حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 105086

محمود زهدي ملحس .. عندما تعجز الرجال عن وصفه

محمود زهدي ملحس .. عندما تعجز الرجال عن وصفه

محمود زهدي ملحس ..  عندما تعجز الرجال عن وصفه

30-01-2016 04:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- علاء الذيب - لم يملع اسماً بتاريخ البشرية ويصل الى قمة النجاح ، الا وتبدأ بعض السهام برمي الاحقاد والأضغان والسموم تجاهه لإحباط عزائمه وثني الايادي عن النجاح كي يكونوا دائماً هم بالمقدمة.

الا ان رجل الاعمال وصاحب أكبر الاستثمارات بالمملكة محمود زهدي ملحس لم يلتفت ورائه كثيراً، حيث وصل الى قمة النجاح ، ليكون اليوم احد اعلام الإقتصاديين والمستثمرين العرب في المملكة والشرق الأوسط.

ملحس الذي يصنف بقاموس رجال الاعمال "بصاحب الخلق الطيب " وبين مدراء شركاته ومصالحه "بالمتواضع" اصبح يعتبر من الشخصيات النادرة بالتعامل ، وخاصة انه لا ينظر كأشخاص اخرين بنظرة استعلاء او فوقية.

ومع تردي الحالة الإقتصادية في المملكة استطاع ملحس ان يقوم ببعض المشاريع للتقليل من البطالة المكدسة ، وتشغيل ايادي عاطلة عن العمل ، وايجاد فنادق سياحية للتشجيع على السياحة بشكل عام وتنشيطها بشكل خاص.

ملحس صاحب الكفائات والخبرات المتميزة بإنشاء المشاريع ، والقدرات الهائلة بكيفية ادارته لجميع مصاله ومشاريعه ، بات اليوم ينظر له كقائد من قبل الكثير من رجال أعمال آخرين.


ملحس الذي يعتمد على مبدأ التشاركية بالعمل، ما زالت انجازاته تسجل بإستمرار ليكون اليوم علماً متميزاً يحترم لما قدمة لخمدة الوطن والمواطن.

فكل الاحترام لهذه الشخصية الوطنية بإمتياز.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 105086
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-01-2016 04:43 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم