حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,12 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4921) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 76268

"النائب احمد الصفدي" قيادي من الطراز الرفيع

"النائب احمد الصفدي" قيادي من الطراز الرفيع

"النائب احمد الصفدي" قيادي من الطراز الرفيع

08-03-2016 04:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لم يكن النجاح امراً عادياً للبعض، فهناك الكثير من العوائق التي تجعلك تفكر كثيراً بخوض اية مغامرات ، لتصل الى قمة التحدي.

النائب أحمد الصفدي، كسر حاجز الخوف، ورمى خلف ظهره جميع العوائق ، ليكون  أحد أهم المرشحين الشباب الذين اثروا في مجلس النواب ،وكان له حضور بارز ، فقد اسس الصفدي ومجموعة من الشباب النواب في البرلمان الخامس عشر كتلة الإخاء النيابية وقوامها 20 نائباً قبل اعوام، ليكون قيادياً ناجحاً.

الصفدي من مواليد عمان عام 1967 م وهو متزوج وحاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اجهزة طبية ، كان عضوا في لجنة الخدمات العامة والسياحة والاثار.


وعمل الصفدي قبل انخراطه في العمل السياسي ضابطا في القوات المسلحة الاردنية وخدم لسنوات طويلة في الخدمات الطبية الملكية ،وحقق نجاحاته التي دفعته ليكون اليوم احد اهم النواب ،ممن يتميزون باخلاق حميدة ، ومسؤولية عالية، وإدراك للواقع.


واثبت الصفدي خلال عضويته في مجلس النواب قدرته على تمثيل ونقل هموم و تطلعات شباب هذا الوطن .. وقد كان من القلة في المجلس النيابي السابق الذي عمل ضمن اسس واضحة وخطة عمل منهجية مرورا بدوره الرقابي -موقفه مع وزير التعليم العالي- وليس انهاءا بتواصله المستمر مع المواطنين ونبض الشارع الاردني .


وله مواقف كثيره واعمال كثيره التي تشهد على جهوده بخدمة هذا الوطن واهل هذا الوطن






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 76268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-03-2016 04:49 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم