حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,12 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4928) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 188820

قطعان من الكلاب الضالة تعقر اطفالاً في جرش

قطعان من الكلاب الضالة تعقر اطفالاً في جرش

قطعان من الكلاب الضالة تعقر اطفالاً في جرش

20-03-2016 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - هاجمت قطعان من الكلاب الضالة امس في مناطق جرش اطفالا نقل اثنان منهم الى المستشفى الحكومي في المحافظة لتلقي العلاج .

وقال المواطن ناجح علي المقابلة من قرية مقبلة، ان كلابا لم يعتد على رؤيتها رمادية اللون وزرقاء هاجمت ثلاثة اطفال في البلدة وهم متوجهون الى مدرستهم وتم نقل طفلين منهم الى المستشفى.
وقال مثقال المقابلة من نفس القرية، ان الاهالي يضطرون الى مرافقة ابنائهم الى المدارس خشية تعرضهم لعقر من تلك الكلاب، مناشدين المسؤولين في بلدية جرش والجهات ذات العلاقة تكثيف حملات المكافحة لهذه الكلاب.

واوضح مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور احمد بني هاني انه راجع المستشفى امس اربعة اطفال نتيجة عقر كلاب ضالة لهم واشار الى ان ثلاثة منهم من قرية مقبلة وطفل من مدينة سوف .
وقال مواطنون من اصحاب المزارع في منطقة السهلات شمال مدينة سوف انهم شاهدوا قطعانا من الكلاب قامت بمهاجمة عددا من الطيور الداجنة فيما اشار احد الرعاة الى ان قطيعا من الكلاب هاجم اغنامه بالإضافة الى عدد من بيوت المزارع في المنطقة .

واكد مدير بلدية جرش الكبرى المهندس اكرم بني مصطفى تنظيم حملة مكافحة للكلاب الضالة في هذه المناطق، لافتا الى ان البلدية تنظم حملات بشكل دوري لمكافحتها الا انها ازدادت بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة .بترا






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 188820

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم