حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4936) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 51737

عامر المجالي .. الرجل النظيف الذي يعمل بصمت

عامر المجالي .. الرجل النظيف الذي يعمل بصمت

عامر المجالي  ..  الرجل النظيف الذي يعمل بصمت

29-06-2016 01:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - حين نتحدث عن المهندس عامر المجالي رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات فنحن لا نحتاج الى اختراع عنوان تكون فيه المجاملة اكثر من الحقيقة، لاننا حين نصف الرجل بصاحب اليد النظيفة والوطني الذي لم تشب اسمه شائبة فإننا بذلك نذكر مافي الرجل.

في كل المناصب التي تولاها المجالي نجل الزعيم الوطني عبدالوهاب المجالي.. كان الرجل المناسب في المكان المناسب ، فعلى مدى سنوات خدمتة مديرا لمؤسسة المدن الصناعية استطاع الرجل زيادة الاستثمارات في المناطق الصناعية بشكل مذهل وعندما كانت الدولة تبحث عن رجل قوي لتولي رئاسة مجلس ادارة الفوسفات ,كانت لديها مواصفات هامة للرجل المناسب منها : ان يكون وطنياً , وصاحب خلق , وصاحب يد نظيفة وصاحب ادارة ودراية بمُلمات الاستثمار خاصة اننا نتحدث عن شركة تتعامل بعشرات الملايين وتعتبر خزاناً مالياً استراتيجيا للمملكة ، ولذلك فقد استوعب المجالي ما المطلوب منه, وبدأ مع طاقم مجلس الادارة في تصويب اوضاع شركة الفوسفات وزيادة الاستثمارات فيها وايجاد شركاء استراتيجيين حتى استطاع اخراج هذه الشركة العملاقة من عنق الزجاجة واصبحت الان عنوانا للنجاح والتفوق .


لكن وبكل اسف.. فأن نجاح الرجل على ما يبدوا قد ازعج اخرين وحاولوا التشويش عليه بحملات اعلامية ظالمة فإنتفض المجالي بوجههم ورفض كل ضغوطاتهم لانه يضع نصب عينيه خدمة مليكه ووطنه.



هذا هو المهندس عامر المجالي الذي يعتبر بحق دينامو الذراع الاستثمارية الأبرز في المملكة وصاحب السمعة المعطرة التي نقف له احتراماً و إجلالاً .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 51737

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم