حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4858) زائر
طباعة
  • التعليقات: 1
  • المشاهدات: 42635

"كمال غريب البكري" الرجل الذي نهض بالإقتصاد المحلي

"كمال غريب البكري" الرجل الذي نهض بالإقتصاد المحلي

"كمال غريب البكري" الرجل الذي نهض بالإقتصاد المحلي

08-12-2015 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استطاع الرئيس التنفيذي لبنك القاهره عمان 'كمال غريب البكري' ان ينهض بالشأن الإقتصادي خير نهوض.

حيث استطاع ان يحقق أرباحاً، وتشكيل مجلس اداري ، ذو نخبة وكفائه عاليه، بالإضافة الى مشاركته الواسعه على مستوى الممكلة بدعم المجتمع المحلي، والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وعملاء البنك.

البكري الذي يمتلك خبرة في المجال المصرفي، وكان يشغل منصب نائب المدير العام، وقبلها مدير الدائرة القانونية ، والمستشار القانوني لبنك القاهره عمان،ومسؤول عن تعديل الإئتمان، وتوثيق العقود والرقابة على الإئتمان والعقارية والهندسية.

البكري الذي يحمل درجة المحاماه ويتقن القانون، بات اليوم من اعمدة رجال الاقتصاد، ويتوقع ان يكون من اهم الرجال الذين سيتسلمون مناصب حكومية قادمة.

ويتشهر البكري بكلمته الشهيرة وهو التأكيد على الالتزام الدائم بمواصلة العمل على وضع وتنفيذ السياسات والخطط الكفيلة بتعزيز مستويات الجودة والكفاءة بموازاة الأهداف الإستراتيجية للبنك الكامنة في تحقيق النمو المتميز ، والعمل في إطارْ من المصداقية والابتكار في تقديم الخدمات البنكية والاستثمارية بشكل فاعل بما يلبي احتياجات وتطلعات العملاء ويساهم في تطوير القطاع المصرفي في المملكة والالتزام التام والكامل بتطبيق الحاكمية المؤسسية والأنظمة والتعليمات التي تحكم العمل المصرفي. الرجل الذي يعمل ححق كل هذه النجاحات ما زال يتطلع الى نجاحات اوسع وأكبر.

الرائع 'كمال البكري' مثلك يفختر به، ومحل ثقه وإحترام عند الجميع.






طباعة
  • التعليقات: 1
  • المشاهدات: 42635
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-12-2015 01:56 PM

سرايا

2 -
السلام عليكم

امانه يا استاذ كمال اذا قرأت تعليق انك تستقبلني والله كم مرا اجيتك بس مارضو يخلوني اقابلك محتاجه مساعدتك وياريت ماتكسفني
08-12-2015 11:58 PM

عرين من الكرك

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم