حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59051

سلسلة مطاعم جبري .. قصة نجاح تميزت بالمذاق الجميل والخدمات السريعة

سلسلة مطاعم جبري .. قصة نجاح تميزت بالمذاق الجميل والخدمات السريعة

سلسلة مطاعم جبري .. قصة نجاح تميزت بالمذاق الجميل والخدمات السريعة

16-01-2016 10:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- علاء الذيب – سلسة مطاعم جبري، صاحبة الكفاءه والخبرة الطويلة في الموائد وتقديم الطعام ، ورعاية الحفلات، صاحبة الباع الطويل ايضاً في الذوق الجميل، فلا تجد من يحتار اوة يتردد بالذهاب لاي فرع من فروع هذه المطاعم العملاقة، فحسن الإستقبال، والسرعة بتقديم الخدمات، يجعلك زبوناً دائماً عندهم.

هذه السلسلة التي لاقت نجاحاً باهراً، فأصبحت تنافس على المركزية الأولى بتقديم وجبات صحية ذات مذاق جميل، بخبرة إدارية ناجحة، استطاعت ان تحقق نقلة نوعية بين المطاعم الكبرى.

سلسلة مطاعم جبري، لم تحقق هذا النجاح، لولا الخير الذي قدمته للفقراء والمحتاجين، من خلال وجبات مجانية يومية، تعطى لهم دون أجر، فكانت تحقق الأرباح والنجاح، وتكسب الأجر دون مقابل.

سلسلة مطاعم جبري، التي انشاؤها عامل بسيط، من أصل سوري، يدعى" صبحي جبري"، وكان ذلك عام 1935 ، وكانت بدايته متواضعه جداً، وافتتح أول فرع له في شارع الهاشمي بالعاصمة عمان، ليمتلك فيما بعد عدة فروع، بإبداعه وإدارته بقيادة السلسلة 
هذه المطاعم التي استطاعت ايضاً الحصول على شهادات من الصحة ومؤسسات رقابية غذائية، تثبت طريقة عملها وفق القوانين والأنظمة، تدفع بأن نسلط الضوء عليها، لما تحمله من انجاز عظيم،بظل وجود بعض المخالفات في مطاعم أخرى.

هذا ما نريده ، وما نسلط الضوء عليه، لسلسلة تحترم وتقدر، تتبع الشروط والسلامة العامة، وتقدم افضل الخدمات، ليكون التميز عنوانها.
 


كل الاحترام لهذه السلسة الطيبة الرائعه، ونتمنى لها مزيداً من التقدم والإزدهار.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59051
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2016 10:54 AM

سرايا

2 -
بالفعل المذاق الجيد قد تذوقه الشعب الأردني عندما القي القبض على سيارات النضح وهي تنقل السمن الى مطاعم جبري قبل عدة سنوات
20-01-2016 12:35 AM

دباس

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم