حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4861) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 198517

بالصور .. بعد الكرك والبلقاء .. الكلاب الضالة تهاجم مواطنين في معان

بالصور .. بعد الكرك والبلقاء .. الكلاب الضالة تهاجم مواطنين في معان

بالصور  ..  بعد الكرك والبلقاء  ..  الكلاب الضالة تهاجم مواطنين في معان

26-03-2016 04:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص - اشتكى ابناء مدينة معان من مهاجمة الكلاب الضالة شوارع المحافظة ، واقتحام منازلهم والجلوس على ابوابها .

وقال المواطن محمد الصالح لسرايا ، ان الكلاب الضالة تنبح اسفل شبابيكنا وبشكل يرعب الاطفال ويزعجنا . مشيراً اننا خاطبنا عدة جهات خدماتية ورقابية دون اي جدوى .

فيما اشار مواطن احمد آل خطاب ، ان الكلاب في شوارع معان اكثر من المواطنيين مشيراً انها تسير بين المنازل والمحلات التجارية ، مؤكداً أن اطفاله لايذهبون للمدارس وحدهم خشية مهاجمة الكلاب لهم .

واضاف لسرايا ، ان هذه الكلاب الضالة لا تقف عن اطلاق اصوات النباح ومهاجمة بيوت الدواجن وزرائب الاغنام .

يذكر أن هذه الظاهرة ليست الاولى ، حيث ظهرت تلك الكلاب في محافظة الكرك والبلقاء وعدة مناطق في المملكة .



وقد حاولت سرايا الإتصال برئيس بلدية معان ولكن هاتفه لايمكن الاتصال به .

رد بلدية معان على ذلك :



إشـارة للخبر المنشور على موقعكم يوم السبت الموافـق 26/3/2016م تحت عنوان ((بالصور بعد الكرك والبلقاء ...... الكلاب الضالة تهاجم مواطنين في معان .))
جاء بخبر خاص أشتكى أبناء مدينة معان من مهاجمة الكلاب الضالة شوارع المحافظة وإقتحام منازلهم والجلوس على أبوابها .
أرجو العلم أن الخبر فيه نوع من التناقض فتاره تتحدثون عن مدينة معان وتارة عن محافظة معان وعملاً بحرية الرأي والرأي الآخر أرجو نشرالرد التالي : ـــــ
01 بداية تقوم بلدية معان الكبرى بمكافحة الكلاب الضالة بالطرق المعتمدة من قبل منظمة رعاية الحيوان .02 قام رئيس بلدية معان الكبرى السيد ماجد الشراري بالإشراف المباشر على مكافحة الكلاب الضالة حيث تتم العملية ليلاً تماشياً مع عدم وجود الأطفال والأشخاص كون الطريقة التي تتم فيها المكافحة بطريقة إستخدام المواد السمية المعتمدة دولياً وحسب الأسس المسموح بها وذلك بحضور مندوب من قبل مديرية شرطة معان /الإدارة الملكية لحماية البيئة .
03 أما بالنسبة للصورة المرفقه بالخبر أعلاه ليست في مدينة معان وهي منسوخة من النت ولا علاقة لها بمدينة معان حيث أن صورة الكلاب ألتقطت بجوار حاويات معدنية لونها أخضر وهذا اللون غير مستخدم في المدينة كون اللون المعتمد بالحاويات هو الفضي ومكتوب عليها بطريقة الحفر ((بلدية معان الكبرى .))
04 أما أن موقع سرايا وحاول الأتصال برئيس البلدية فرئيس البلدية السيد ماجد الشراري كان يعمل ميدانياً وفي مكتبه حتى ساعات الفجرلمتابعة الحالة الجوية التي سادت البلاد ويتنقل من منطقة لمنطقة ويشرف على اعمال التعامل مع الحالة الجوية لذلك نرجو تحري المصداقية بنشر الأخبار لدى موقعكم الموقر ...علما اننا نتابع عن كثب اي ملاحظة ترد ومن قام بأرسال الصور والخبر المزعوم ارسله لنا على صفحة بلدية معان الكبرى على الفيس وكذلك على الواتس وتمن الرد عليه بلحظتها قبل عدة ايام ولكن الامر فيه محاولات للتقليل من الاعمال والانجازات التي يقوم بها المجلس الحالي برئاسة الاستاذ ماجد فواز الشراري راجيا نشر الرد على موقعكم الكريم .

واقبلوا الاحترام
العلاقات العامة والإعلام
بلدية معان الكبرى
قاسم فرحان السعايدة


 

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 198517

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم