حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4885) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 182428

امام بلدية اربد

امام بلدية اربد

امام بلدية اربد

29-03-2016 09:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - احتج تجار منطقة حسبة الخضار والفواكه في اربد امس على اجراءات بلدية اربد بمنعهم من عرض بضائعهم على الارصفة واغلقوا محالهم بضع ساعات واعادوا فتحها ثانية بطلب من محافظ اربد الذي وعد بترتيب لقاء مع غرفة التجارة والبلدية لبحث القضية.
وجاء الاحتجاج في اعقاب حملة نفذتها البلدية امس مسنودة من قوة امنية من شرطة اربد تم خلالها ازالة الاعتداءات والبضائع المعروضة على الارصفة وفي سعة الشارع العام وبصورة تعيق حركة المشاة على نحو لافت.
وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنة، ان الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات مستمرة بمناطق متعددة من المدينة وهي متسقة مع القانون الذي يمنع الاعتداء على حرية المواطن باستخدام الرصيف والشارع لافتا الى ان بعض المناطق تشهد اعتداءات لافتة لا يمكن التغاضي عنها.
واضاف، ان البلدية الزمت تجار منطقة الحسبة المحيطة بمسجد اربد الكبير لكنهم اثروا الاحتجاج باغلاق محالهم موضحا انهم تقدموا بشكوى للحاكم الاداري الذي طلب السماح لهم بعرض بضائعهم لمسافة لا تتجاوز 30 سنتمترا خارج المحل ريثما يصار الى عقد اجتماع لتدارس اليات انهاء هذه الاعتداءات.
واكد عبابنة ان اجتماعا سيعقد بحضور غرفة التجارة والبلدية والحاكمية الادارية الاسبوع الحالي لبحث القضية لافتا الى ان عدم الالتزام من التجار بالمسافة المحددة مؤقتا سيتم بموجبه مصادرة البضاعة واتخاذ اجراءات قانونية قد تصل حد اغلاق المحل.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 182428

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم