حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25988

افضل الاماكن السياحية في امستردام

افضل الاماكن السياحية في امستردام

افضل الاماكن السياحية في امستردام

22-12-2015 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - إمستردام هي عاصمة دولة هولندا ، و تقع فيشمال هولندا ، و هي عاصمة البلاد التجارية و الثقافية ، و أحد أهم المراكز المالية في أوروبا ، و قد حققت مركزا متقدما في أفضل مدن العالم للمعيشة و لجودة المعيشة ، و تضم أمستردام مجموعة من أفضل أماكن التي تجذب السياح إليها و التي سنذكرها لحضراتكم في مقالنا اليوم .

افضل اماكن الجذب في امستردام :
رحلات القناة canal tours : من خلال المشي أو عمل رحلة في أسفل القنوات جرشنجولدل ، و التي أنشئت في القرن 17th و هي واحدة من العجائب الحضرية في العالم .

متحف ريجكس rijks museum : و يوفر لزائريه رؤية الكنوز من العصر الذهبي الهولندي في هذا المتحف على مستوى عالمي و الذي يتضمن تحفة رامبرانت نايت ووتش .

متحف فان جوخ van gogh museum : و يساعد المهتمين بالفن على مشاهدة أكبر و أشمل مجموعة في العالم من أعمال فان جوخ الفنية ، بما في ذلك الصورة الذاتية للفنان في متحفه .

متحف آن فرانكهاوس anne frank house museum : حيث يمكن الذهاب في جولة مؤثرة للغاية من مكان للإختباء آن فرانك، و معرفة المزيد عن قصة الحرب العالمية الثانية كسر القلب .

متحف ستيدليجك stedelijk museum : منذ أن فتحت جناحها الحديث في عام 2012 ، أصبح هذا المتحف للفن الحديث و المعاصر واحد من مناطق الجذب الأكثر زيارة في المدينة ، مع مجموعة تضم أعمال آندي وارهول ، و ماتيس، بولوك ، و غيرها الكثير .

ليد سبيلن leidseplein : يحبها السكان المحليين و السياح على المقاهي و المطاعم في الهواء الطلق من هذه الساحة الحية ، و هي مركز الحياة الليلية في المدينة .

الأسواق markets : من خلال تصفح سوق الشارع ألبرت كويب (يقال إنه الأكبر في أوروبا) تشتم رائحة الزهور في سوق زهرة بلومين ماركت مشهورا من خلال القناة .

دام سكوير dam square : و هو الميدان الرئيسي في المدينة و هو دائما الطريق لأنشطة و فعاليات مختلفة ، و القصر الملكي غالبا ما يكون مفتوحا للجمهور .

متحف ريمبرندت هاوس rembrandt house museum : يوضح كيف كانت الحياة مثل رامبرانت في المنزل الذي عاش فيه لمدة عقود ، و نرى في المنزل بعض الختوم له .




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25988

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم