حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30204

أمطارغزيرة مصحوبة بالرعد مساء غد

أمطارغزيرة مصحوبة بالرعد مساء غد

أمطارغزيرة مصحوبة بالرعد مساء غد

14-11-2015 01:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تكون الاجواء اليوم السبت أثناء النهار لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية وبعض الاجزاء الوسطى.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى بقليل من معدلاتها، وتكون الاجواء نهارا لطيفة في اغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت وتدريجيا تتحول الاجواء لتصبح مغبرة بوجه عام وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
وفي ساعات المساء والليل تظهر تدريجيا الغيوم المتوسطة والعالية لتغطي معظم سماء المملكة مع بقاء الاجواء مغبرة ويتوقع في ساعات الليل سقوط زخات من المطر في جنوب المملكة قد يصحبها البرق والرعد أحيانا ومن المحتمل أن تكون مع ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا تمتد بعد منتصف الليل الى الاجزاء الشرقية والوسطى من المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
وتكون الاجواء يوم الاثنين غائمة جزئياً الى غائمة وتسقط الامطار وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30204

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم