حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 246275

امام وزارة اشغال الكرك

امام وزارة اشغال الكرك

امام وزارة اشغال الكرك

24-03-2016 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شكا مستخدمو الطريق الملوكي المار في محافظة الكرك باتجاه محافظات الجنوب من تآكل جسم الطريق وكثرة الحفر التي تعيق حركة السير وتتسبب بالعديد من الحوادث القاتلة.


وقالوا الاربعاء انهم خاطبوا البلديات ومديرية اشغال محافظة الكرك لتعبيد الطريق ومعالجة اوضاع الحفر العميقة التي تشكل مصائد مخفية في الطريق الرئيسي الذي يمر بألوية المحافظة من شمالها الى جنوبها للحفاظ على سلامة مركباتهم والتقليل من حوادث السير عليها ولا مجيب لطلبهم.


واقر عدد من رؤساء البلديات التي يمر بها الطريق بأوضاعه السيئة وحاجته الماسة الى خلطات اسفلتية ساخنة للحد من وقوع الحوادث وخدمة حركة السير عليها لافتين ان مسؤولية تعبيد هذا الطريق الحيوي الذي يشهد حركة سير نشطة تقع على عاتق وزارة الاشغال العامة كونه من الطرق النافذة باتجاه المحافظات الجنوبية.


وبين مدير الاشعال في محافظة الكرك الدكتور راغب الصبيح ان ورش الاشغال العامة تقوم بترقيع الحفر وصيانة الاجزاء المتآكلة من الطريق كإجراء وقائي لافتا الى انه تم ادراجه على موازنه الاشغال العامة لهذا العام لعمل خلطة اسفلتية ساخنة له للحفاظ على سلامة المواطنين والحركة المرورية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 246275

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم