حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,20 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4931) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 32833

بالصور .. كيف يعيش المليونير مالك "الفيسبوك" : يُغير حفاظات ابنته بنفسه

بالصور .. كيف يعيش المليونير مالك "الفيسبوك" : يُغير حفاظات ابنته بنفسه

بالصور  ..  كيف يعيش المليونير مالك "الفيسبوك" : يُغير حفاظات ابنته بنفسه

13-12-2015 01:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عام 2011، فاجأ زوكربيرج أصدقائه والمقربين منه بزواجه من صديقته بريسيلا تشان، في حفل زفاف خاص وصغير في منزله بمدينة بالو ألتو، في كاليفورنيا، بحضور 100 شخص فقط من المدعوّيين، الذين كانوا قد جاءوا أصلاً للاحتفال بتخرج صديقتهم تشان من كلية الطب، إلا أنهم فوجئوا أن اليوم هو يوم زفافها لصديقها زوكربيرج، الذي استمرت صداقتهما حوالي 9 سنوات، منذ بداية تعارفهما في جامعة هارفارد.

في ديسمبر من عام  2015، رزقا مارك وبريسيلا بطفلة أسموها «ماكس»، وقررا وقتها أن يرسلا لها أول خطاب، قالا فيه أنهما يعتزمان التبرع بـ99% من ممتلكاتهما للعمل الخيري، كأول درس أرادا تعليمه لها.

الآن مارك يتشارك مع زوجته وطفلتهما أوقاتا سعيدة، يحاول توثيقها كل مرة على صفحته الخاصة على موقعة الكبير فيسبوك، كما اعتاد من قبل أن يتشارك لحظاته الرومانسية مع حبيبته وزوجته بريسيلا، خاصة في العام الأخير 2015.

ومع نهاية العام، يستعرض معكم «المصري لايت» 15 لحظة سعادة عاشها الحبيبان، منذ بداية 2015 حتى يومنا هذا، بما فيها آخر شهر الذي رزقا فيه بـ«ماكس»، التي بدأت منذ عهدها هذا تشاركهما لحظاتهما تلك.

15. 1 يناير

«سنة سعيدة، أنا وبرسيلا نتمنى للجميع في مجتمعنا سنة جديدة سلمية ومنتجة. يمكن أن نسخر جميع جهودنا لجعل العالم أكثر دفئًا، وأكثر سعادة وأكثر ارتباطا في هذا العام.»

14. 2 يناير

«أحب هذه الصورة لبرسيلا، وكلبنا (الوحش)، بينما هو نائم في بداية العام الجديد على نحو سليم مع ابتسامة على وجهه».

13. 5 مارس

«أنا فخور جدًا من برسيلا تشان على كل خير تفعله في العالم. عندما التقينا أول مرة في جامعة هارفارد، كانت تدير برنامجًا لإرشاد الطلاب في المشاريع القريبة. وبعد تخرجها أصبحت معلمًا في مدرسة طبية للأطفال، وبدأت تقدم خدمات لأسر تعاني من نقص رعاية في المستشفى العام المحلي لدينا. كل هذا في الوقت الذي تساعدني فيه من خلال موقعنا على العمل الخيري في التعليم والصحة، كما تعمل الآن على طرق جديدة يمكننا من خلالها توفير رعاية للأطفال أيضًا. برسيلا، مثل الشخص الملهم، وأنا فخور جدا بها».

12. 11 مايو (صورة عائلية)

«عيد أم سعيد لجميع الأمهات على مستوى العالم. لقد علمونا، ألهمونا، خسرت الراحة من أجحل رعايتنا، وعملت في وظائف متعددة لدعمنا في كثير من الأحيان. هي القلب الحنون لدينا في الأوقات الصعبة ومصدر التشجيع لتحقيق المزيد. شاركتنا كل اللحظات، واليوم، ونحن نتبادل الحب والامتنان معًا. شكرا لكل أم على كل ما فعلته من أجلنا.»

11. 1 يوليو

«ألف مبروك للدكتور برسيلا تشان، لانتهاء الإقامة الطبية الخاصة بها اليوم. أنا فخور جدًا بما قدمتيه من عناية لحفظ حياة أطفال وأسر. أنتِ هدية لمجتمعنا، وإنني أتطلع إلى أن يكون لوجودك تأثير أكبر في التعليم والصحة، من خلال كل ما تبذلينه من عمل مع المحرومين.»

10. 31 يوليو

«أنا وبرسيلا في انتظار طفلة، عرفنا أنها بنت، وسيكون هذا فصلا جديدا في حياتنا. كنا بالفعل محظوظين لإتاحة الفرصة للمس حياة الناس في جميع أنحاء العالم – برسيلا كطبيب ومربي، ولي من خلال مجتمع الفيس بوك والأعمال الخيرية. الآن سنركز على جعل العالم مكانا أفضل لطفلتنا والجيل القادم.»

9. 26 سبتمبر

«برسيلا وأنا في حضور عشاء رسمي الليلة مع الرئيس الصيني شي جين بينج.»

8. 8 أكتوبر

«لحظة ممتعة التقطتها عدسة مصور مذهلة تدعى آني ليبوفيتش، أنا وبرسيلا، ووالدي وأختي، بعد أن تحدثت في قمة (فانيتي فير) بعد ظهر هذا اليوم.»

7. 23 أكتوبر

«أنا فخور جدا من برسيلا لبدء عهد جديد مع المدرسة الابتدائية، نوع جديد من المدارس التي تجلب التعليم والرعاية الصحية معًا. ترتبط ارتباطا وثيقا بالصحة والتعليم، حيث تستهدف الأطفال الذين يعانون من ضعف، ولا يمكنهم التعلم بسهولة.»

6. 4 نوفمبر

«صورة جميلة لبرسيلا، أحب تعبيرها هنا، رقيقة، محبه، دائما داعمة.»

5. 8 نوفمبر

«صورة في مستشفى زوكربيرج العامة بسان فرانسيسكو»

4. 2 ديسمبر

«رزقنا بـ ماكس، وسنتبرع أنا وأمك بـ99% من ممتلكاتنا للعمل الخيري من أجلك»

3. 8 ديسمبر

«لحظات السعادة كلها بصحبة ابنتي الصغيرة ماكس»

2. 10 ديسمبر

«كتاب مهم عن كيف يمكننا أن نبني علاقات سلمية في جميع أنحاء العالم. وهذا أمر مهم ونحن جميعا نريده لأبنائنا».

1. 12 ديسمبر

«فات القليل، ما بقى إلا الكتير»






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 32833

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم