح دور عليه عالاستعلامات يله .
نهرني بأسلوب قذر وكنت بسهوله استطيع ان اتصل مع المحافظ ووزير الصحه وربما عشرة وزراء من حكومه النسور واقلب عاليها واطيها ، لكنني لم استغل اي من تلك العلاقات وفضلت ان ارى المشهد كمواطن على ارض الواقع .
المهم انني خرجت من المسلخ لأضع هذه القضيه على مكتب الصديق وزير الصحه الدكتور علي حياصات لأتساءل اين هي رقابة وزارة الصحة على ما يجري في هذا المستشفى الخاص الذي يخلو من النظافه والادب في التعامل .
هل تقبل يا وزير الصحه ويا نقيب الاطباء الجديد ما يجري ..
سأنتظر ان تتخذوا اجراء بحق هذا المستشفى ليس لاجلي فانا تعالجت وخرجت باقل الاضرار ولكن من اجل مواطني الزرقاء الذين اجزم بانهم يعانون الامرين دون ان تصل شكواهم لمعاليك . اين هي اجهزة الرقابه في مديرية صحة الزرقاء التي من المفترض ان تشكل لجان رقابة مسائيه لجميع المستشفيات سواء الخاصه او الحكوميه .. اين هي لجان الرقابه على المستشفيات ؟؟؟
رساله الى ذلك المسلخ .. تأكدوا بانني لن اترككم حتى يتم تصويب الامر واعادتكم الى المسار الطبي المحترم
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com






طباعة
  • التعليقات: 41
  • المشاهدات: 132820
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-04-2016 10:32 AM

سرايا

2 -
الاستاذ هاشم المحترم:
أشكرك كما يشكرك معظم الحراثين في هذا الوطن على جرأة الطرح وتلمس مشاكل وهموم المواطنين وأنا من المتابعين لكتاباتك التي أشعر دائما أنها تأتي من مرارة الواقع
بالمناسبه سواءا الحكومة أو القطاع الطبي بشكل عام والقائمين عليه مشغولون بقانون واجراءات حماية كوادرهم ... طب في الحالة التي أوردت لو أنا صدقني لأتناول الموظف من ورا الكاونتر.....
24-04-2016 10:52 AM

محمد الخصبه

التبليغ عن إساءة
3 -
والله عافية عليك يا استاذ هاشم
فشيت غلي يا رجل
هاد المستشفى نفسه دخلت زوجتي ولدت فيه ودفعت ٦٠٠ دينار وبعدها ندمت لاني لو ولدتها بالمستشفى الحكومي احسن
نفس الخدمات ومستوى النظافة والعلاج وأرخص بكثير
الله المستعان
24-04-2016 10:53 AM

زرقاوي

التبليغ عن إساءة
4 -
الحمد لله على السلامة...لكن مع كل ما ذكرت الأخ العزيز هشام المحترم ..في حينها لو استفزك ممرض او دكتور بطريقة غير لائقه اكان منك ان توجه له كلام ومن بعدها تتطور وممكن يجرحك بكلمه ..فحينها تتطور الأمور للتشابك بأليدي...فها انت من قمت بالأعتدراء على طبيب او ممرض ..مع الأخذ بالحسبان ما شاهدت وسمعت من معاملة بالضافة الى الوضع المزري والمقزز للمستشفى..وشكرا
24-04-2016 10:54 AM

محمد المشاقبه

التبليغ عن إساءة
5 -
جزاك الله خيرا.....
ارجوا العلم بان ما رايته وما سمعته هو غيض من فيض.......
24-04-2016 10:57 AM

مواطن من الزرفاء

التبليغ عن إساءة
6 -
الاخ هاشم المحترم الحمد لله على سلامتك
سؤالي الى متى سنبقى نتستر على الاسماء ، لماذا لا يتم ذكر اسم ذلك المستشفى حتى نستفيد ونتجنب ما وقع به مواطني الزرقاء المحترمين .
اظهار اسم المستشفى هو ليس تشهيراً وانما واقع طالما ان الواقعه صحيحه .
تحياتي
24-04-2016 11:06 AM

ابراهيم مرجي

التبليغ عن إساءة
7 -
هذا هو مستشفى *****

فلا تعتقد بأن هذا المستشفى افضل من غيره

على العكس تماما اصبح اسوأ مستشفى على مستوى مدينة الزرقاء

و الدكتور *** يعمل في طوارئ المستشفى .

لذلك انا متأكد ان هذا هو مستشفى ****

تجار الإنسانية.
24-04-2016 11:52 AM

محمد

التبليغ عن إساءة
8 -
الحمد لله على سلامتك استاذنا الكبير وصاحب الكلمة الجريئة
اقسم انك صورت المشهد كما يحدث في معظم المستشفيلت وخصوصا الخاصة التي لا حسيب ولا رقيب وهي عبارة عن مصدر جباية لا اكثر .والله انني وقفت احدى المرات اكثر من 20 دقيقة انتظر لحين ان يفرغ الاطباء والممرضات من الفيس بوك والواتس اب وهم ما بين هرج ومرج خليهالا على الله خربانه
24-04-2016 12:15 PM

منصور حباشنة

التبليغ عن إساءة
9 -
أعتقد أنه مستشفى *** ال**** لأنه فعلا حسبة ومسلخ وكل شي سيء والأطباء من أسوأ ما يكون وما بيهتموا للمريض نهائيا وبيرموك ساعه حتى يشرف الدكتور ويشخص حالتك وآخر شي بيحكيلك بما أنك تعبان من بدري ليش ما رحت على أخصائي .... ما أنا جاية أتصور معك .... يا ريت تنشروا التعليق مع اسم المستشفى خلي الناس تعرف شو أنه مستشفى قذر وزباله
24-04-2016 12:17 PM

ايمان السيلاوي

التبليغ عن إساءة
10 -
شكرا الك استاذ هاشم لانك فعلا وصفت المشهد وانا اكتر من مره رحت علية اشي من الاخر الدكتور في مره من المرات كان لابس زنوبة وبجامة نوم لدرجة اني فكرتة من المراجعين وكان في ايدو سيجارة بيدخن وابني عندو تحسس وصدره مسكر اشي مقرف عن جد يا ريت تكتب اسم المستشفى وانا متاكده انو مستشفى *** *** لانه اقذر مستشفى اشوفه
24-04-2016 12:50 PM

امل الحسبان

التبليغ عن إساءة
11 -
من واقع مرير وتجربة اشد مرارة في احد الايام ذهبت برفقة ابني ذو الستة اعوام وزوجتي لتناول الحلويات في احد المحلات المختصة بذلك وكان الوقت مساءا ولكون المحل شبه خالي من الزبائن كانت الخدمات ممتازه ووجد ابني المجال ومناسبا للركض داخل صالة العائلات كونها فارغه ولوجود السيراميك تزحلق ابني وارتطم راسه بأحد الطاولات وتسببت بجرح قطعي في الرأس حوالى (ا) سم ولكوني نقابي ذهبت بابني لهذا المستشفى الخاص وقدمت بطاقة التامين العائدة لابني لموظفة الطوارئ وعلى الفور تسألك كم عمره وشو اسمه طيب البطاقة مكتوب فيها كل شئ
ما علينا ثم يحضر الطبيب الخارق ينظر الى الجرح ويكتب على الملف تصوير طبقي وفحوصات دم وبول و الاتصال فورا مع طبيب الاعصاب ويقوم على الفور بفحص نبضه وضغطه وصدره لدرجة اشعرني ان ابني مشرف على الهلاك وسألته هل الامر خطير لهذه الدرجه فقال نعم ضربة رأس مش قليله فقلت له ارتطم بطاولة مش سياره ولا بكب فرد بعنف هذا شغلي ما بتفهم فارتعدت غضبا منه لتصرفاته ولاستغبائي ولرده الفض فقلت اليس من الاجدر الاتصال مع السفارة الامريكية من واقع مرير وتجربة اشد مرارة في احد الايام ذهبت برفقة ابني ذو وجامعة الدول العربية فقال بحده ليش والعربيه فانا لست اهبل اولا ولست خاروف ثانيا فقال انت ما بتدفع من جيبتك كله على التامين !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ حقا معامله اخذت ابني وعالجته فقلت من الممكن ان ارتطام راس ابني بالطاولة يؤثر على العلاقات الدولية في عيادة طوارئ والحمدلله
24-04-2016 12:59 PM

العهد

التبليغ عن إساءة
12 -
اخي هاشم ....الحمد لله على سلامتك
بقول لو انك صورت اكمن صورة بهالخلوي خلينا نتأمل ونفاخر الناس بمستوى الطب والمستشفيات الخاصة عداك عن المستشفيات الحكومية ....حدث ولا حرج...
خليها على الله يا مواطن
24-04-2016 01:37 PM

هشام ابو انس

التبليغ عن إساءة
13 -
يا اخي ان استغرب كلهم عارفين اي مستشفى بالرغم ان الكاتب الخالدي لم يذكر اسمه علما" بان في الزرقاء مجموعه من المستشفيات الخاصه
انا من سكان الزرقاء منذ زمن بعيد فكيف اعرف بان المقصود هو المستشفى الفلاني او العلاني********
24-04-2016 02:39 PM

محمود حسن

التبليغ عن إساءة
14 -
سلامتك أولا وانت تحمل اوجاع الناس مما سبب لك الضغط . المقال يوفر للمستشارين الاعزاء سنوات من عمر مرضى مدينة الزرقاء فهذا الاسلوب الهمجي لا بد أن يتوقف فالمريض أو أي منا يستحق معاملة افضل من ذلك فشكرا لك سيدي وعافاك الله
24-04-2016 02:53 PM

مواطنه اردنية

التبليغ عن إساءة
15 -
الاستاذ والاخ الكبير هاشم الخالدي:...
كل التحيات والتقدير لشخصكم الكريم وجزاك الله كل الخير...ومن رأى منكم منكرا فليغيره..........
24-04-2016 03:28 PM

ايمن / الزرقاء

التبليغ عن إساءة
16 -
مستشفيات الزرقاء 3 وهم من الاسوأ الى أفضل الاسوأ
1 ****
2 *** القديم
3 ****
اغلى مستشفى هو *** ثم ا**** ثم ****
اسوا تعامل*** و***
افضل الاسوا في التعامل ****
الادهى وامر ان معظم الاطباء في الزرقاء انتيكة وخبرة روتينية
الهدف في مستشفيات الزرقاء الفلوس اللي بتذل النفوس
24-04-2016 03:52 PM

abu al abed

التبليغ عن إساءة
17 -
الطب مهنه انسانيه ولكنه اصبح هذه الايام مهنه شيطانية وربما يعود السبب للحكومة فالطب ليست شهادة وانما هو سلوك ومعاملة قبل ان يكون طب ولهذا على الحكومة ان تعقد دورات للاطباء في كيفية معاملة المريض ..بعض الامراض يمكن ان تعالج بكلمة طيبة او ابتسامة من الطبيب ... اسوا معاملة يعامل بها المواطن من الاطباء ولهذا يكثر الهجوم عليهم من المواطنين بسبب اخلاقهم...
24-04-2016 05:10 PM

غيور

التبليغ عن إساءة
18 -
جزاك الله خيرا استاذ هاشم...انا كنت اعمل لديهم وما رأيت اخي العزيز نقطه في بحر ولما تيجي الصحه بقلب فندق خمس نجوم.. بلااااااااوي لو عندي بسه ما عالجتها عندهم..الطبيب الاداري عندهم كان مفصول بقضيه اخلاقيه..حليب فاسد للرضع...علاجات لا تناسب المرض...
24-04-2016 06:51 PM

ممرض سابق

التبليغ عن إساءة
19 -
مستشفى الزرقاء الحكومي فيه عدد الحراس اكبر من عدد الاطباء
24-04-2016 06:56 PM

شاهد على العصر

التبليغ عن إساءة
20 -
الحمدلله على سلامتك استاذنا العزير والله يشفي جميع المسلمين.....المهن الانسانيه الخدماتيه تحتاج الى رقابه ذاتيه واخلاق اولا... ثم الى قانون مساءله طبيه.....والله المستعان
24-04-2016 08:52 PM

محمد رواشده

التبليغ عن إساءة
21 -
انا مع المعلق ابراهيم مرجي . تعليق رقم ٦ .الى متى سنتستر على الاسماء
24-04-2016 08:54 PM

اين الشفافيه

التبليغ عن إساءة
22 -
اكثر من 85بالمئة من موظفين المستشفى ذات الخبرة العالية

تم التضييق عليهم من قبل الإدارة

لأنهم لايقبلون العمل بشكل غير شرعي و غير قانوني

و لأن رواتبهم اصبحت فوق الحد المطلوب للإدارة

اصبحت الإدارة تضيق عليهم الحال في المستشفى لكي يقوموا بتقديم استقالاتهم و لأنهم خطر على المستشفى لانهم يقولون كلمة الحق

للأسف الشديد

وكلت امري لله سبحانه و تعالى
24-04-2016 08:55 PM

محمد

التبليغ عن إساءة
23 -
للعلم هذه المستشفى تجبر اطبائها العاملين في الطوارئ على كتابة ادوية قاربت على الإنتهاء

وتجبرهم ايضا على كتابة أدوية من ضمن قائمة تحددها لهم الإدارة ومديرة الصيدلية لهم فيها ارباح تجارية و مصالح مشتركة مع شركات الأدوية و يجب على الطبيب الإلتزام بهذه اللائحة و عدم كتابة الدواء من خارج اللائحة و إلا.
24-04-2016 09:00 PM

سامر

التبليغ عن إساءة
24 -
للعلم هذه المستشفى تجبر اطبائها العاملين في الطوارئ على كتابة ادوية قاربت على الإنتهاء

وتجبرهم ايضا على كتابة أدوية من ضمن قائمة تحددها لهم الإدارة ومديرة الصيدلية لهم فيها ارباح تجارية و مصالح مشتركة مع شركات الأدوية و يجب على الطبيب الإلتزام بهذه اللائحة و عدم كتابة الدواء من خارج اللائحة و إلا.
24-04-2016 09:00 PM

سامر

التبليغ عن إساءة
25 -
يمهل ولا يهمل ياكبار الصرح الطبي الظلم. ظلمات حقوق الموظفين الي اكلتوها وتعبهم اكيد مارح تروح هيك اولا حمزه ثانيا الحليب والان احد كتابنا الاعزائ يزور المستشفى ليرى مالا يسر. سيد هاشم هدفهم مادي لااكثر اناس بعيدون عن الانسانيه ربنا كبير
24-04-2016 11:03 PM

ممرض سابق

التبليغ عن إساءة
26 -
المد لله على سلامتك أولاً بتنفخ بقربة. مخزوقة من أمن العقاب اساء التصرف بلد طعه وقايمه ولا حد ساءل ولا حد خايف على رأي غوار الطوشة حارة كل مين ايدو آلة وسلامتك
25-04-2016 06:57 AM

فايز الربابعة

التبليغ عن إساءة
27 -
حضرة الأخ هاشم الخالدي المحترم
تحية طيبة وبعد،،،
عندما يشعر الطبيب أنه أفضل من الآخرين وعندما يرغب صاحب المستشفى بتعظيم أرباحه وعندما تبلع وتنام الجهات الرقابية وعندما يكون هدف الوزير أن يحافظ على كرسيه فأعتقد ان ما تعرضت له انت والآلاف معك من الموطنين هو طبيعي
25-04-2016 08:01 AM

متابع

التبليغ عن إساءة
28 -
عزيزي
اسعد الله اوقاتك
من باب الحرص على هالشعب يجب اشهار اسم المستشفى واسم كل تاجر ومصنع فاسد حتى يعرف أصاب الشأن بان اسمهم اصبح ملوث اما التستر على الأسماء والله وكانك يا أبو زيد ما غزيت يزيد الفاسد فسادا
25-04-2016 08:13 AM

Rashed Zorba

التبليغ عن إساءة
29 -
استاذ هاشم تعال زور مستشفى **** بالطفيله على الاغلب الواحد بفوت بشويه آلام بطلع قاصين الو اي عضو بلاقيهم وتعامل الممرضات من الاخر كأنوا ماخذات الشهادات من المريخ (ملائكه)
25-04-2016 08:18 AM

قرفانه

التبليغ عن إساءة
30 -
اولاً الحمد الله على سلامة الزميل هاشم الخالدي واشكره على صراحته ، واقول ان المستشفيات في المحافظات كارثية سواء الخاصة او الحكومية واذا ذهبت الى المستشفيات الحكومية في عمان ستشاهد كانك في سيرك او في سوق الخضار للأسف .. في جميع العالم من المعروف ان المستشفيات الحكومية يجب ان تكون انظف من المستشفيات الخاصة ولكن هنا للأسف لا حياة لمن تنادي
25-04-2016 08:49 AM

علي جادالله

التبليغ عن إساءة
31 -
الى تعليق رقم 16 شو استفدنا من حديثك .... عفوااااا
25-04-2016 09:06 AM

لولو

التبليغ عن إساءة
32 -
احسنت و ياريت باقي المالخ تصوب وضعها
25-04-2016 09:16 AM

هيثم عمارين

التبليغ عن إساءة
33 -
اقدم شكري لك وعلى شجاعتك ولك مني الشكر الجزيل
25-04-2016 09:46 AM

محمود الشوابكه /جرينة الشوابكه

التبليغ عن إساءة
34 -
الحمد لله على مستشفى الامير حمزه كفاءات طبيه عاليه الجوده نظافه عالية المستوى لازم القطاع الخاص يتعلموا من هذا الصرح الشامخ
25-04-2016 09:49 AM

د خضر

التبليغ عن إساءة
35 -
( تعال قيس لهاظا ضغطه )... جمله لم اسمعها ولم اكن اتوقع ان اسمعها في مستشفى يفترض انه محترم
شو فيها هاي الجملة هاي . هاي لهجة اهل الزرقاء
ما بنعرف نحكي لبناني
25-04-2016 11:23 AM

عايد

التبليغ عن إساءة
36 -
المستشفيات بالزرقاء من القلة سنحهم
25-04-2016 11:51 AM

متابع

التبليغ عن إساءة
37 -
م. *******...الله اكبر عليهم الحل مقاطعة اهالي الزرقاء لهذا م. بلاااااااااوي حدث ولا حرج لاحسيب ولا رقيب ...وعند التفتيش عليهم يصبح م.ايزو
25-04-2016 01:06 PM

موظف سابق

التبليغ عن إساءة
38 -
شكرا على جهودك استاذ هشام ..انت من الناس القلائل التي لم تستطيع هذه الاداره البائسه رشوته ...اعجبني تعليق 25 من امن العقاب اساء التصرف..هم كذلك لكن الله لهم بالمرصاد يمهل ولا يهمل.
25-04-2016 05:07 PM

موظف سابق

التبليغ عن إساءة
39 -
قامت الصحه بجوله مسائيه للمستشفى المعني ولم يجدو تجاوزات ؟؟؟؟منذ كتابة المقال تم ضبضبة البلاوي والمصايب...وعند حضور الجنه اخبرت الاقسام بلمح البصر بحضورها وتم ضبضبة البلاوي المتبقيه وطلع المستشفى ايزووووووو هههههه...ادويه exp..نظافه معدومه....الخ
26-04-2016 03:53 AM

عهود

التبليغ عن إساءة
40 -
الاستاذ هاشم الخالدي
من المعروف انك انسان صادق وامين في نقل المعلومة للمسؤول والمواطن بكل امانة على حدسواء ولكن عجبي في هذا البلد نشتكي ولا نذكر اسم المشتكى عليه ؟ لماذا لا يتم فضح ومسخ هؤلاء الاوباش الذين يعثيون فسادا في هذا البلد الطيب ؟
فقط تساؤل
26-04-2016 10:41 AM

محمد العكور

التبليغ عن إساءة
41 -
استاذ هاشم مسؤول الطوارئ في ذلك المستشفى لا يملك اي شهاده علميه ولايمتلك مزاولة مهنه ماذا تتوقع ان يكون حال هذا القسم مع مسؤول ليس لديه اي امكانيات في الاداره سواء ثقافيه اوعلميه.
26-04-2016 06:18 PM

التبليغ عن إساءة
42 -
استاذ هاشم مسؤول قسم الطوارئ في هذا المستشفى لايملك اي شهاده علميه ولا حتى مزاولة مهنه ..شخص لا يمتلك اي خبرات علميه او اداريه ....كيف سيكون برأيك وضع القسم..الطوارئ جنه بالنسبه للعمليات وايضا مسؤول العمليات لايمتلك اي شهاده علميه ولا مزاولة مهنه..
26-04-2016 06:48 PM

عبير

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم