حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9837

الأمانة تعلن حالة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع المنخفض

الأمانة تعلن حالة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع المنخفض

الأمانة تعلن حالة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع المنخفض

08-01-2016 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أعلنت أمانة عمان الكبرى حالة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع الظروف الجوية السائده ووضعت كوادرها الفنية والبشرية على اهبة الاستعداد وانتشرت في مختلف المواقع وفق خطط ومتطلبات العمل في كافة مناطق عمان.

وتهيب أمانة عمان بالاخوة المواطنين في حال مواجهة اي طارئ والحاجة لطلب العون والمساعده الاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ،.
وتدعو امانة عمان المواطنين بعدم ربط مزاريب تصريف مياه الامطار على شبكة الصرف الصحي مما يؤدي الى فياضانات وارتدادات للمياه العامة في مناهل الصرف الصحي واغلاقات في الشبكة الصرف الصحي وارتدادات على املاك الغير.
وتهيب المواطنين بضرورة تفقد المضخات الغاطسة الواقعة اسفل منسوب الشارع والارض لضمان عملها في حال ارتفاع منسوب المياه . وكذلك الإبلاغ عن سقوط أشجار او تكسر أغصان قد تسبب خطورة على خطوط الكهرباء والمواطنين والتأكيد على تثبيت الصحون اللاقطة واللوحات الإعلانية لضمان عدم تأثرها بشدة وسرعة الرياح . كما وتهيب بالمقاولين ضرورة تأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الامطار. وتدعو امانة عمان المواطنين الى التأكد من جاهزية مركباتهم خاصة في الاجواء الماطرة وعدم المخاطرة بالدخول الى تجمعات المياه، وذك تفاديا لتعطلها والتسبب بازمات مرورية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9837

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم